جوجل تحتفل بأفضل تطبيقات أندرويد لهذه السنة

- السندباد
جوجل تحتفل بأفضل تطبيقات أندرويد لهذه السنة
شركة جوجل تحتفل بأفضل التطبيقات في سوق جوجل بلاي لسنة 2016
القراءات: 939
استغلت شركة جوجل قرب نهاية السنة من أجل أن تستعرض لنا تطبيقات أندرويد و الألعاب التي شهدت أكبر عمليات التحميل في متجر التطبيقات الخاص بها جوجل بلاي.

جوجل تحتفل بأفضل تطبيقات أندرويد لهذه السنة

Prisma
هل مللت من البحث عن بديل للفوتوشوب و برامج تعديل الصور الاحترافية على أجهزة أندرويد، يمكنك الآن تجربة ..

وحسب جوجل فان تطبيق السنة هو تطبيق Prisma، المؤثرات الرائعة التي يكبقها على الصور و الفيديوهات جعلته يستقبل عشرات الملايين من التحميلات من مستخدمي أندرويد، ورغم منع استخدامه على فيديوهات فيسبوك المباشرة فانه سيحصل بلا شك على المزيد من المستخدمين في 2017.
في مقدمة التطبيقات الأكثر مشاركة في سوق جوجل بلاي نجد تطبيق Chicisimo، والذي يقوم بمساعدة المستخدم على اختيار ملابسه اليومية، حيث يوفر العديد من الخيارات و مختلف أنواع الملابس، مع آخر صيحات الموضة و امكانية حفظ الملابس المفضلة، ببساطة التطبيق الأفضل لمحبي الموضة.
Quik تطبيق لتعديل الفيديو من تطوير GoPro حل في المركز الثاني، هذا التطبيق هو نفسه تطبيق Replay الذي تم تطويره من طرف فريق فرنسي قبل أن يتم شراؤه و اعادة تطويره من طرف GoPro، حيث ارتفعت شعبيته بشكل أكبر بعد ذلك فيما جاء فيالمركز الثالث للتطبيقات الأكثر مشاركة تطبيق WeMoms والذي هو عبارة عن شبكة اجتماعية للتطبيقات المقترحة للنساء.

جوجل تحتفل بأفضل تطبيقات أندرويد لهذه السنة

Boomerang
Boomerang هو تطبيق اندرويد من تطوير انستاجرام، يتيح امكانية انشاء فيديوهات صغيرة تقوم بتكرار نفسها عدة ..

بالنسبة للتطبيقات الأكثر تحميلا، نجد أيضا تطبيق Boomerang من انستاجرام و تطبيق Miitomo من نينتاندو، الأول يتيح امكانية انشاء فيديوهات من ثانية واحدة و التي يمكن اعادتها أكثر من مرة لجعلها تبدو مثل صور بامتداد GIF، اما الثاني فهو عبارة عن شبكة اجتماعية تربط بين التطبيق و لعبة عبارة عن لعبة أسئلة و أجوبة.

جوجل تحتفل بأفضل تطبيقات أندرويد لهذه السنة

Face Changer 2
لعبة Face Changer 2 هي عبارة عن لعبة جد ممتعة و مسلية تسمح لك بتغيير صورة أي وجه بشكل نهائي لجعلها تبدوا ..

أما بالنسبة للألعاب فاللعبة الأكثر مشاركة كانت لعبة Face Changer 2 ، والتي حصلت على أكثر من 40 مليون مرة تحميل، والتي تسمح بتعديل الصور الخاصة بالوجه لجعلها تبدوا مضحكة.

جوجل تحتفل بأفضل تطبيقات أندرويد لهذه السنة

pokemon go

بوكيمون جو اللعبة التي أحدثت ضجة كبيرة مع قدومها يمكن تحميلها الآن في جميع الدول العربية عبر مركز ..
أما بالنسبة لأفضل لعبة في السنة فكما كان متوقعا حصلت لعبة Pokemon Go على هذا اللقب، اللعبة التي تسمح لنا بتعقب و اصطياد بوكيمونات في العالم الواقعي و التي يمكن بعد ذلك تطويرها و القتال بها، اللعبة حصلت على أكثر من 500 مليون تحميل
.


آراء الزوار