Google Maps

Download Now

خرائط جوجل للجوال

التقييم 3.9 (775) زائر
السعر مجاناً مجاني
عدد مرات التحميل : 43333
  • نظام التشغيل Android
  • الحجم Size Varies
  • الاصدار Download Now
  • تاريخ الاصدار : 9-12-2015

شرح و تقييم Google Maps

تعتبر خرائط جوجل خدمة مقدمة من نفس الشركة المطورة لنظام أندرويد، وهي خرائط عالية الدقة عبر الأقمار الصناعية الخاصة بجوجل تتيح مشاهدة أي مكان في العالم بدقة عالية وتظهر التضاريس الجغرافية الخاصة بالمناطق بوضوح كبير.
كما أنها تسمح لك بمشاهدة الطرق والشوارع في كل مدن العالم مع أسمائها و معرفة المعالم الحضرية والتاريخية المتواجدة فيها، كما تقدم خدمة معرفة المدة اللازمة لقطع المسافة بين المكان الذي تتواجد فيه وأي منطقة تريد الذهاب إليها عبر المشي أو الدراجة أو السيارة.
مميزات خرائط جوجل لا تنتهي هنا، فهي تتيح لك معرفة مكانك بدقة عالية باستخدام نظام تحديد المواقع العالمي GPS، والعثور على الفنادق والمحلات والمقاهي والمطاعم وغيرها من الأماكن القريبة التي قد تود الذهاب إليها.
أما الميزة الكبرى في خرائط جوجل هي إمكانية التجوال في كبريات مدن العالم وكأنك فعلا داخل المدينة عبر كاميرات عالية الدقة، فضلا عن الخدمة الجديدة والتي تقدم خرائط ثلاثية الأبعاد 3D لبعض المناطق.
كما يمكن دمج خرائط جوجل مع برنامج Google earth للحصول على أفضل استخدام للتطبيق، وهو متوفر باللغة العربية ويأتي مدمجا مع كل أجهزة أندرويد غير أنه يستحسن التأكد من التوفر على أحدث نسخة من البرنامج.




تقييم و آراء الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك