هل يدعم iPhone 8 الشحن اللاسلكي ؟

- السندباد
هل يدعم iPhone 8 الشحن اللاسلكي ؟
ما مدى صحة الشائعات التي تشير أن آيفون 8 سوف يدعم الشحن عبر اللاسلكي
القراءات: 1053
حسب آخر الشائعات، آيفون 8 قد يدعم الشحن عبر نظام اللاسلكي، فهل يعني هذا نهاية عهد الشحن التقليدي باستخدام الأسلاك لمستخدمي أجهزة الآيفون ؟
بعد النجاح المثير الذي حققه جهاز آيفون 7، ومع اقتراب قدوم الهاتف الجديد من شركة آبل تحت اسم آيفون 8 الكثير من الأسئلة بدأت في الانتشار حول هذا الهاتف الذكي المرتقب، وبالتحديد السؤال حول نظام الشحن، حيث أن الكثير من الشائعات بدأت في الانتشاء حول هذا الموضوع، وبما ان شركة آيل تستخدم مسبقا نظام الشحن اللاسلكي في أجهزة Apple watch، ربما سيتم استخدام هذه التقنية حتى في هواتف الآيفون 8.
أحد أكبر المختصين في آبل Ming-Chi Kuo، فإن أجهزة آيفون 8 قد يتم شحنها باستخدام نظام اللاسلكي، كما اضاف "جميع هواتف الآيفون في 2017 قد يتم شحنها بهذه الطريقة".
مدى صحة هذه الشائعات قد يكون عاليا، حيث ان شركات أخرى تستخدم نظام الشحن اللاسلكي منذ فترة كشركة سامسونج المنافس التقليدي لشركة آبل، لكن هل يعني هذا استخدام آيفون 8 لنظام الشحن اللاسلكي ؟. مرة أخرى حسب Ming-Chi Kuo فان الشركة يجب أن تدعم نظام الشحن اللاسلكي اضافة لنظام الشحن التقليدي.
لكن مذا تقدم لنا خاصية الشحن اللاسلكي كمستخدمين ؟ ببساطة فان هذه الخاصية عملية و مرنة أكثر بالنسبة للمستخدم، حيث يكفي وضع جهاز آيفون 8 على علبة مخصصة من أجل أن يتم شحنه أوتوماتيكيا، هذا أسهل بكثير من الاعتماد على السلك الذي يجب حمله إلى كل مكان، خاصة حين لا يوجد مأخذ تيار قريب ما يجعل الشحن في هذه الحالة بالطريقة التقليدية أمرا مستحيلا بكل بساطة.

آراء الزوار