تحميل تطبيق Comodo Battery Saver للأندرويد

التقييم 3.0/5 (3)زائر

تطبيق لإطالة عمر البطارية

نستطيع القول بكل بساطة و شفافية أن هذا التطبيق أكثر من جيد فبعد التجربة الشخصية استطاع هذا التطبيق زيادة المدة التي استطيع فيها استخدام جهازي دون وصله بأقرب مصدر للكهرباء فقد كثرت في الأونة الأخيرة التطبيقات ذات الاسماء الدعائية و الأداء السيئ فلا يوجد اكثر من تلك التطبيقات التي لا تمتاز إلى بإعلاناتها الرنانة و الأداء المزيف.

الأن بعد تجربتي الشخصية اقدم لكم الحل الأفضل لحل مشكلة الشحن التي لا يوجد شخص لا يعاني منها في هذا الكوكب و خاصة لحاملي أجهزة ساسمسونع، Comodo Battery Saver تطبيق أكثر من رائع من جميع النواح فيقوم بدراسة و تحليل استخدامك لجهازك لمدة ليست بطويلة و بعد ذلك بقوم بعرض العديد من الأنماط التي تساعد في إطالة عمر البطارية فمثلاً. تخفيض إضاءة الشاشة و إطفاء بعض التطبيقات التي تعمل بالخلفية دون الفائدة منها فهذا التطبيق و على مسؤوليتي سيقوم بإطالة عمر بطارية جهازك لمدة لا تقل عن ساعتين هذا إن لم تمنحه الوقت الكافي للتحليل و لكنك في حال منحته كل الإدخالات و المدة التي يطلبها فكن واثق بأنه سيعجبك.

من أهم ما وجدته يستحق الذكر في هذا التطبيق هو خفته المطلقة على الجهاز فهو سيقوم بإضافة ايقونة في الزاوية العليا اليسرى من جهازك تدل على حالة البطارية فقط و لن تحس بأنه منصب على جهازك فهو لا يستهلك موارد الجهاز بل بالعكس هو يحد منها للتخفيف من حدة استخدام البطارية.

يقدم لك هذا التطبيق الكثير من الدراسات حول البطارية و طريقة شحنك لها و هذا كله لزيادة إلمامك بفائدة استخدام بطارية و زيادة خبرتك بإطالة عمرها.

قم بتحميل هذا التطبيق على مسؤوليتي الشخصية ولن تكون إلا راض.

تطبيق Comodo Battery Saver من تطوير COMODO Security Solutions الإصدار 1.2.3, متوفر للتنزيل للموبايل بنظام أندرويد.

رابط تحميل Comodo Battery Saver

التحميل برابط مباشر, صيغة الملف: APK



المواصفات التقنية

نظام التشغيل Android
الفئة ادوات العمل في المكتب / Office
الحجم 1.3 MB
أحدث إصدار 1.2.3
تاريخ التحديث 07-02-2020
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل (478 تنزيل)
آراء وأسئلة
مراجعة وتقييم فريق عمل السندباد: 4 / 10
3.0 / 5 3 تصويت
0
0
3
0
0
رتبة الشعبية

31

تقييم ومشاركات الزوار

  • كن أول من يشارك تجربته ورأيه بالتطبيق.