انستغرام تقدم خيار الارشفة الجديد لإخفاء منشوراتك مؤقتاً

- السندباد
انستغرام تقدم خيار الارشفة الجديد لإخفاء منشوراتك مؤقتاً
هل قمت بإضافة منشور ما مسبقا على انستغرام وكنت مترددا حياله ؟ و لكنك لا ترغب في حذفه ؟ حسنا الآن أصبح هنالك ميزة جديدة في انستغرام تمنحك المزيد من التحكم على منشوراتك . التفاصيل في الخبر !!
القراءات: 1156
انستغرام قامت بهدوء بإطلاق ميزة الارشفة الجديدة وذلك لكن من انظمة اندرويد و انظمة iOS , والتي تسمح لك بإخفاء المنشورات مؤقتا من حسابك ولكن تبقيهم في امان لتتمكن من العودة اليهم لاحقا والاطلاع عليهم بنفسك و حتى انه يمكنك اختيار ان يتم استعادة اي منشور ضمن الارشيف الى حسابك ليراه كل متابعيك .
وبالحديث مع TechCrunch يوم الثلاثاء , انستغرام اكدت انها تعمل على اختبار ميزة و أضافت انها صممت لإنشاء مساحة خاصة لعرض المنشورات القديمة .

كيف يمكنني أرشفة منشور ؟

وكما هو الحال عادة مع هذه الاشياء , فإن الوصول الى هذا الخيار يتم اصداره على مراحل . و لترى اذا كان هذه الميزة قد اصبحت متوفرة لديك , افتح منشور , انقر على النقاط الثلاث في زاوية المنشور , ثم ابحث عن زر مكتوب عليه ارشيف – Archive .
انستغرام تقدم خيار الارشفة الجديد لإخفاء منشوراتك مؤقتاً حالما تقوم بأرشفة المنشور , يمكنك عرضه عبر التوجه الى تبويب حسابك الشخصي و انقر على رز الساعة المحاط بدائرة في الزاوية اليمينية العلوية .

آراء الزوار