تطبيق 4liker

تمتع باعجابات اوتوماتيكية لمنشوراتك

التقييم 3.9 (7) زائر
السعر مجاناً
عدد مرات التحميل : 1368
  • نظام التشغيل Android
  • الحجم 1.46MB
  • الاصدار 1.0
  • تاريخ الاصدار : 24-3-2018

شرح و تقييم تطبيق 4liker

اذا كنت في حاجة لإقبال عدد من الزائرين علي احدي الصفحات علي الفيس بوك, فامامك طريقتين, اما الاستعانة بالاعلانات الممولة عبر الفيس بوك و هي محددة الوقت و بالطبع تستلزم الحصول علي الكثير من المبالغ في مقابل ارسال الصفحة الي المساحات الاعلانية للمهتمين بنفس نشاط الصفحة , او البحث عن احدي البرامج التي تقوم بعمل اعجابات يومية اوتوماتيكية لكل ما تنشره. الحل الثاني مبتكر جدا و سهل و لن يكلفك اي مبلغ لانه عن طريق تطبيق 4liker المجاني . هذا التطبيق تستطيع من خلاله رفع ما يسمع بال Trend او راس الاهتمام عبر المنشورات علي الفيس بوك. فاذا كان لديك صفحة او حساب عبر الفيس بوك و لك رغبة في ان تصل منشوراتك الي الكثير من المهتمين بنفس مجال عملك حتي تكون صفحتك علي راس المنافذ التي تقدم محتوي لموضوع اهتمام العملاء فبرنامج فور لايكر هو افضل حل يمكنك استخدامه بلا تكلفة و بسهولة و يسر تامين في الاستخدام. لمعرفة المزيد عن هذا التطبيق تابعنا الي نهاية المقال.

حول تطبيق فور لايكر 4liker

هو احد التطبيقات المثيرة التي تجعل من صفحاتك علي وسائل التواصل الاجتماعي مجالا لمشاهدة المهتمين لرفع اولويتها بين الصفحات الاخري. فاذا كانت لك رغبة بخلق تريند للمشاعدين و تجعل من حساباتك احد الامثلة التي تضرب في تقديم محتوي معين فالامر بسيط جدا مع برنامج فور لايكر لانه لا يحتاج منك متابعة دورية او القيام بتفعيل خيارات و الغاء تنشيط خيارات اخري, الامر يتم بشكل اوتوماتيكي و دوري علي جميع منشورات الحساب التي تقوم بتحديدها ليتم عمل اعجابات عليها. قد تتسائل بخصوص مجانية التطبيق , هل تستوجب مجانيته نشر العديد من الرسائل الغير مرغوب فيها و الاعلانات المزعجة التي تجبر التطبيقات المجانية مستخدميها علي مشاهدتها و الا لن تتاح لك امكانيات البرنامج؟ لا تقلق, فالتطبيق لن تظهر لك عليه اي اعلانات مزعجة , سيعمل معك بشكل واسع النطاق و مثالية مطلقة و عليه لن يستغل حسابك لنشر اي منشورات او اعلانات تخص التطبيق علي صفحتك.
4liker update

كيفية استخدام فور لايكر 4liker

بمجرد انزال التطبيق , اذهب الي صفحة الفيس بوك الخاصة بك لتهيئة الحساب لعمل برنامج فور لايكر عليه. قم بتحديد المنشور الذي يحتوي علي التريند المرغوب رفعه بالحصول علي اللايكات عليه, و ببساطة شديدة ارجع الي برنامج فور لايكر و قم بعمل مصادقة علي شروط استعماله و ادخل رابط المنشور المراد عمل اعجابات عليه بعد الموافقة علي شروط الاستخدام و تحديد عدد الاعجابات علي المنشور. يمكنك ايضا عمل اضافة اوتوماتيكية للتعليقات علي المنشورات المستهدفة و هذا لن يؤثر بدوره علي نشر اي دعايات او ادخال حسابك داخل صفحات اخري علي الفيس بوك و عمل اعجاب اوتوماتيكي لها فهو امن تماما. هذا التطبيق يعطيك عددمن اشكال المنشورات الجرافيكية البسيطة و المميزة التي تساعدك في العمل و تجعل من حسابك موطئا للاعجاب ايضا. و اذا صادفتك اي مشكلة اثناء العمل يمكنك ببساطة مراسلة فريق تطوير فور لايكر عبر الدردشة السريعة للاستفسار عن الحلول المطلوبة في وضع مشكلتك.
 

4liker instagram

لا يختلف استخدام التطبيق مع انستغرام  سوى بالاسم فالخدمة اسمها 4gram   و موجودة في التطبيق
4liker instgram


,  عليك تسجيل الدخول باستخدام التطبيق و سيقوم بالباقي  , بامكانك الاختيار بين  التعليقات و الاعجاب و الفولو التلقائي .و كل هذا مجانا  , هناك اعلان مزعج واحد اسفل التطبيق فقط . 
4gram

 

مميزات تطبيق فور لايكر

  1. يقوم بعمل اعجابات اوتوماتيكية علي المنشورات المستهدفة عبر حسابات الفيس بوك
  2. مجاني تماما
  3. لا يقوم بنشر اي اعلانات مسيئة او يجبر المستخدم علي مشاهدة اعلانات قبل تفعيل الخدمة
  4. يمكنه عمل تعليقات اوتوماتيكية ايضا لفرع تريند المنشور علي الصفة
  5. لا يستغل الحساب في ادخاله ضمن مجموعات او اعضاء صفحات خاصة او حتي اصدقاء صاحب الحساب


تقييم و آراء الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك