تحميل لعبة Minecraft للكمبيوتر

التقييم 4.2/5 (1312)زائر

لعبة ماين كرافت تميزها المعيشة الواقعية وحرية الإبداع في البناء والتصميم.

تعتمد لعبة ماين كرافت بشكل عام على المعيشه الواقعيه، امطار وثلوج وتقلبات جويه خروج الشمس ودخولها، يوجد لديك ( خرفان، كلاب، دجاج.) هناك في اللعبه واقعيه مذهله جداً وهي تزاوج الحيوانات وانجاب صغار تستفيد منهم في اللعبه على مدى استمرارك بها.

شخصيتك تقدر تغير مظهرها، تقدر تنام لما يأتي الليل لكي تصحى بحماس اكبر ونشاط، هُناك هجوم لـ الزومبي عليك وهناك هجوم عليك من قبل مخلوقات غريبه ضارة وقتلها تستفد منه بأمور كثيره طبعا هُناك ( زومبي، شخصية هيكل عظمي يحمل رمح، عنكبوت، وشخصية غريبة تنفجر في حال ضربها ) اي انها موضوعه فقط لـ تجميل اللعبه وجعلها اكثر حماسه .
وطبعاً انت في هـذه اللحظه يجب عليك حماية محميتك ومنزلك وممتلكاتك من تلك الوحوش التي تشكل خطراً كبيرا عليك يمكنك صناعة منازل تستفيد منهآ كثيراً لصناعة الاسلحة وتخزين موارد ونوم وحتى جمالية المنزل مهمه جداً في هـذه اللعبه لان كل الهدف المطلوب من اللعبه تطوير نفسك وابتكار خطط جديده، باختصار اللعبة رائعة وواقعية.
Minecraft Minecraft Minecraft
يوجد اصدار من هذه اللعبة الاصدار الكلاسيكي مجانا التنزيل واللعب متاح لك عالم كبير لتكتشفه الكثير من الحرية في اللعب الخيال القريب من الواقع في الاصدار الكلاسيكي (المجاني ) تكون مزايا اللعبة أقل من اللعبة الأصلية (الاصدار الاساسي انخفاض بدقة الصورة اجيانا بطئ بتحديث الصورة تحتاج معالج سريع تحتاج كرت شاشة ذو كفاءة عالية و حجم كبير من الذاكرة لانها تعتمد على الجافا .
ماين كرافت

تعتمد لعبة ماين كرافت للكمبيوتر على كود جافا، بعد تحميل اللعبة سيقوم ملف minecraft launcher بتحميل باقي ملفات اللعبة وملفات جافا الضرورية بشكل اوتوماتيكي وستبدأ اللعبة خلال دقائق.

تطبيق Minecraft من تطوير Mojang الإصدار 1.20.3, متوفر للتنزيل للكمبيوتر بنظام ويندوز.

صور من البرنامج

Minecraft-0 Minecraft-1 Minecraft-2 Minecraft-3

رابط تحميل Minecraft

التحميل برابط مباشر, الملف بصيغة: MSI



المواصفات التقنية

نظام التشغيل Windows, Windows 10
الفئة استراتيجية / العاب
الحجم 2.5 MB
أحدث إصدار 1.20.3
تاريخ التحديث 12-12-2023
الترخيص غير مجاني 25 $
عدد مرات التحميل (152094 تنزيل)
أسئلة ورأي الزوار
مراجعة وتقييم فريق عمل السندباد: 7 / 10
4.2 / 5 1312 تصويت
481
677
53
77
18
رتبة الشعبية

2


تطبيقات أخرى للمطور


تقييم ومشاركات الزوار

  • بشر
    التقييم 5 من 5 في 02 August 2019

    كيف احصل على ببلاش