تحميل لعبة صلاح الدين للكمبيوتر

التقييم 4.4/5 (2401)زائر

حارب مع صلاح الدين في سترونج هولد: كروسيدر

يلجأ اغلب مطوري الالعاب لعمل تحليل للسوق لمعرفة نوع الالعاب المطلوبة قبيل طرح اللعبة، وبعد استشارات عديدة وجدوا ان اغلب الالعاب التي تلاقي اقبالا هي العاب القتال الجماعية، و منها و اشهرها لعبة stronghold crusader الرائعة. هذه اللعبة هي احد انواع الالعاب القتالية التي تعمل في الوقت الحقيقي، اللعبة يصدر لها تحديثات بشكل دوري حيال كيفية تكوين الجيوش و اضافة اسلحة جديدة تضيف الي عامل الاثارة في اللعبة لزيادة مساحة الحرب و امكانية اضافة العديد من اللاعبين بجيوش مختلفة.

حول لعبة stronghold crusade

لعبة صلاح الدين قد استوحت من مرحلة الحروب في الجيوش القديمة وقت تكوين و بناء الحصون في عهد صلاح الدين الايوبي و الحملات الصليبية الوحشية. بالاصل كلمة crusader تعني الحصن، اصل صدور اللعبة كان في عام "2001" ميلادية. تم انتاجها من قبل شركة برمجيات الالعاب المعروفة " Firefly Studio ". و لكن الاصدارات القديمة من اللعبة كلها كانت تحدث في اراضي القارة الاوروبية اما سترونج هولد كروسادير تحدث علي اراضي الشرق الاوسط وقت قيادة صلاح الدين. اللعبة تحتوي علي اشكال اسطورية من المباني ذات الطابع المتجدد التي تختلف عن تلك الثكنات الحربية التي كانت تستخدم وقت كانت الحروب في اوروبا، فجميع مشاهد اللعبة تجمل طابع عربي خاص، حتي قيادات الجيش و ملوك البلاد جميعهم من الفئة العربية و الذين كانوا يعرفون بحكمهم للبلاد في هذه الحقبة الزمنية.
لعبة صلاح الدين

كيفية لعب stronghold crusader

بعد فتح لعبة سترونج هولد يكون علي كل فريق او لاعب اختيار المنطقة التي ستكون فيها ثكناته العسكرية، يعطي كل لاعب حد ادني من الاسلحة و الحصون و التي يكون دور اللاعب هو العمل علي تطويرها و اضافة المزيد اليها بعد الغزوات و الفتوحات و الحصول علي الغنائم بعد الاعداد للحرب و الخوض فيها. اللعبة لا تتيح اختيار الجيش فقط، بل انه يمكنك ان تختار الفئة نفسها التي يكون منها جيشك، فمن الممكن ان يكون جيشك من جيوش المسلمين الذين ينتمون الي الشرق الاوسط و بالتالي فالجيش عربي، او اختيار ان يكون جيشك من القوات الصليبية الذين يقومون بالاغارة علي الجيوش العربية. اذا تم تكوين الجيش، يكون علي كل لاعب اختيار قائد للجيش من بين القادة المسلمين او الصليبيين الموجودين في هذه الفترة و التي سوف توفرهم اللعبة للاختيار فيما بينهم
بالنسبة للقادة من المسلمين و العرب، اذا كان اختيار اللاعب من الجيوش العربية فالتصنيف الداخلي يتم كالتالي
اذا كان قائد الجيش هو "صلاح الدين الايوبي"، فاعلم ان الجيش سوف يهتم بالاقتصاد القوي و الطول العكسري العارم، و عليه الجيش الذي سيديره صلاح الدين سيكون الاقوي في الجناح العربي المسلم.
اذا كان قائد جيشك من الخلفاء، فالجيوش انتقامية و هجومية بشكل كبير و تمتاز جيوش الخليفة بالعتاد و القدرة علي اشعال النيران و تدمير مزارع الخصوم و الفتك بالمنازل و اي شكل من اشكال المنشآت و الحصون الجديدة.
اذا كان قائد جيشك من السلاطين فالجيش ضعيف نسبيا و حصونه غير قوية بالمرة

مميزات لعبة stronghold crusader

  1. تبعث علي التشويق و المغامرة كونها لعبة حربية جماعية
  2. تساعد اللعبة علي دراسة التاريخ الحربي و التعريف بالملوك المسلمين و العرب و ايهم كان الاضعف و ايهم كان يملك جانب القوة الاكبر و الاسباب التاريخية وراء كل حدث
  3. لها اصدارات حديثة كثيرة تتم بشكل دوري مما يضيف الي جانب اللعبة الحربي و مشهد الحرب بشكل يقضي علي الملل من اللعبة مع تطوير امكانيات اللاعب المحارب و تقوية الجيش و الحصون.

يمكنك تجربة اللعبة من خلال مرحلة واحدة تجريبية.

لقطات من اللعبة

رابط تحميل صلاح الدين

التحميل برابط مباشر, صيغة الملف: EXE



المواصفات التقنية

نظام التشغيل Windows
الفئة استراتيجية / العاب
الحجم 80.86 MB
أحدث إصدار 2017 Demo
تاريخ التحديث 16-05-2019
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل (360509 تنزيل)
أسئلة ورأي الزوار
مراجعة وتقييم فريق عمل السندباد: 7 / 10
4.4 / 5 2401 تصويت
1411
673
114
135
52
رتبة الشعبية

1

تقييم ومشاركات الزوار

  • nebras
    التقييم 5 من 5 في 02 October 2019

    شكرا ع اللعبه الجميله بس انا عايزها كامله اللي نزلت عندي مش كامله ليه بس شغاله

  • rofael
    التقييم 5 من 5 في 04 February 2019

    البرنامج و العبة روعة العبة اتحملت و كل حاجة شغالة بس انا عايز احمل الشفرات بتاعت العبة منكن تقولو لي منين احملها و شكرا و العبة بجد روعة

    عمار في 03 August 2019
    هاتها من على النت