تحميل لعبة Plants vs. Zombies 2 للكمبيوتر

من ألعاب أبراج الدفاع الشهيرة.

التقييم 4.1 (8) زائر
عدد مرات التحميل (829)
  • نظام التشغيل Windows
  • الحجم 470.7 MB
  • الاصدار 7.3.1
  • تاريخ الاصدار : 06-06-2019
  • الترخيص مجاني
  • آراء وأسئلة

تعريف وشرح لعبة Plants vs. Zombies 2:

هي لعبة من ألعاب أبراج الدفاع الأكثر شعبية ، والتي طورتها شركة PopCap Games ونشرتها شركة Electronic Arts، وهي تكملة لـ Plants vs. Zombies ، والتي تم إصدارها في جميع أنحاء العالم على متجر تطبيقات Apple و Google Play عام 2013 والتي تحميلها بواسطة أكثر من 500 مليون مستخدم حول العالم.

تتمثل مهمتك الأساسية في الدفاع عن حديقة المنزل ضد هجمات الزومبي المتتابعة من خلال مجموعة متنوعة من النباتات، ومجموعة أدوات مثل قنابل الكرز ، يتحتم عليك إيقاف هجماتهم ومنعهم من الوصولها إلى المنزل في الوقت المناسب، كما أن المهمة في اللعبة لا تقتصر فقط على الدفاع عن الحديقة من هجوم الزومبي ، ولكن عليك أيضأً السفر عبر الزمن إلى أوقات مختلفة في التاريخ وحماية بعض المواقع الرئيسية في جميع أنحاء العالم ، طبعاً بمساعدة النباتات، حيث تستخدم اللعبة آلة الزمن المسماة (بيني - Penny) وهي سيارة غريبة للسفر إلى أماكن تاريخية مختلفة مع جارهم (ديف المجنون) للعثور على فطيرة التاكو الخاصة ب ديف المجنون ، يدخل بطل اللعبة في سباق عبر الزمن مع الدكتور زومبوس ، الخصم الرئيسي للعبة السابقة ، حيث يحاول أن يوقف هجومهم ويتخلص من هذه الظاهرة.

Plants vs. Zombies 2: هي لعبة تعتمد على الوقت ، وهي لعبة مجانية ، على عكس سابقتها ، و تدعم شراء العملات من داخل التطبيق من أجل الاستفادة من قدرات معينة في زيادة قوة النباتات ورفع مستوى الطاقة ، أو رفع مستوى الطاقة لنباتات معينة ولمدة متفاوتة من الوقت، كل نبتة لديها قوتها الخاصة عندما يقدم لها الغذاء النباتي، يمكن للاعبين إتمام اللعبة بأكملها دون شراء هذه الأشياء ، والتي يمكن كسب بعضها خلال اللعبة بدلاً من شرائها، بالإضافة إلى ذلك ،يمكن للاعبين بدء البرنامج التعليمي الاختياري أمام منزل اللاعب، بعد ذلك ، يسافر اللاعب إلى مصر القديمة ويمكنه الفوز بالمفاتيح العالمية في اللعبة من خلال استكمال اليوم الثامن لفتح سلسلة من إعدادات الفترة الإضافية، يوجد للعبة نسخ معدلة (MOD'S) ومهكرة لتتمكن من الحصول على جميع الأدوات في اللعبة مجاناً.

خصائص وميزات لعبة زومبي ضد النباتات 2 :

تقوم اللعبة على جمع إنتاج نبات عباد الشمس من الطاقة وجمعها من أجل زراعة نباتات أخرى على قطع العشب الفارغة لدعم الدفاعات وزيادة قوة النباتات حتى تتصدى لهجوم الزومبي بمختلف أشكاله، و كما هو متوقع من السلسلة الجديدة تم إضافة بعض النباتات الجديدة ، ومجموعة كاملة من الزومبي الجديد لم تكن موجودة في النسخة السابقة  (Plants vs. Zombies)  مع هذا التنوع الكبير من الوحدات والأعداء ، يصبح الأمر أكثر تعقيداً للوصول إلى جميع المستويات في اللعبة, ولكن يمكنك تجربة حظك مع برنامج لوكي باتشر لتهكير اللعبة والحصول على بعض العملات والميزات.

عباد الشمس ورماة البازلاء كما كانو تماماً في النسخة السابقة مع تحسن جيد في الرسومات ، كما أضافت مجموعة من القوات الجديدة التي يمكن أن تقضي على مزيد من صفوف الزومبي ، أصبح الزومبي يرتدون ملابس مختلفة ومتغيرة اعتماداً على الفترة التاريخية التي ي فيها.

ميزات آخر إصدار من Plants vs. Zombies 2:

تقوم اللعبة على نفس طريقة اللعب الممتعة في النسخة الأولى و التي أصبحت لعبة العام  ، والرسومات أصبحت أفضل بشكل ملحوظ لترضي جميع المستخدمين ، كما تم إضافة مجموعة من الميزات:

  • أضافت النسخة الجديدة محطات توليد الطاقة و شخصيات زومبي جديد لزيادة المتعة والإثارة.
  • أضافت طرق جديدة مذهلة لتعزيز الدفاع و الحماية.
  • جمع المفاتيح لفتح النباتات الجديدة.
  • القدرة على اللعب على الإنترنت وفتح أقسام جديدة.
  • وجود رسومات رائعة وجودة صوت حقيقية عن سابقتها.

تحميل لعبة Plants vs. Zombies 2:

تعمل اللعبة على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي (Android - iOS) ، وأصبح بالإمكان أيضاً الأستمتاع بها على شاشة جهاز الكمبيوتر، ممايقدم تجربة لعب أكثر إثارة، وذلك من خلال تثبيت محاكي آندرويد على جهاز الكمبيوتر ثم تحميل ملف APK للعبة.

  • تثبيت اللعبة من متجر غوغل بلاي ، بعد تثبيت محاكي بلو ستاكس على جهاز الكمبيوتر.

تحميل اللعبة من غوغل بلاي

  • أدخل عمرك و إضغط CONTINUE للمتابعة.

ادخل عمرك

  • أدخل الاسم الذي تريده، ليكون اسمك في اللعبة.

أدخل اسمك في اللعبة

  • إنتظر قليلاً ليتم تحميل المراحل ، ويمكنك الضغط على Play للمتابعة فوراً.

جاري تحميل المراحل

  • أقسام اللعبة ومراحلها ، كل قسم من أقسام اللعبة في زمان ومكان مختلف.

البدء باجتياز المراحل

  • لقطة صورة لمرحلة من مراحل اللعبة.

مرحلة من مراحل اللعب

مميزات وعيوب Plants vs. Zombies 2:

المميزات:

  1. الرسومات والأشكال والأصوات في اللعبة جذابة ومميزة.
  2. مجموعة كبيرة من النباتات بميزات مختلفة للهجوم والدفاع.
  3. تصميم شخصيات الزومبي المختلفة بطريقة ملفتة وفريدة.
  4. تضم اللعبة عدد ضخم من المراحل في أزمنة مختلفة.

العيوب:

  1. جميع موجات هجوم الزومبي تبدأ بنفس الطريقة.
  2. اللعبة سهلة نوعاً ما ، وتستغرق بعض الوقت لتزداد صعوبة.
  3. قد تسبب اللعبة الإدمان.

التحميل برابط مباشر , الملف مضغوط بصيغة: ZIP





تقييم وآراء الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك