تحميل لعبة Minecraft Pocket Edition للأندرويد

التقييم 4.2 (607) زائر
نظام التشغيل Android
الحجم 88.9 MB
أحدث إصدار 1.14.60.5
تاريخ التحديث 21-04-2020
الترخيص غير مجاني 7 $
عدد مرات التحميل (89678 تنزيل)
أسئلة ورأي الزوار

Minecraft Pocket Edition

ماينكرافت نسخة المحمول

لعبة ماينكرافت هي واحدة من أشهر الألعاب في تاريخ الكمبيوتر، وهذا بسبب تصميمها ونظامها الغريب والغير موجود في أي لعبة أخرى والذي جذب إليه ملايين اللاعبين في العالم، حيث أصبحت لعبة ماينكرافت أو لعبة يتجاوز عدد المتصلين فيها في نفس الوقت أكثر من مليون شخص
اقرأ أيضا



للوهلة الأولى عند مشاهدتك صورة للعبة ماينكرافت غالبا ستفاجئ من حجم الإقبال على هذه اللعبة حيث ستظهر لك بسيطة وغير جذابة، لكن مع دخولك للعبة وتجريبها ستكتشف سبب تهافت الناس عليها و سحرها الذي جعل أكثر من 20 مليون شخص حول العالم يشتريها، هذا إضافة لأكثر من 40 مليون شخص يلعبها بنسخ مقرصنة !!.
وكتعريف بسيط لنمط اللعبة نقول " ماينكرافت هي لعبة بناء أساسا حيث تجد شخصيتك الرقمية في عالمك تحيط به أشجار أو صحاري أو أي مناظر طبيعية وهدفك هو تشييد تلك المنطقة وبناء مباني والعثور على أسلحة قبل حلول اليل لمجابهة الوحوش التي تأتي ليلا وتختفي نهارا لتفسح لك المجال لتطوير عالمك، ويمكنك في ماينكرافت تصميم ديكورات مذهلة كقصور ومباني بل إن البعض شيد البيت الأبيض و قبة الكونجرس الأمريكي كديكورات داخل اللعبة.

Minecraft Pocket Edition
ويوجد في اللعبة نظام متعدد اللاعبين، حيث يمكنك المغامرة مع أصدقائك وأداء أمور لم تخطر في بالك، فمثلا يوجد بعض الأشخاص صوروا أفلاما داخل لعبة ماينكرافت و حصلوا على ملايين المشاهدات داخل اليوتيوب و المواقع الإجتماعية!!.

ماينكرافت نسخة المحمول
لعبة ماين كرافت لا تحتاج متطلبات كبيرة، حيث يمكن لعبها في الحواسيب الضعيفة الكفاءة بشكل عادي، ولعل هذا سبب في شهرتها الواسعة
يمكن تشغيل لعبة ماينكرافت على كل أنظمة ويندوز ابتدائا من Windows XP بالاضافة الى أنظمة Android و iOS لكن اللعبة غير مجانية على نظام أندرويد.

 ماين كرافت للكمبيوتر

يمكنك تجربة اصدار minecraft  الكلاسيكي مجانا على الكمبيوتر،  التنزيل واللعب يتيح للاعب عالم كبير للاستكشاف، الحرية أكبر للعب والابداع في نسخة ماين كرافت للكمبيوتر.

التحميل برابط مباشر , الملف مضغوط بصيغة: ZIP



6 / 10 تقييم

تطبيقات أخرى للمطور


تقييم ومشاركات الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك