تحميل لعبة Age of Empires 3 للكمبيوتر

من الألعاب الاستراتيجية التي تقوم على صراع الحضارات.

التقييم 3.0 (3) زائر
عدد مرات التحميل (3081)
  • نظام التشغيل Windows
  • الحجم 416.7 MB
  • الاصدار 3
  • تاريخ الاصدار : 08-07-2019
  • الترخيص paid
  • آراء وأسئلة

تعتبر ألعاب الفيديو الاستراتيجية من أكثر أنواع الألعاب شعبيةً بين المستخدمين ، لأنها تضم إمكانيات متنوعة وطرق مختلفة للعب ، كما أنها غالباً ماتكون تمثل دول أو تحالفات أو قبائل ، من عصور قديمة أو حديثة ، ومن أكثر الألعاب الاستراتيجية شهرة هي لعبة Age of Empires.

ماهي لعبة Age of Empires III:

Age of Empires III هي لعبة فيديو من الألعاب الإستراتيجية ، تمثل اللعبة مرحلة استعمار أوروبا للأمريكتين ، بين عامي 1492 وحتى عام 1876 م. تضم العبة أربعة عشر حضارة مختلفة للعب بها. لقد أضافت لعبة Age of Empires III العديد من الاحداث الجديدة في السلسلة ، خاصة مع إضافة "Home City" ، التي تجمع بين الإستراتيجية في الوقت الحقيقي وميزات لعب الأدوار. تم إصدار حزمتي توسّع: الأولى ، عصر الإمبراطوريات 3: الحرب الوهمية ، تم إصدارها في 17 أكتوبر 2006 ، وأدخلت ثلاث حضارات أمريكية أصلية ؛ والثاني ، عصر الإمبراطوريات الثالثة: الأسر الآسيوية ، صدر في 23 أكتوبر 2007 ، وشمل ثلاث حضارات آسيوية ، تم الإعلان عن نسخة معاد تشكيلها في 21 أغسطس 2017.

Age of Empires شاشة البدء

لمحة عن تاريخ لعبة Age of Empires III:

تم تطوير اللعبة من قبل شركة Ensemble Studios من شركة Microsoft ونشرتها Microsoft Game Studios. تم ترقية إصدار Mac وتطويره ونشره بواسطة MacSoft Destineer's. تم إصدار نسخة الكمبيوتر في 18 أكتوبر 2005 في أمريكا الشمالية و 4 نوفمبر 2005 في أوروبا ، بينما تم إصدار نسخة Mac في 21 نوفمبر 2006 في أمريكا الشمالية و 29 سبتمبر 2006 في أوروبا. تم إصدار نسخة N-Gage من اللعبة التي طورتها Glu Mobile في 28 أبريل 2009. إنها اللعبة الثالثة من سلسلة Age of Empires وتكملة لعبة Age of Empires II: The Age of Kings.

باعت لعبة Age of Empires III أكثر من مليوني نسخة اعتباراً من مايو 2008. بالإضافة إلى حصولها على تقييمات إيجابية ، حصلت على جوائز ، بما في ذلك GameSpy's "أفضل لعبة RTS لعام 2005" ، وكانت واحدة من أكثر الألعاب مبيعاً في عام 2005. في عام 2007 ، كانت لعبة Age of Empires III سابع أكثر ألعاب الكمبيوتر مبيعاً ، حيث بيعت أكثر من 313000 نسخة في ذلك العام.

ماهي آلية اللعب في لعبة Age of Empires III:

يبدأ اللاعبون من خلال مساحة كبيرة فارغة و عربة لتقوم بالبناء ، ومستكشف مسلح ، وعدد متواضع من القرويين. يستكشف اللاعبون الخريطة ويبدأون في جمع الموارد المستخدمة لبناء وحدات ومباني إضافية وللبحث عن ترقيات أو تقنيات. أعمال مثل وحدات التدريب ، وبناء المباني ، وقتل وحدات العدو وغيرها ، كسب نقاط خبرة اللاعب. في عتبات نقاط خبرة معينة ، يكسب اللاعبون شحنات قد يتم تحويلها للحصول على بطاقات من Home City الخاص بالمشغل ، والتي يمكن أن تتضمن وحدات أو ترقيات أو موارد. تعتبر اللعبة مشابهة من حيث المبدأ لأغلب الألعاب الإستراتيجية بحيث يوجد طرف فائز وطرف خاسر.

في عصر الإمبراطوريات 3 ، يتطور مستوى اللاعب من خلال "العصور" التكنولوجية ، ويمثل فترات زمنية تاريخية ؛ يوفر ذلك إمكانية الوصول إلى مزيد من التحسينات والوحدات والمباني. وهي تشمل عصر الاكتشافات ، الذي يمثل اكتشاف واستكشاف الأمريكتين من قبل الأوروبيين ويسمح للاعب باستكشاف وتطوير اقتصادهم ؛ العصر الاستعماري ، الذي يمثل التوسع الأوروبي في "العالم الجديد" ويفتح الوحدات العسكرية المبكرة ؛ The Fortress Age ، الذي يمثل إغناء المستعمرات الأوروبية ، يفتح الحصون ، ويسمح للاعب بالحصول على جيش أكثر اكتمالا ؛ العصر الصناعي ، الذي يحفز الاقتصاد القوي ، ويرجع ذلك جزئياُ إلى المصانع - المباني المتقدمة التي تنتج تلقائياً الموارد أو المدفعية - وتفتح جميع الوحدات والشحنات ؛ والعصر الإمبراطوري ، الذي يفتح جميع المباني والترقيات ، ويسمح لك بإرسال شحنات الوحدة والموارد مرة أخرى. جميع المراحل تكلف الطعام والنقود المعدنية للتقدم إليها ، باستثناء العصر الاستعماري ، الذي يكلف الطعام فقط (800). سعر التقدم في العمر تدريجي ، لكنه لا يختلف بين الحضارات.

Age of Empires هجوم بالمدافع

على غرار نظام "الآلهة البسيطة" في عصر الأساطير ، يستخدم عصر الإمبراطوريات الثالث "نظام سياسي" لمنح مكافآت عن التقدم الناجح إلى عصر آخر. عندما يختار اللاعب التقدم إلى العصر التالي ، يتم منح اختيار اثنين أو أكثر من "السياسيين" الذين يوفرون لهم مكافأة مختلفة عن اختيارهم. يحصل السياسي على لقب معمم من الفترة التي عادة ما تعكس المكافأة التي يعطيها: على سبيل المثال ، "The Naturalist" يعطي اللاعب أربع بقرات ، بينما يعطي "General" اثني عشر فارساً  وقطعة واحدة من المدفعية الثقيلة. مع زيادة مستوى اللاعب في المستوى ، يتم فتح المزيد من السياسيين - بمعدل واحد لكل عشرة مستويات من مستويات Home City - حتى المستوى 60.

Age of Empires  استسلام الخصم

ميزات لعبة Age of Empires III:

حدصت هذه اللعبة الاستراتيجية مجموعة من الجوائز ، حيث قدمت Microsoft Studios ثلاث ألعاب ملحمية من عصر الأمبراطوريات III في مجموعة ضخمة واحدة لأول مرة. كما تميزت بمايلي:

  • اختيار الحضارة الخاصة بك: يمكنك اختيار الحضارة التي تفضلها وترغب باللعب من خلالها ، من بين مجموعة من الحضارات الأخرى ، حيث تقدم اللعبة ثمانية حضارات مختلفة هي ( البريطانية أو الهولندية أو الفرنسية أو الألمانية أو العثمانية أو البرتغالية أو الروسية أو الإسبانية).
  • العب ضد أصدقائك: هناك عدة حملات متعددة اللاعبين حيث يمكنك الدخول في بعض المعارك الساخنة مع أصدقائك ، قم بجمع الموارد وتطوير الجيش لتحقق الفوز.
  • السلالات الآسيوية
    في هذا التوسع ، لديك خيار للاختيار من بين ثلاث حملات جديدة بناءً على الحضارة التي كنت قد قمت باختيارها في بداية اللعبة.
  • رؤساء الحرب: تضم اللعبة قصص مختلفة في كل حضارة ، مثل قصة العائلة السوداء ، حيث تشهد العائلة السوداء ولادة أمة جديدة في هذه اللعبة.

بماذا تختلف Age of Empires III عن الإصدارات السابقة:

قدمت Age of Empires III العديد من التغييرات الجديدة في الميكانيكا واللعب التي تميزها عن الألعاب السابقة:

  1. المزارع: على عكس النسخة الأولى والثانية من اللعبة ، لم تعد المزارع بحاجة إلى إعادة زرعها بتكلفة الخشب ، فهي ببساطة تولد كمية من الطعام تتناسب مع عدد القرويين العاملين فيها مهما زادت الترقيات. هذا يعني أنه حتى لو تم قطع كل الشجر على الخريطة ، فسيظل لديك مصدر للغذاء. كما أن المزارع عبارة عن مباني جديدة تعمل بنفس الطريقة التي تعمل بها المزارع ولكنها تنتج النقود المعدنية. هذه ميزة جديدة وتمنع الألعاب الطويلة من التحول إلى رسائل غير مرغوب فيها في السوق حيث يبيع اللاعبون جميع مواردهم مقابل مبالغ طائلة من العملات المعدنية.
  2.  المدن الرئيسية ( Home Cities ): تم استخدامها كوسيلة لربط المستعمرات بالعالم القديم. من شاشة Home City ، يمكنك إرسال شحنات من الطعام والجنود وحتى الحصون والمصانع. بعض الترقيات ممتعة للغاية ، ويعني النظام القائم على سطح السفينة أنه يتعين عليك الاختيار من البطاقات المتاحة قبل اللعب ، والتي يمكن أن تضيف مجموعة متنوعة للعبة.
  3. القبائل الأصلية: توجد مستوطنات محلية منتشرة حول معظم الخرائط في AOE III والتي يمكنك من خلالها تشكيل تحالفات وتجنيد محاربين. إنها لمسة لطيفة وتضيف مرة أخرى مستوى من عدم القدرة على التنبؤ لأن كل قبيلة لديها أنواع مختلفة من الترقية والمحاربين و الأسلحة.
  4. البناء:  المباني ثلاثية الأبعاد بالكامل في هذه النسخة ، كما أنها قابلة للتدمير بالكامل ، والموسيقى التصويرية الرائعة ، والتحسينات الرسومية الشاملة (لا سيما محاكاة المياه) ، والممثلون الصوتيون الذين قاموا بدور NPC ، والذين أشاروا إلى الألعاب السابقة التي لعبت ضدهم ، وما إذا كانوا يضربونك أم لا.

ماهي الألعاب الثلاثة التي تتضمنها لعبة Age of Empires III: Complete Collection:

عند شرائك المجموعة الكاملة ، سيكون بإمكانك الوصول إلى جميع الدول الممكنة للعبها ، ولكن لاحظ أنه في حالة شرائها من Steam ، سيتم تضمين جميع الحملات في السلالات الآسيوية ، تتضمن لعبة (Age of Empires III: (The Complete Collection الألعاب التالية:

  1. (Age of Empires III (2005.
  2. Age of Empires III: The WarChiefs.
  3. Age of Empires III: The Asian Dynasties.

هل لعبة Age of Empires III مجانية:

اللعبة غير مجانية ، للحصول عليها يمكن شرائها من موقع اللعبة أو من خلال Steam  ستيم ، وتبلغ تكلفة شرائها 10$ دولار أميريكي.

ماهي متطلبات النظام لتشغيل لعبة Age of Empires III:

  • نظام التشغيل: ويندوز XP كحد أدنى وصولاً إلى ويندوز 10.
  • المعالج: Intel Core 2 Duo 2.2 GHz كحد أدنى.
  •  ذاكرة الوصول العشوائي: 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.
  • بطاقة الرسوم: أو كرت الشاشة 64 ميغابايت NVIDIA GeForce 6800.
  • مساحة تخزينية: 12 جيجابايت HD ، مساحة على القرص الصلب.
  • تثبيت برنامج DirectX®.

إيجابيات وسلبيات لعبة Age of Empires III:

الإيجابيات:

  • الرسومات جيدة وعالية الدقة والتفاصيل متطورة بشكل ملحوظ.
  • تم إضافة ثلاث دول أمريكية جديدة.
  • تم تحديث الخرائط في اللعبة.

السلبيات:

  • متطلبات النظام ثقيلة نوعاً ما.
  • لا تدعم اللعبة منصات تشغيل متعددة.
  • ليس هناك فرق كبير عن اللعبة الأصلية.
  • وضع المدينة الرئيسية يحتوي على ثغرات.
  • قد تكون اللعبة بطيئة في بدايتها.

مثل العديد من الألعاب من هذا النوع ، يحتاج اللاعبون إلى بعض الوقت لتعلم الفروق الدقيقة في لعبة Age of Empires III وترك بصماتهم. ومع ذلك ، فإن هذا الإصدار من اللعبة جذاب ومثير بدرجة كافية لجذب اللاعبين إليه والمساعدة في جعل الساعات تمر بسرعة كبيرة مع قدر كبير من المتعة والتحدي.



تقييم وآراء الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك