تحميل لعبة Dota2 للكمبيوتر

التقييم 4.7/5 (74)زائر

لعبة جماعية

Dota2 هي لعبة جماعية مجانية من تطوير شركة Valve المالكة أيضا لمتجر الألعاب الشهير Steam، والمطورة لسلسلة الألعاب المعروفة كاونتر سترايك، تعد اللعبة واحدة من أشهر ألعاب moba الاستراتيجية منذ سنوات و تحظى بشعبية كبيرة و اقبال من ملايين اللاعبين حول العالم.
اللعبة شبيهة لحد كبير بلعبة League of Legends حيث تقوم على مبدأ القتال بين فريقين بهدف الوصول إلى منطقة الفريق الآخر و تدمير المبنى الرئيسي، يقوم كل لاعب باختيار البطل الخاص به و يحاول العمل مع فريقه من اجل الفوز على الفريق المنافس.
Dota2
تحظى لعبة Dota2 بشعبية كبيرة في شتى أرجاء العالم و تنتشر خوادم اللعبة في مختلف القارات، كما أنها تحظى بشعبية محترمة في العالم العربي و يوجد العديد من المجموعات النشيطة الخاصة بها على فيسبوك خيث يمكن التعرف أكثر على اللعبة من طرف لاعبين عرب.
ما يميز لعبة Dota2 وهو الشيء المشترك بينها و بين ألعاب أخرى من نفس النمط كلعبة League of Legends كونها تعتمد مئة بالمئة على مهارات اللاعب، حيث أنها تختلف عن ألعاب pay to win والتي يمكن الفوز بها بسهولة عبر شراء أدوات بالمال الحقيقي و ما إلى ذلك.
تعتبر لعبة Dota2 أفضل لعبة رياضة الكترونية eSports حاليا، حيث تقدر جوائز مختلف البطولات التي تقام حول العالم بما يفوق 18 مليون دولار.

تطبيق Dota2 من تطوير blog.dota2.com الإصدار 2024, متوفر للتنزيل للكمبيوتر بنظام ويندوز.



المواصفات التقنية

نظام التشغيل Windows Linux MAC
الفئة استراتيجية / العاب
أحدث إصدار 2024
تاريخ التحديث 21-02-2017
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل (3379 تنزيل)
أسئلة ورأي الزوار
مراجعة وتقييم فريق عمل السندباد: 4 / 10
4.7 / 5 74 تصويت
62
6
2
4
0
رتبة الشعبية

35

تقييم ومشاركات الزوار

  • كن أول من يشارك تجربته ورأيه بالتطبيق.