تحديث جيميل في اندرويد يوفر دعم الصور المتحركة GIFs

- السندباد
تحديث جيميل في اندرويد يوفر دعم الصور المتحركة GIFs
اصبحت الصور المتحركة جزء اساسي من اي موقع تواصل اجتماعي , و يبدو ان Gmail أدركت ذلك وأطلقت ميزة جديدة تسمح لمستخدمي منصة البريد الالكتروني في ادارج صورة متحركة في المراسلات .
القراءات: 1247
الصور المتحركة تقدم وسيلة ممتعة ومثيرة للاهتمام ضمن المحادثات , وهذا هو السبب في ان العديد من منصات الرسائل وشبكات التواصل الاجتماعي بدأت بدعم الصور المتحركة GIF . والآن اذا كنت من مستخدمي الجيميل وترغب باضافة الصور المتحركة الى رسائل بريدك الالكتروني ,فقد تحتاج الى الاطلاع على اخر تحديث لجيميل ضمن نظام التشغيل اندرويد .
وفقاً لاخر تحديث يبدو ان غوغل قد اضافت لتطبيق لوحة المفاتيح Gboard دعم الصور المتحركة GIFs في نظام اندرويد . وبالنسبة للاشخاص الذين لايعرفون هذا التطبيق فان الGboard هو تطبيق لوحة مفاتيح مستقل متوفر ضمن نظام الاندرويد و iOS . وهو يتيح للمستخدمين اجراء عمليات البحث داخل لوحة المفاتيح نفسها ,كما ان اضافة الصور المتحركة الى المحادثات سيكون من احد الميزات الجديدة ضمن الجيميل .
تحديث جيميل في اندرويد يوفر دعم الصور المتحركة GIFs كما تلاحظون في الصورة المرفقة , على جميع المستخدمين ان يقوموا بالبحث عن الgif الذي يريدون نشره , وسيتم ادراجه مباشرة الى بريدك الالكتروني . وهذا يعني انك لم تعد بحاجة الى الاعتماد على تطبيقات خارجية كطرف ثالث لادراج الصور المتحركة , مما قد يوفر لك الكثير من الوقت . ومع ذلك ستحتاج الى لوحة مفاتيح توفر دعم الجيف مثل غوغل Gboard .
وعلى الاغلب فان التحديث الذي يدعم الصور المتحركة قد تم طرحه بالفعل , ولايبدو ان هنالك اي ميزات جديدة او رئيسية ,لذا توجه الى متجر غوغل بلاي وقم بتحديث التطبيق الخاص بك .

Gboard

لوحة المفاتيح من غوغل تجعل الكتابة اسرع واسهل من خلال الايماءات واستخدام الصوت . انتقل بين الاحرف ..


آراء الزوار