تطبيق Evernote على الأندرويد جعل من المشاركة أسهل بكثير

- السندباد
تطبيق Evernote على الأندرويد جعل من المشاركة أسهل بكثير
اغلب مستخدمين اجهزة الاندرويد والايفون قد سمعوا و استخدموا تطبيق Evernote مرة واحدة على الأقل واليوم تحديث جديد لهذا الجهاز تم اطلاقه لمستخدمين اجهزة الاندرويد .
القراءات: 1138
لقد مرت فترة طويلة منذ ان سمعنا اخر مرة عن تطبيق Evernote او تحديثات له . اخر تحديث كبير له كان في شهر يناير الماضي حيث قام تقريبا بإصدار تطبيق جديد كليا من أجل انظمة iOS برقم الاصدار 8.0 . وكما هي العادة , فقد شعر مستخدمي الاندرويد بأنهم منسيين . التحديث الآخير لن يجعل من الطرفين متساويين ولكن على الاقل للوقت الحالي فإنه يعطي مستخدمين نظام التشغيل من غوغل بعض من الأمل .
ان Evernote يقوم بتطبيق بعض الميزات الجديدة لجعل المشاركة أسرع و أسهل وبشكل مفاجئ بدأت التحديث على انظمة الاندرويد .
من المعروف ان الجميع يعشق المشاركة اليس كذلك ؟ الرسائل الفورية , والشبكات الاجتماعية جعلت من مشاركة أي شيء تقريبا غاية في السهولة . لكن بعض التطبيقات لم تصلها هذا الفكرة بعد . مثلا Evernote وصل متأخرا . في أخر تحديث لنسخة الاندرويد من التطبيق , المشاركة أصبحت أسهل سواء أكنت تشارك مع مستخدم Evernote آخر او لشخص من الخارج . وذلك يعني اعطائهم رابط للملفات عبر الايميل او الرسائل النصية ولكن بدون الحاجة الى التفكير كثيرا بالموضوع .
تطبيق Evernote على الأندرويد جعل من المشاركة أسهل بكثير والمشاركة تكون بالجهتين اي احيانا انت تقوم بمشاركة الملفات واحيانا اخرى يتم مشاركة ملفات معك . ولكن Evernote أصبح الان يقوم بتجميع كل هذه الملفات في مكان واحد كي لاتضطر الى ملاحقتهم في كل مكان , وبالطبع مازال بإمكانك البحث ضمن هذه المكان عن ملفاتك او ملاحظاتك اذا كان لديك الكثير منها .
واخيرا فإن تطبيق Evernote على الاندرويد يسمح لك بمشاركة دفتر الملاحظات . هنا المشاركة هي مرادف لكلمة التعاون . الميزة تسمح لك بتجميع الملاحظات المتعلقة , لنقل مثلا ملفات العمل , ضمن مكان واحد لجعل من مشاركتهم جميعا امرا غاية في السهولة , واذا كانوا مستخدمين Evernote فبإمكانك ايضا دعوتهم للمشاركة و التعديل .
Evernote
Evernote هو برنامج مجاني لأجهزة اندرويد يمكن تحميله مجانا ويقوم بتنظيم ملاحظاتك وتنظيم جدول أعمالك ..

آراء الزوار