خرائط غوغل الآن تسمح لك بمشاركة موقعك ورحلاتك مع الاصدقاء

- السندباد
خرائط غوغل الآن تسمح لك بمشاركة موقعك ورحلاتك مع الاصدقاء
جميعنا استخدم تطبيق خرائط غوغل لمرة واحدة على الاقل ولاحظنا مدى جودته ودقته العالية , ولكن كان يفتقد الى ميزة مشاركة الموقع التي سيتم اضافتها في التحديث القادم بالإضافة الى ميزات اخرى.
القراءات: 1161
بوجود تطبيقات مثل Waze و Uber ,المستخدمين يمكنهم مشاركة موقعهم ورحلاتهم فعليا مع اصدقائهم . على سبيل المثال اذا كنت قد اتفقت مع اصدقائك على الالتقاء , عندها يمكنك ارسال موقعك اليهم و مشاركة طريق رحلتك حتى يتمكنوا من تتبع موقعك اثناء قيادتك و معرفة الوقت اللازم لك لكي تصل اليهم .
ولكن هذه الميزة كانت مفقودة في خرائط غوغل , على الأقل حتى الآن حيث قامت غوغل بالإعلان عن بعض التعديلات التي يقومون بها لخرائط غوغل Google Maps . وفقا لغوغل , قريبا مستخدمي خرائط غوغل حول العالم سيتمكنوا من الاجابة على هذه التساؤولات من خلال بضع لمسات , بدون الحاجة ابدا الى الخروج من التطبيق , ولذلك على كل من اندرويد و iOS , ستتمكن من مشاركة موقعك لحظة بلحظة في الزمن الحقيقي مع أي شخص تريده . والاشخاص الذين قمت بمشاركة موقعك معهم سيتمكنون من عرض موقعك على اندرويد , ايفون , متصفح الموبايل و حتى متصفح الاجهزة المكتبية .
هذه الميزة هي بسيطة للغاية ومباشرة بدون اي تعقيدات وكل ماعلى المستخدمين ان يقوموا به هو فتح القائمة الجانبية ضمن التطبيق , النقر على النقطة الزرقاء والتي تحدد موقعك الحالي , وستتمكن من اختيار مشاركة موقعك مع أي أحد . يمكنك ارساله الى الاشخاص ضمن قائمة الاسماء لديك في غوغل , او بدلا عن ذلك يمكن توليد رابط الذي يمكنك ادراجه ضمن البريد الالكتروني او الرسائل النصية وبرامج المحادثة ليتمكن المتلقين من فتح الرابط وتتبع موقعك .
خرائط غوغل الآن تسمح لك بمشاركة موقعك ورحلاتك مع الاصدقاء
هذه الميزة مازالت قيد الإصدار لتصل الى جميل انحاء العالم , لذا ان لم تكن قد وصلت اليك فعليك الانتظار قليلا لانها حتما ستصلك .


خرائط غوغل الآن تسمح لك بمشاركة موقعك ورحلاتك مع الاصدقاء

آراء الزوار