موظفين في غوغل يقوموا ببناء تطبيق لايحتاج الى لوحة مفاتيح

- السندباد
موظفين في غوغل يقوموا ببناء تطبيق لايحتاج الى لوحة مفاتيح
تطبيق جديد للمحادثة تم بناؤه من قبل موظفين في غوغل يعملون في قسم خاص للتطبيقات والمشاريع الجانبية والذي يميزه انه لايتطلب لوحة مفاتيح ابدا لإستخدامه !!
القراءات: 1196
الاشخاص المشاركين في Area 120 وهي حاضنة داخلية في غوغل للمشاريع الجانبية بعد ان قاموا بإنشاء العديد من التطبيقات مثل Uptime وهو تطبيق مشاركة فيديو , الآن قاموا ايضا ببناء تطبيق مبتكر جديد للأندرويد يدعى Supersonic .
ان تطبيق Supersonic هو تطبيق مراسلة ومحادثة يعتمد تقريبا بشكل كامل على الصوت فقط : انقر على ايقونة الميكروفون لتتمكن من كتابة رسالة , وسوف ترى ان كل ماتقوله يتحول الى نص و وجوه تعبيرية (ايموجي) وذلك في محادثتك الشخصية مع أحد ما او ضمن مجموعة دردشة . ويمكن للمشاركين في الدردشة ان يستمعوا الى رسالتك صوتيا بدلا من قرائتها وسوف تختفي حالما يقوموا بسماعها . وهناك ايضا خيار حيث يمكن لبعض المستخدمين ان يدرجوا نفسهم ليتم اضافتهم الى المحادثات من قبل الغرباء , ولكن لم أتمكن من معرفة كيف يمكنني الوصول الى هذا بنفسي .
موظفين في غوغل يقوموا ببناء تطبيق لايحتاج الى لوحة مفاتيح التطبيق تم اطلاقه سابقا هذا الشهر على iOS , وهو متوفر فقط في بعض الاماكن (الهند ليست ضمن القائمة ,مثلا) .وبالفعل انها فكرة مثيرة للإهتمام لتطبيق دردشة , وقد تجد العديد من المعجبين من قبل المستخدمين الأصغر عمرا . ولكني لم أتمكن من تحمل الاستماع الى العديد من تسجيلات الصوت على مكبر الصوت في جهازي , او حتى ترجمة معاني الوجوه المعبرة بسرعة كافية لأتمكن من متابعة المحادثة بشكل طبيعي . نعم , يبدو اني كبرت بالعمر فعلا .
إن اصدار الحاضنة Area 120 السابق Uptime قدمت طريقة رائعة للإستمتاع بالفيديوهات معا , وبالرغم من انها لم تكن افضل تجربة محتملة يمكنني تصورها , حيث كانت مختلفة كفاية حتى اقوم بدعوة اصدقائي لتجربتها معي . ولست متأكدا انه يمكنني القول نفس الشيء عن تطبيق Supersonic حتى الآن .
الحاضنة ايضا لديها birthed Tailor وهو تطبيق لأجهزة الايفون وانظمة iOS الذي يمكنك من التكلم مع مصممين الازياء الاحترافيين وذلك لمعرفة ما يمكنك فعله بخزانة ملابسك , وتعلم ماهي القطع التي ستكمل مظهرك واين يمكنك ايجاد هذه القطع وشراءها مباشرة من شبكة الانترنت .
يمكنك تجربة تطبيق Supersonic وذلك من خلال تحميله مجانا من متجر Google play , او متجر iTunes .

آراء الزوار