حالات واتساب النصية ستعود من جديد

- السندباد
حالات واتساب النصية ستعود من جديد
العديد من المستخدمين حول العالم يستخدمون تطبيق واتساب ومنذ ازالة ميزة الحالة النصية واستبدالها بالحالات المشابهة لقصص سناب شات استاء الكثيرين لذا قررت واتساب اعادتها ولكن بطريقة مختلفة.
القراءات: 3655
منذ ان تم اطلاق تطبيق واتساب , كان لدى المستخدمين القدرة على اضافة حالة مخصصة ثابتة - والتي تكون مضبوطة بشكل افتراضي على العبارة مرحبا انا أستخدم واتساب - حتى تمت ازالة هذه الميزة في الشهر السابق وتم استبدالها بميزة مشابه لقصص سناب شات . وبناءا على طلب المستخدمين , فإن واتساب أعلنت انها ستقوم بإعادة ميزة ادخال نص كحالتك على واتساب .
وفي تصريح لواتساب : نحن سمعنا من المستخدمين انهم استفقدوا القدرة على وضع الحالة كنص ثابت فقط ضمن حساباتهم لذا قمنا بدمج هذه الميزة في قسم المعلومات عنك . الآن سوف يظهر التحديث بجانب اسماء الحسابات في أي وقت تقوم به بإستعراض الاسماء , مثل عندما تقوم بإنشاء محادثة جديدة او عندما تستعرض معلومات المجموعة.
حالات واتساب النصية ستعود من جديد واتساب لن تقوم بحذف آخر ميزة الحالة كصورة التي تمت اضافتها مؤخرا , ولكن المستخدمين سيتمكنوا من الاختيار بينهما , ويمكنك التطلع الى عودة حالات الواتساب الى وضعها الاساسي السابق خلال الاسابيع القادمة , وقالت واتساب انه سنستمر في بناء ميزة الحالات المشابهة لسناب شات في المستقبل .
وللعلم فإن واتساب حاليا لديه أكثر من 1.2 مليار مستخدم نشط شهريا من حول العالم , وهم يقومون بإرسال 60 مليار رسالة باليوم , والتي تتضمن 3.3 مليار صورة , و 760 مليون فيديو , و80 مليون صورة متحركة GIF . هل أنت أحد مستخدمين واتساب ؟ اخبرنا عن رأيك بميزة الحالة الجديدة من واتساب وايهما تفضل ؟

آراء الزوار