واتس اب تحول حالات الدردشة الى نسخة من قصص سناب شات

- السندباد
واتس اب تحول حالات الدردشة الى نسخة من قصص سناب شات
اذا كنت من مستخدمين سناب شات و واتس اب فقد تتمكن من الملاحظة ان واتساب قامت باستنساخ ميزة القصص من سناب شات والآن أصبحت حالات الواتس اب شيء مختلف عن ما سبق بعد هذا التحديث
القراءات: 2241

من الظاهر ان واتساب قامت بتحديث من جهة السيرفر, حيث قامت واتساب بالإعلان على الميزة الجديد الحالات Statuses والتي ليست متعلقة فعلا بحالة الدردشة للمستخدم بالحقيقة هي ميزة مقتطعة من قصص سناب شات Sanpchat Stories والتي سابقا تم استنساخها من قبل انستغرام في العام الماضي . واذا كنت تعرف ماهي قصص سناب شات او Snapchat stories, فأنت تعرف ما هو التحديث الجديد من واتساب : انه في الحقيقة مشابه لهذه الدرجة . القي نظرة على صور الشاشة بالأسفل .

screenshot 1 واتس اب تحول حالات الدردشة الى نسخة من قصص سناب شات
ان حالات واتساب تختفي او تنتهي صلاحيتها خلال 24 ساعة و يمكنك وضع الصور, الفيديوهات, او الصور المتحركة GIF ضمن هذه الحالات, وأيضا يمكنك تخصيصهم باستخدام الايموجي, والنصوص والرسومات المختلفة . وحتى انه لديه عداد المشاهدين كما في سناب شات حيث يظهر لك أسماء الأشخاص الذين شاهدوا هذه الحالة.

ان واتساب تؤكد لك انه وكما هو حال الرسائل فإن الحالات هي أيضا يتم تشفيرها من المرسل الى المستقبل . وانه ليس من الصعب تخيل قريبا ان نجد هنا إضافات جديدة مثل الفلاتر و المشاهد مثل سناب شات أيضا . ان الميزة الجديدة يتم إصدارها الى جميع المنصات اليوم ومع ذلك لم يحصل الجميع على هذه الميزة حتى الآن .


آراء الزوار