WhatsApp تطلق رمز التحقق بخطوتين لمليار مستخدم

- السندباد
WhatsApp تطلق رمز التحقق بخطوتين لمليار مستخدم
بعد كثرة الشكاوي من قبل مستخدمي البرنامج الشهير "وتساب" قررت الشركة الحد من مشكلة سرقة أرقام وبيانات المستخدمين من خلال ميزة جديدة سنقوم بعرضها عليكم في هذا الموضوع
القراءات: 1067
وتساب تطلق ميزة التحقق من الرمز بخطوتين لملايين من مستخدمي تطبيق وتساب ، وهذا بعد ظهور هذه الميزة في النسخة التجريبية من التطبيق في العام الماضي ، حيث عززت هذه الميزة الأمان على حسابات المستخدمين.
ولتفعيل هذه الخاصية يجب أن تتوافر لديك أحدث نسخة من تطبيق الوتساب وبعدها تمكين زر التحقق بخطوتين من إعدادات الحساب الموجودة على جهازك.
بمجرد تفعيل هذه الميزة، سيكون على المستخدمين إدخال كلمة مرور مكونة من ستة أرقام في كل مرة يتم فيها تحميل الوتساب ، على سبيل المثال؛ في حال شرائك جهاز جديد وتريد تفعيل الوتساب على نفس الرقم فـعليك إدخال كلمة المرور نفسها.
WhatsApp تطلق رمز التحقق بخطوتين لمليار مستخدم

وتجدر الإشارة إلى أن تنفيذ الوتساب لهذه الميزة يختلف عن تنفيذ مثيلتها في حسابات غوغل أو فيسبوك التي ترسل الرمز عن طريق تطبيق أو رسالة نصية ، فـعليك هنا تذكر كلمة المرور الخاصة بك أو إنشاء بريد إلكتروني احتياطي يمكّنك من إلغاء خاصية التحقق بخطوتين في حال نسيان كلمة المرور.
وعلى الرغم من أن المستخدم لن يضطر لإدخال كلمة المرور في كل مرة يقوم بها بفتح التطبيق إلا أن وتساب ستطلب منه بشكل دوري إدخال رمز المرور وذلك للمساعدة على تذكرها أو حفظها.

آراء الزوار