التحديث الجديد من مساعد غوغل الشخصي تمكنك من التقاط صور للشاشة

- السندباد
التحديث الجديد من مساعد غوغل الشخصي تمكنك من التقاط صور للشاشة
ميزة جديدة تضاف الى قائمة الميزات الموجودة في مساعد غوغل الشخصي والتي قد توفر عليك الكثير من الوقت ولكنها مازالت قيد التجريب ومن المتوقع ان تصدر قريبا للعموم
القراءات: 1108
اصبح من الممكن لمساعد غوغل الشخصي اخذ ومشاركة لقطات الشاشة اعتباراً من تطبيق غوغل بنسخته 6.10 التجريبية . هذا الخيار كان متاحاً سابقا مع غوغل الآن السلف السابق لمساعد غوغل الشخصي , كجزء من وظيفة البحث ضمن الشاشة ولكن لم يتم نقله الى المساعد الشخصي .
كما هو مساعد غوغل , فان مستخدمي غوغل الان يمكنهم الضغط على زر القائمة لايصال المعلومات بغض النظر عن ما يوجد على الشاشة الان.
يمكنهم ايضا مشاركة لقطة الشاشة ,اي بمعنى انهم ليسوا بحاجة بعد الان ان يستخدموا الطريقة التقليدية التي تضمن الضغط على عدة خيارات لالتقاط صورة الشاشة ومشاركتها .
هذه الخاصية الان موجودة في النسخة التجريبية Google App 6.10 , لذا من المتوقع ان تصل الى الشكل النهائي عندما تصبح متوفرة لجميع المستخدمين ( نحن لا نعرف حتى الان موعد محدد لاطلاق هذه الخدمة ) .
سوف تجدها بجانب خيار “send feedback” في اسفل قائمة البطاقات بعد ان تضغط مطولاً على الزر الرئيسي في هاتفك .
يمكنك عندها مشاركتها باستخدام اي من التطبيقات التي قاموا بتثبيتها ومع ذلك سوف تعمل فقط اذا كان هنالك نص او معلومات يمكن لمساعد غوغل ان يقرأها . اي ذلك يعني ان استخدام هذه الميزة لالتقاط صورة الشاشة الرئيسيى لديك لن يجدي نفعاً .
التحديث الجديد من مساعد غوغل الشخصي تمكنك من التقاط صور للشاشة

آراء الزوار