سناب شات يستحوذ على شركة Cimagine للواقع المعزز مقابل 40$ مليون

- السندباد
سناب شات يستحوذ على شركة Cimagine للواقع المعزز مقابل 40$ مليون
ليست المرة الاولى التي نسمع بها ان سناب شات قامت بشراء شركة اخرى , ولكنها المرة الاولى التي تقوم بها بالاستحواذ على شركة تختص بالواقع المعزز Augmented Reality . هل سيكون لذلك تأثير ما على التطبيق الشهير ؟
القراءات: 1154
عملية الشراء تمت لشركة كانت متواجدة لحوالي الأربع أعوام وتدعى Cimagine . وهذه الشركة تملك منصة للواقع المعزز والتي تسمح للمستهلكين بعرض المنتجات التي يرغبون بشرائها في مواقعها . وفقا لأخبار Calcalist , فإن سناب شات دفعت مبلغ بين 30 - 40 مليون دولار وذلك لشراء هذه الشركة .
قد لا يكون اسم الشركة Cimagine مألوفا لك , ولكن الشركة عملت مع بعض العلامات التجارية الضخمة مثل كوكاكولا , بائع اثاث يدعي Jerome في كاليفورنيا , وبائع في المملكة المتحدة يدعى Shop Direct . منصة Cimagine تهدف الى زيادة معدلات العلامة التجارية في الانترنت وعمليات البيع في المتاجر .
لم تصرح سناب شات حتى الان بشكل رسمي على عملية الشراء , ولكن الافتراضات تقول ان سناب شات سيستخدم المنصة لتحسين البعض من حملاته على الانترنت . الصيف الماضي سناب شات اتفق مع Starbucks من أجل مشروبات سناب شات الباردة والتي تسمح للشاربين بوضع العدسة فوق مشروباتهم وارسال الصورة الى اصدقائهم .
عملية الشراء هذه ايضا تأتي مع اربع من المبتكرين الموهوبين للشركة اوزي ايغري , اميرام افراهام , نير داوبي , والمدير التنفيذي يوني نيفو . المختصين الأربعة في معالجة الصور .
سناب شات يستحوذ على شركة Cimagine للواقع المعزز مقابل 40$ مليون هذا بالتأكيد ليس اول استحواذ تقوم به سناب شات, قامت بشراء شركة اعلانات تقنية تدعي Flite ,تطبيق موبايل للبحث Vurb , وايضا Bitstrips . الشركة الاخيرة تقوم بصناعة ايموجي مخصصة تدعي بيتموجيز ويقال ان سناب شات قامت بشرائها ب 100 مليون دولار .

آراء الزوار