واتساب يطلق مكالمات الفيديو اخيرا

- السندباد
واتساب يطلق مكالمات الفيديو اخيرا
بعد ان قام واتساب سابقا بتفعيل ميزة اتصال الفيديو لمجموعة محدودة من الأشخاص لتجربة الخدمة وضمان ان تعمل بالشكل الصحيح فإنه اليوم يلعن ان اطلاقه لخدمة الفيديو بجميع انحاء العالم ولجميع المستخدمين خلال الايام القليلة القادمة
القراءات: 1889
واتساب اصدر العديد من الميزات الجديدة خلال الاشهر القليلة الماضية ولكن على الاغلب الميزة الاكثر انتظارا هي ميزة اتصال الفيديو . بعض المستخدمين بالكاد تمكنوا من استخدام الخدمة في شهر مايو السابق و تتطلب الامر حتى اوكتوبر لتتمكن مجموعة اكبر من مستخدمي اجهزة اندرويد من استخدام اتصال الفيديو . الآن الشركة المملوكة من قبل فيسبوك جاهزة لإطلاق الخدمة للجميع وفي الايام القليلة القادمة سيتم إصدار الميزة لكل من iOS , Android ,Windows .
عندما تتفعل الخدمة لديك افتح محادثة واختر ايقونة الهاتف سيتم اعطاءك الخيار لتختار بين مكالمة فيديو او مكالمة صوتية . عندما اختبرنا الخدمة وجدنا ان الاتصال الصوتي و الفيديو كان ممتازا على شبكة واي فاي قوية , ولكن تجربتك قد تختلف اذا كنت تتصل من شبكة موبايل او اتصال واي فاي ابطىء .
في حين ان مستخدمي فيسبوك مسنجر استمتعوا بخدمة المكالمات الصوتية والفيديو منذ اكثر من عام ونصف , العديد من برامج المراسلة المشابهة ماتزال لا توفر الخدمة . مع اكثر من مليار مستخدم فإن خدمة مكالمات الفيديو يمكنها ان تصل العالم ببعضه , و بغض النظر عن اختيارهم لنظام تشغيل اجهزة الموبايل , تسمح لهم بالبقاء في الصدارة مقارنة بتطبيقات اخرى مثل Google Allo .

whatsapp

آراء الزوار