واتساب من فيسبوك سيحصل قريبا على ميزة مشابهة لميزة Moment في سناب شات

- السندباد
واتساب من فيسبوك سيحصل قريبا على ميزة مشابهة لميزة Moment في سناب شات
منذ أقل من شهرين الإنستغرام من فيسبوك اطلق الميزة الجديدة Stories , والمشابهة لميزة سناب شات Stories وحاليا عملاق التواصل الإجتماعي يدرس إمكانية إضافة هذه الميزة الى واتساب أيضا .
القراءات: 1245
واتساب يختبر ميزة جديدة مشابهة لميزة سناب شات Stories في تطبيقها للمراسلة الفورية و المكالمات الصوتية . هذه الميزة والمسماة Status مخبأة في احدث إصدار تجريبي ومتوفرة لكل من نظامي اندرويد و iOS , ويمكنك البدء بتجربتها بدءا من اليوم - شرط ان تكون مختبر beta ولديك iphone مع جيلبريك او جهاز اندرويد مع صلاحية root    و تحميل  احدث نسخة من واتساب .
ميزة واتساب الجديدة Status تهدف الى جعل المستخدمين يتمكنوا من مشاركة عدة تحديثات في يوم واحد , كل حالة لديها دورة حياة لمدة 24 ساعة , ويمكن مشاركتها مع كل قائمة الأرقام لديك , او مع اشخاص مختارين . والميزة الجديدة متوفرة ضمن تبويب status في واتساب والتي تتموضع بين تبويب المحادثات وتبويب الإتصالات .

واتساب من فيسبوك سيحصل قريبا على ميزة مشابهة لميزة Moment في سناب شات

الفكرة حسب ما فهمنا هو تمكين الأشخاص من التقاط الصور و الفيديوهات ومشاركتها مع اصدقائهم . واتساب ايضا يسمح للمستخدمين بإختيار الصور والفيديوهات من المعرض و الكتابة عليهم بخط اليد او إضافة نص . وهذا الحالات ستظهر في تبويب Status عند الأصدقاء .
لا يبدو ان واتساب ستطلق هذه الميزة بشكلها المكتمل قريبا ولكن حتى مختبرين التطبيق حاليا يطلب منهم تثبيت تطبيق من طرف ثالث لتفعيل هذه الميزة على هواتفهم , سيكون من الممتع تجربه هذه الميزة عندما تصبح جاهزة .

آراء الزوار