الأحداث من فيسبوك تحصل على تطبيقها الخاص على اجهزة الموبايل

- السندباد
الأحداث من فيسبوك تحصل على تطبيقها الخاص على اجهزة الموبايل
مجددا مثل فيسبوك مسنجر , فان فيسبوك أطلقت تطبيقاً جديدا خاص بالمناسبات Events . ولكن فإن المناسبات من فيسبوك اقل استخداما من المسنجر على الرغم من ماتدعيه فيسبوك بأنه حوالي 100 مليون مستخدم .
القراءات: 1518
مجددا مثل فيسبوك مسنجر , فان فيسبوك أطلقت تطبيقاً جديدا خاص بالمناسبات Events . ولكن فإن المناسبات من فيسبوك اقل استخداما من المسنجر على الرغم من ماتدعيه فيسبوك بأنه حوالي 100 مليون مستخدم . بغض النظر عن العدد الفعلي للمستخدمين فإن فيسبوك قامت الآن بتحويل زر المناسبات في تطبيق فيسبوك الى تطبيق خاص يدعي ببساطة "المناسبات من فيسبوك” Events for Facebook , واصبح التطبيق مكان خاص لاستكشاف و إدارة أحداث او مناسبات الفيسوك بدون الحاجة الى تشغيل تطبيق الفيسبوك بحد ذاته .
ان الأحداث او المناسبات من فيسبوك ليست جديدة فعليا حيث انه هذه الخدمة متوفرة منذ البداية ولكن لم تعطى الكثير من الإهتمام . ولكن الآن وبعد التزايد الكبير بالأحداث المجدولة في فيسبوك وبشكل خاص الذين يقومون بالبث المباشر باستخدام Facebook Live , فإن فيسبوك قررت انه الوقت المناسب لكي تعطي الأحداث تطبيقا خاصا بها .
تطبيق الأحداث من فيسبوك يستخدم نفس التصميم لتطبيق الفيسبوك , بدون العلامات التجارية الزرقاء في كل مكان مع علامات التبويب للتنقل في الأسفل .
تبويب الصفحة الرئيسية يعرض عليك ملخص من الأحداث التي قد قبلتها , او الاحداث التي قد تكون مهتما بها والأحداث التي قد يكون اصدقائك مهتمين بها . كما يمكنك البحث عن الأحداث و إضافتهم الى قائمتك من الأحداث .

الأحداث من فيسبوك تحصل على تطبيقها الخاص على اجهزة الموبايل

ميزة مفيدة جدا في التطبيق هي تبويب التقويم . بالإضافة الى عرض احداث الفيسبوك والمناسبات القادمة , يمكنك أيضا اضافة تقويمات اخرى من هاتفك وبهذه الطريقة يمكنك بسهولة معرفة اذا كانت رحلة العمل تتعارض مع الحفلة او المهرجان الذي ترغب بالذهاب اليه وبذلك تقرر اي موعد عليك الغائه .
سواء أعجب المستخدمين وجود ايقونة جديدة في هواتفهم لأحداث الفيسبوك بدلا من تطبيق الفيسبوك لوحده فهذا النقاش سيتمر بلا نهاية . ولكن لاتقلق فإن كل ماتفعله في تطبيق الأحداث سنعكس بدون جهد على الفيسبوك .
ان تطبيق الأحداث من غوغل متوفر حاليا على متجر iOS ضمن الولايات المتحدة , وكالعادة تطبيق نظام الأندرويد سيكون متوفر قريباَ .


الأحداث من فيسبوك تحصل على تطبيقها الخاص على اجهزة الموبايل

آراء الزوار