آبل تستعد لتنظيف متجر تطبيقاتها والتعديل عليه

- السندباد
آبل تستعد لتنظيف متجر تطبيقاتها والتعديل عليه
آبل تنبه المطورين الى اقتراب عملية تنظيف متجر تطبيقات آيتونز.. التفاصيل في الخبر
القراءات: 732
في بريد الكتروني أرسلته شركة آبل إلى المطورين الذين يقومون بنشر تطبيقاتهم ومحتواهم على متجرها الإلكتروني، نبهت هذه الأخيرة على اقتراب قيامها بعملية تنظيف و فحص للتطبيقات الموجودة في المتجر، كما أعلنت عن استعدادها للقيام بمجموعة من الإصلاحات والتغيرات بهدف تمكين المستخدمين من إيجاد محتوى عالي الجودة بسهولة.
وحسب البيان الذي أرسلته الشركة، فإنه ابتداء من السابع من الشهر الجاري ستقوم الشركة بمسح و حذف التطبيقات التي تندرج في خانة التطبيقات القديمة و المهملة، أو تلك التي لم يقم مطوروها بتحديثها حسب الإرشادات و الشروط الجديدة للشركة، كما ستقوم بمسح التطبيقات ذات الجودة الضعيفة و الغير مستعملة.
آبل تستعد لتنظيف متجر تطبيقاتها والتعديل عليه وأكدت الشركة أنها تقوم بهذه العملية دوريا، حيث تتفقد التطبيقات الغير نشيطة أو ضعيفة الجودة من أجل الحفاظ على جودة المتجر، كما ستقوم الشركة بتحديد 50 محرف كحد أقصى بالنسبة لأسماء التطبيقات الموجودة في متجر آيتونز، حيث سيكون هذا الشرط غالبا موجها فقط للتطبيقات الجديدة.
وأكدت الشركة أنها ستقوم بحذف فوري للتطبيقات المهملة و الغير نشيطة، فيها ستعطي مهلة للمطورين تصل إلى 30 يوم بالنسبة للتطبيقات الأخرى والتي تجدها الشركة قابلة للصيانة والإصلاح من أجل تحديثها حسب الإرشادات و الشروط التي تنص عليها شركة آبل بخصوص تطبيقات آي أو إس وخاصة في ما يخص معايير الجودة.

آراء الزوار