مايكروسوفت تطلق لوحة مفاتيح جديدة للأندرويد

- السندباد
مايكروسوفت تطلق لوحة مفاتيح جديدة للأندرويد
مايكروسوفت تعلن رسميا عن اطلاق لوحة مفاتيح Microsoft Hub للأندرويد
القراءات: 970

ما زالت شركة مايكروسوفت تهتم بتطبيقات أندرويد و تغفل عن ويندوز فون، حيث قامت اليوم بأطلاق تطبيق جديد للوحة مفاتيح أندرويد تحت اسم Microsoft Hub، هذا التطبيق يقوم بتغيير لوحة المفاتيح في جهاز أندرويد ويحمل معه مزايا كثيرة غير موجود في لوحة المفاتيح التقليدية.
التطبيق الجديد و الذي يعد أحد مشاريع Microsoft Garage، يسهل بشكل كبير عملية الكتابة مع عدة خاصيات لفتح أدوات أخرى أثناء الكتابة دون الخروج من لوحة المفاتيح، كجلب المستندات و أرقام الهواتف من دليل الهاتف و كذلك عناوين الشوارع بسرعة كبيرة و سهولة أكبر.
من أهم مزايا Microsoft Garage هو إمكانية ارسال نصوص من المستندات الموجودة بصيغة ."doc" أو ."docx" أو اكسل أو غيرها من صيغ حزمة مايكروسوفت المكتبية، حيث يكفي كتابة اسم الملف أو المستند و سيقوم التطبيق بجلب الملف لك لترسل كامل محتواه بنقرة واحدة.
بالإضافة إلى كل هذا فالتطبيق يوفر خاصية الترجمة، حيث أنه يمكنك ترجمة رسائلك بشكل أوتوماتيكي دون استخدام أي تطبيق خارجي أثناء محادثة شخص ما بلغة غريبة عنك، رغم هذا جاءت معظم التعليقات على التطبيق في الفيديو الرسمي على يوتيوب سيئة، حيث عبر مستخدمو ويندوز فون عن غضبهم من اطلاق شركة مشاريع كثيرة للأندرويد و نسيان نظام التشغيل الخاص بها.


آراء الزوار