اوبر ستسمح اخيرا بمنح البقشيش للسائقين

لمدة طويلة من الزمن لم يكن بالإمكان منح السائقين بقشيش في تطبيق اوبر وهذا كان يزعج العديد من السائقين , لذلك اعلنت اوبر عن باقة من التحديثات من ضمنها منح البقشيش , تعرف على التفاصيل في الخبر .
التقييم 5.0
بواسطة (1) زائر
القراءات : 353
هل انت سعيد بخدمة اوبر وترغب في اعطائهم بعض البقشيش ؟ لمدة طويلة من الزمن لم تكن ميزة البقشيش مقدمة من داخل تطبيق اوبر , والركاب الذين رغبوا في اعطاء البقشيش اضطروا للقيام بذلك يدويا عن طريق الدفع المباشر (كاش) , والذي بشكل او بآخر يناقض مبدء تطبيق اوبر بكونه تطبيق خالي من التعامل النقدي المباشر .
ولكن هذا قد تغيير في تصريح من قبل الشركة والذي وعدوا انه سيكون هنالك 180 يوم من التغيير . في بريد الكتروني قاموا بإرساله الى السائقين , اعلنوا فيه عن ميزة البقشيش و التي سيتم اطلاقها اولا في مدينة سياتل , مينوبوليس , هيوستن .
سوف نبدأ بثلاث مدن فقط حتى نتمكن من انشاء افضل تجربة بقشيش ممكنة لأجلك و لأجل ركاب سيارتك . سوف نقوم بإضافة المزيد من المدن خلال الاسابيع القليلة القادمة , وسوف نجعل ميزة البقشيش متوفرة لكل السائقين في الولايات المتحدة , وذلك في نهاية تموز 2017 .
اوبر تشير الى ان رسوم الخدمة لن يتم اقتطاعها من البقشيش ,لذا مهما كان المبلغ الذي حصلت عليه في البقشيش فسيكون ملكك بالكامل . بالإضافة الى البقشيش , اوبر ايضا اعلن انهم قاموا بتقصير مدة نافذة الالغاء من 5 دقائق الى دقيقتين , وهذا يعني ان السائقين سيحصلون على رسوم الالغاء اذا قام الراكب بالإلغاء بعد دقيقتين من طلب السيارة .
وهنالك ايضا رسوم الانتظار حيث بإمكان السائقين كسب المال بمعدل كل دقيقة كلما اضطروا الى الانتظار من اجل قدوم راكبيهم وذلك بعد دقيقتين من الانتظار . هذه كانت بعض التغييرات التي قامت بها اوبر والتي تهدف الى تحسين حياة السائقين لديهم , والتي بعضها من الممكن ان تؤثر على الركاب ايضا , واذا اردت المزيد من التفاصيل يمكنك ايجادها في موقع اوبر الرسمي .


آراء الزوار