واتساب تضيف فلاتر وألبومات للصور لجذب المراهقين من مستخدميها

- السندباد
واتساب تضيف فلاتر وألبومات للصور لجذب المراهقين من مستخدميها
واتساب تعمل دائماً على تحسين تطبيقها بمايحقق لها مكاسب قوية في منافستها مع التطبيقات الأخرى , فإذا كنت من متابعي الأخبار التقنية قد تعجبك الميزات الجديدة التي عملت واتساب على إضافتها !! تعرف على التفاصيل في الخبر.
القراءات: 1281
واتساب ليست على استعداد لترك غِمار المنافسة في سباق التحسينات البصرية التي تتبناها منصات شقيقة مثل Instagram. فقد أدخلت شركة المراسلة الفورية (WhatsApp) المملوكة من قبل facebook ثلاث ميزات بصرية جديدة لتطبيقها على نظام iOS. الميزات الثلاثة الجديدة على WhatsApp هي : الفلاتر، والألبومات، و اختصارات الرد.
تتيح ميزة الفلاتر للمستخدمين إضافة فلاتر إلى الصور على WhatsApp مشابهة للفلاتر الموجودة في Instagram .
من أمثلة هذه الفلاتر: Pop, Black and White, Cool, Chrome, Film.حيث سيصبح المستخدمون قادرين على إضافة هذه الفلاتر بعد تحميل الصور على WhatsApp .
ومن ناحية أخرى تعمل ميزة الألبومات تلقائياً على إنشاء ألبوم بتنسيق معين عندما يرسل المستخدم أربعة صور أو أكثر أو مقاطع فيديو بحيث يتمكن مستلمو هذه الألبومات من مشاهدة الصور وتصفحها على كامل الشاشة.
واتساب تضيف فلاتر وألبومات للصور لجذب المراهقين من مستخدميها في تصريح مُعطى لموقع TechCrunch ، قالت فيه WhatsApp أن الميزات الجديدة سيتم تحقيقها على Android لاحقأ دون تحديد تاريخ معين.
باعتراف الجميع، فإن معظم الميزات المضافة حديثاً والتي تركز على الصور في WhatsApp تعني أن Facebook يريد إعطاء التطبيق طابعاً جديداً.حيث تعتزم إدخال WhatsApp في السباق إلى جانب Snapchat و Instagram . ويبقى الهدف من إدخال الميزات الجديدة إلى WhatsApp هو المحافظة على المستخدمين الذين في سن المراهقة والذين هم أكثر ميلاً نحو تطبيقات بصرية مثل Snapchat.
على الصعيد العالمي، حسب إحصائيات WhatsApp فإنه يتم تبادل أكثر من 50 مليار رسالة في كل يوم بالإضافة إلى أكثر من 3.3 مليار الصور،و 760 مليون فيديو، و 80 مليون صورة بتنسيق Gif.

آراء الزوار