تطبيق الدفع الإلكتروني LG Pay يطلق رسميا في كوريا الجنوبية

- السندباد
تطبيق الدفع الإلكتروني LG Pay يطلق رسميا في كوريا الجنوبية
أحد المشاكل التي تواجهنا حاليا هي طرق الدفع الإلكتروني وقد قدمت شركات مثل أبل وغوغل وسامسونغ حلولا لهذه المشكلة عن طريق الهواتف الذكية والآن تنضم شركة LG الى هذه المجموعة مع تطبيقها الجديد LG Pay ... التفاصيل في الخبر.
القراءات: 1165
يوجد الآن Android Pay و Samsung Pay (وApple Pay على الجهة الأخرى) يسمحون لك باستخدام هاتفك الذكي لدفع مشترياتك بدون انترنت وعلى شبكة الإنترنت. الآن لدينا لاعب آخر في السوق لأولئك الذين يملكون أجهزتهم. فقد أطلق تطبيق LG Pay رسميا، ولكن في الوقت الراهن، هو متاح فقط لمالكي اجهزة LG G6 وبالنسبة لأولئك الذين هم في كوريا الجنوبية. ومع ذلك، لا توجد أخبار حتى الآن عن متى سيكون متاحا في مناطق أخرى كذلك.
سوف يسمح لك LG Pay بربط ما يصل إلى 10 من بطاقات الائتمان الأكثر استخداما والتي تشمل بالطبع بطاقات الائتمان ولكن أيضا تشمل أشياء مثل بطاقات العضوية وحتى بطاقات النقل. تماما مثل معظم بوابات الدفع الأخرى بواسطة الهاتف، يمكنك النقر على الهاتف الذكي الخاص بك على محطة دفع ببطاقة ائتمان وتجري مسحا لبصمة اصبعك للدفع في متجر يدعم هذا النمط من الدفع.
تطبيق الدفع الإلكتروني LG Pay يطلق رسميا في كوريا الجنوبية ومع ذلك، هناك بعض المخاوف من أن المحافظ الرقمية لا تزال لا تلقى شعبية بالسرعة التي كانت الشركات المصنعة للهواتف تتوقعها. قد تكون الأسباب توافر أو دعم المؤسسات المالية، ولكن في الولايات المتحدة، 4.5٪ فقط يستخدمون Samsung Pay للدفع ، 4٪ يفضلون Apple Pay ، و 1.1٪ فقط يستخدمون Android Pay. وهذا يعادل تقريبا 10٪ فقط من الذين سوف يستخدمون الخدمة عند توفرها.
بدأت الشائعات عن LG Pay في مارس من هذا العام، والآن انه ليس مجرد تقرير لم يتم التحقق منه، والسؤال التالي سيكون أين سيطلق التطبيق مقبلا. والذي يليه هو متى سيكون متاحا في أجهزة LG أخرى بما ان LG G6 لا يزال جهازا جديدا نسبيا.

آراء الزوار