تانغو تطبيق الدردشة يطلق منصته على الانترنت

- السندباد
تانغو تطبيق الدردشة يطلق منصته على الانترنت
تانغو تطبيق المحادثة المشهور نسبيا في عدد من البلدان , يطلق منصته على الويب ليتمكن المستخدمين من الدخول الى حسابهم من خلال جهاز الكمبيوتر والتمتع بشاشة أكبر ولوحة مفاتيح أسهل . التفاصيل ضمن الخبر !!
القراءات: 1352
تانغو و بالإضافة الى انها رقصة رائعة , فهو بنفس الوقت تطبيق محادثة مشابه لواتساب , تيليغرام , آلو , والعديد غيرهم من التطبيقات . قد لا يكون معروفا جدا مثل هذه التطبيقات و لكنه مشهور في بعض الدول حول العالم . وكما هو الحال لدى العديد من منافسيه , فإن تانغو يسعى الآن الى التوسع من الموبايل الى اجهزة الكمبيوتر ليشمل فئة اوسع ربما من المستخدمين .
ولهذا السبب قاموا بإنشاء منصة ويب يمكنك من خلالها استخدام التطبيق على الرابط : web.tango.me . يمكنك تسجيل الدخول عن طريق تأكيد رقم هاتفك و حالما تدخل الى حسابك , ستتمكن من الدردشة مع جميع جهات الاتصال و استكمال محادثاتك على الموبايل بإستخدام شاشة ربما مريحة أكثر وأكبر و لوحة مفاتيح الكتابة عليها أسهل . مثل اذا كان شخص يستخدم الواتساب للويب بكثرة طوال اليوم , فأنا أستطيع التأكيد لك بأن هنالك الكثير من الأريحية في القدرة على القيام بكل شيء من خلال جهازك الكمبيوتر بدون الحاجة الى فتح هاتفك للرد على كل رسالة تصلك .
تانغو تطبيق الدردشة يطلق منصته على الانترنت تانغو للويب يعمل على متصفح كروم , سفاري , اوبرا , ايدج , و اكسبلورير , ولكن المكالمات الصوتية والفيديو متوفرة فقط على متصفح كروم .
اذا كنت مستخدم لتطبيق تانغو , دعنا نعلم ما رأيك بهذه الخطوة وهل هي بالفعل ضرورية و تسهل الدردشة ؟

Tango

Tango هو برنامج مجاني يتيح لك القيام بمكالمات مجانية لأي شخص في العالم والتواصل معه بعدة طرق منها ..


آراء الزوار