انستغرام يضيف فلاتر الوجه مما يقربه اكثر من تحوله الى سناب شات

- السندباد
انستغرام يضيف فلاتر الوجه مما يقربه اكثر من تحوله الى سناب شات
انستاغرام تقوم بإطلاق فلاتر الواقع الافتراضي للوجه المشابهة للموجودة في سناب شات . اليك كل ما نعرفه بهذا الخصوص !
القراءات: 1478
احد الاسباب التي جعلت من سناب شات مشهورا جدا خلال السنتين الماضيتين هو بسبب فلاتر الواقع الافتراضي للوجه والمعروف ايضا باسم World Lenses او عدسات العالم .
اذا كنت قد رأيت سابقا اثناء تصفحك الفيسبوك صورة لفتاة بأنف كلب , او اذنين ارنب , وفي بعض الاحيان لسان ضخم جدا , هذا الميزة في الواقع هي من فلتر الواقع الافتراضي الاكثر شهرة في سناب شات الذي انشهر بشكل كبير جدا عندما قامت عائلة الكارداشيان بتجربته ونشر صورهم المعدلة .
الآن الانستغرام اعلنت انهم سيتبعوا موضة الفلاتر الهستيرية وسيقوموا بإطلاق فلاتر خاصة بهم للواقع الافتراضي ليتم استخدامها في قصص الانستغرام !
انستغرام يضيف فلاتر الوجه مما يقربه اكثر من تحوله الى سناب شات في تصريح من انستغرام:

اليوم , نقوم بتقديم فلاتر الوجه في الكاميرا , وهي طريقة سهلة لتحويل صورة سيلفي عادية الى شيء مسلي و مضحك . سواء أكنت جالسا على الاريكة في المنزل او كنت خارجا , يمكنك استخدام فلاتر الوجه للتعبير عن نفسك و الحصول على محادثة طريفة ومسلية مع الاصدقاء .

 

كم عدد الفلاتر التي ستكون متوفرة ؟

حسب ماهو متوقع سيكون هنالك ثمانية خيارات لفلاتر الواقع الافتراضي , ولكن لا يوجد شيء قد يوقف التطبيق من نسخ سناب شات واضافة وتحديث الفلاتر الجديدة كل يوم او اسبوع .
 

متى ستتوفر هذه الميزة ؟

كما هو ظاهر , فقد اصبحت الميزة متوفرة للإستخدام .
 

اين يمكنني ايجادها ؟

سيكون هنالك ايقونة جديدة مؤثرات الوجه- face effect التي ستظهر في قسم الكاميرا الرئيسية في انستغرام .

هل انت متحمس من جلب فلاتر الوجه/عدسات العالم الى الانستغرام ؟ او انت تفضل ان يتوقف التطبيق من سرقة ميزات سناب شات ؟ اخبرنا عن رأيك بالتعليقات ؟

آراء الزوار