انستاغرام تضيف الاعلانات إلى ميزة القصص

- السندباد
انستاغرام تضيف الاعلانات إلى ميزة القصص
تعمل مواقع التواصل الاجتماعي بشكل دائم على تطوير خدماتها لتجذب المستخدمين الجدد و تحافظ على رضا المستخدمين الحاليين ولكن الهدف الحقيقي هو جلب الايرادات والإنستغرام تعلن عن طريقة جديدة !!
القراءات: 988
هل تتذكر ميزة القصص في الانستاغرام التي تم استنساخها من تطبيق سناب شات والآن سيتم استخدام هذه الميزة كمصدر آخر للايرادات . وقد كشفت خدمة مشاركة الصور المملوكة من قبل الفيسبوك أنهم سيضيفون الاعلانات إلى ميزة القصص .
ميزة القصص هي في الأساس مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو التي يقدمها المستخدم. يتم تلقائيا ترتيبها معاً وتعرض واحدة تلو الآخرى عندما يفتح مستخدم اخر القصة ، تختفي من تلقاء نفسها. هذه هي آلية عمل هذه الميزة على سناب شات فإذا كنت قد استخدمت ميزة القصص هناك، سوف تتمكن من إستخدام الميزة بسهولة جدا على إنستاجرام.
انستاغرام تضيف الاعلانات إلى ميزة القصص وقد أكد الانستاغرام اليوم أنه سيتم عرض اعلانات الفيديو على ملء الشاشة داخل القصص لاحقاً في هذا الاسبوع .وطرح الإعلانات سيبدأ بمسار يتضمن شركاء وعلامات تجارية مختارة مثل ماكدونالدز ، نايكي ، Airbnb . ويعد انتهاء هذا المسار التجريبي ، سيكون هذا المنتج الإعلاني الجديد متاحاً لجميع المعلنين حول العالم .
وأضاف مدير التسويق في إنستاغرام جيم سكيرز أن فترة الاختبار من المرجح أن تستمر لمدة تصل إلى ثلاثة أسابيع قبل طرح المنتج الإعلاني لأكثر من 500،000 من المعلنين النشطين على إنستاغرام.
والإعلانات في قصص الانستاغرام ستبدو وكأنها فيديو عادي . سيتم تشغيلها على كامل الشاشة ويمكن للمشاهدين إبداء إعجابهم ومشاركتها وترك تعليق كما لو كانوا في أي قصة أخرى.

آراء الزوار