قراءة المقالات بدون اتصال على كروم للأندرويد أصبحت أسهل بكثير

- السندباد
قراءة المقالات بدون اتصال على كروم للأندرويد أصبحت أسهل بكثير
في ظل نمط الحياة المتسارع اصبح من الصعب ايجاد وقت لقراءة المقالات المفضلة , ولكن غوغل جعلت من الامر اسهل قليلا عبر توفير تحديث لميزة حفظ المقالات للقراءة بدون اتصال لتتمكن من قرائتها في طريقك للعمل او الجامعة.
القراءات: 1256
اذا كنت من ذلك النوع من الأشخاص الذي لا يجد الوقت ابدا لقراءة المقالات لانك مشغول بالعمل او المدرسة , فلا تقلق حيث ان هنالك العديد من التطبيقات والادوات التي يمكنها مساعدتك في حفظ المقالات لتتمكن من قرائتها لاحقا . ولكن اذا كنت مستخدم كروم , قد تهتم بمعرفة ان غوغل قامت ببعض التعديلات والتحديثات على كروم للأندرويد وذلك لجعل من قراءة المقالات بدون اتصال انترنت اسهل بقليل .
وفقا لغوغل :

اولا , يمكنك الآن الضغط مطولا على اي رابط و اختيار تحميل الرابط هذه الميزة هي ايضا متوفر عندما تضغط مطولا على اقتراحات المقالات في نافذة التبويب الجديد . بالإضافة الى انه في المرة القادمة التي تدخل فيها الى متصفح كروم وتكون بلا اتصال انترنت سوف ترى زر تحميل الصفحة لاحقا اذا نقرت عليه سيقوم كروم تلقائيا بتحميل الصفحة من أجلك عندما تتصل بالإنترنت .

قراءة المقالات بدون اتصال على كروم للأندرويد أصبحت أسهل بكثير وللذكر فإن ميزة القراءة بدون اتصال انترنت ليست ميزة جديدة بالحقيقة حيث غوغل قامت بعرض هذه الميزة في 2016 , ولكن وكما قالت غوغل , فإنهم جعلوا من الاسهل على المستخدمين بأن يقوموا بحفظ المواقع والمقالات للقراءة بدون اتصال انترنت . بالإضافة , غوغل اعلنت ايضا انه اصبح من الأسهل العودة الى المقالات المحفوظة .
وعندما يقوم المستخدمون في فتح تبويب جديد , سوف يتمكنوا من مشاهدة المقالات التي قاموا بحفظها ضمن قسم خاص بهم . كل هذا متوفر في أخر تحديث متصفح كروم لذا ننصحك بالاتجاه فورا لتحديث الطبيق لكي تتمكن من الاستفادة منها .
Google Chrome

برنامج جوجل كروم أسرع متصفح في العالم والحائز على عدة جوائز متوفر للتحميل لهاتفك الذكي أو جهازك اللوحي ..


آراء الزوار