خرائط غوغل في نظام الايفون يحصل على ميزة التذكير بموقع موقف سيارتك

- السندباد
خرائط غوغل في نظام الايفون يحصل على ميزة التذكير بموقع موقف سيارتك
جميع مستخدمي نظام التشغيل أندرويد يعرفون مسبقا عن ميزة تطبيق خرائط غوغل التي تمت إضافتها في وقت سابق ولكن ماذا عن مستخدمي نظام iOS? لنتابع ضمن الخبر آخر مستجدات هذه الميزة .
القراءات: 1225
في وقت سابق من هذا العام ، قدم تطبيق خرائط غوغل ميزة جديدة والتي تتيح للمستخدمين من خلالها تذكر الأماكن التي ركنوا فيها سياراتهم . وهذا بدلا من الطرق التقليدية حيث كان على الأشخاص التقاط الصور لتذكر مواقع مواقف سياراتهم .ولكن هذه الميزة تم إطلاقها فقط لنظام التشغيل أندرويد في ذلك الوقت .

وبالنسبة لمستخدمي نظام التشغيل iOS الذين كانوا يفتقدون لهذه الميزة ، ليس عليهم الخوف فكما أعلنت غوغل ان ميزة التذكير بموقف السيارات أصبحت متوفرة في تطبيق نظام iOS . وفقاً لغوغل ،فإن التجربة المقدمة على نظام iOS هي إلى حد كبير نفس التجربة المقدمة ضمن إصدار الأندرويد . انقر على النقطة الزرقاء ثم اضغط على تعيين كموقع موقف سيارات ،من أجل إضافة موقع موقف سيارتك إلى الخريطة نفسها . انقر على علامة موقف السيارات ضمن الخريطة لفتح بطاقة موقف السيارة الخاصة بك من أجل القيام بأشياء مثل المشاركة مع الاصدقاء و رؤية صور من منطقة موقف سيارتك .
خرائط غوغل في نظام الايفون يحصل على ميزة التذكير بموقع موقف سيارتك ويذّكر غوغل المستخدمين ان كل ذبك متوفر بالاضافة إلى ميزة تحديد الموقف التلقائي المدمجة ضمن التطبيق . هنالك ايضا إضافة كوسيلة للسهولة ،إذا كان هاتفك متصلا بالسيارة عن طريق وصلة للصوت أو عن طريق البلوتوث . اذا كنت متصلا بسيارتك عن طريق وصلة للصوت او البلوتوث ،فإن موقع موقف سيارتك سيتم إضافته تلقائيا إلى الخريطة عندما تقطع الاتصال وتخرج من السيارة .
من المفترض أن تكون هذه الميزة متوفرة الآن ،لذا ستحتاج إلى تحديث تطبيقك إذا لم تكن قمت بذلك حتى الآن . لاحظ أن تطبيق خرائط أبل يقدم ميزة مشابهة بالفعل ولكن إذا كنت من محبي استخدام خرائط غوغل فهذا التحديث سيكون مناسباً جداً لك .

آراء الزوار