تحديث ستابروكس لتطبيق المراسلة iMessage ليدعم بطاقات الهدايا

- السندباد
تحديث ستابروكس لتطبيق المراسلة iMessage ليدعم بطاقات الهدايا
اذا كنت من محبين قهوة ستاربوكس الشهيرة و تستخدم تطبيق iMesseage للمراسلة فأنت من المحظوظين حيث أصبح بإمكانك الان ارسال واستقبال بطاقات هدايا تمكنك من الحصول على قهوتك كهدية من الاصدقاء .
القراءات: 1228
قبل بضعة اسابيع قامت ستاربوكس باعلان انه قريبا سيتمكن مستخدموا منصة Apple iMessage من ارسال واستقبال بطاقات هدايا ستاربوكس من خلال تطبيقات الرسائل .
بالنسبة للاشخاص الذين يتعاملون مع ستاربوكس و يستخدمون iMessage ،فسيسعدهم معرفة انهم سيكونوا قادرين على القيام بذلك الآن .
تحديث ستابروكس لتطبيق المراسلة iMessage ليدعم بطاقات الهدايا في التحديث الجديد لتطبيق ستاربوكس على نظام iOS ،فان مستخدمي iMessage اصبحوا قادرين الآن على ارسال بطاقات الهدايا لمستخدمين اخرين وايضا تلقيهم .هذا يعني انه اذا كنت تقوم بالدردشة مع احد الاشخاص وقررت ان ترسل له قهوة ستاربوكس كهدية ، فستكون قادر على القيام بذلك من خلال التطبيق نفسه و لن يؤثر ذلك على المحادثة ولن يكون عليك تبديل التطبيق للقيام بذلك ، ولكن يجب ان يكون التطبيق مثبت مسبقاً لديك .
تحديث ستابروكس لتطبيق المراسلة iMessage ليدعم بطاقات الهدايا في الواقع فان ستاربوكس لiMessage ظهر لاول مرة في العام الماضي عندما قامت ابل بتحديث منصة iMessage ودعمها لتطبيقات عديدة . ولكن تم حينها تفعيل خصائص تطبيق ستابوكس على شكل ملصقات فقط ، ولكن ضمن التحديث الأخير فان التطبيق حصل على خصائص اكثر بكثير . بالاضافة الى امكانية ارسال/استقبال بطاقات الهدايا ، فان التحديث يشمل على دفعة اشعارات جديدة ، شاشة طلبات محدثة ، وفلاتر متعلقة بالمواقع و الكثير غيرها ، لذا توجه الى متجر اي تيونز وقم بتحديث التطبيق اذا لم تقم بذلك حتى الان .

آراء الزوار