غوغل تطالب المطورين بإضافة ملاحظات الإصدار لتحديثات التطبيقات

- السندباد
غوغل تطالب المطورين بإضافة ملاحظات الإصدار لتحديثات التطبيقات
متجر غوغل للتطبيقات يفرض المزيد من الشروط على طريقة اضافة التطبيقات والتحديثات وهذا المرة تطالب المطورين بإضافة ملاحظات خاصة بكل تحديث للتطبيقات .
القراءات: 1092
عندما يأتي  الامر الى تحديثات التطبيقات ،فذلك يتعلق بالمطورين ما اذا كانوا يرغبون باضافة الملاحظات للتحديث. وبالنسبة للاشخاص الذين لا يعرفون الكثير عن هذا الموضوع ، فان تضمين الملاحظات /التغييرات هي في الاساس قائمة تحتوي التغييرات والتعديلات التي قام بها المطورون ضمن تحديث التطبيق .وهذا يساعد المستخدمين في تحديد ما اذا كانوا يريدون تحديث التطبيق ام لا أو يريدون فهم التحديثات المختلفة.
ولكن كما قلنا الامر يعتمد على قرار المطورين اذا ارادوا ارفاق الملاحظات مع التحديث أولاً . يمكن أن يتغير ذلك في المستقبل حيث ان غوغل تقوم باجراء بعض التغييرات وإلزام المطورين إضافة ملاحظات إلى الإصدار الذي يصدرون فيه تحديثا لتطبيقاتهم.
غوغل تطالب المطورين بإضافة ملاحظات الإصدار لتحديثات التطبيقات ووفقا للتقارير الواردة من مطوري البرامج الذين لاحظوا هذا التغيير، فإن غوغل باتت الآن تلزم ملء قسم ملاحظات الإصدار قبل اكتمال قائمة تحديث التطبيق. في حين يبدو أن جوجل تقترح أن المطورين ملء ذلك، حقيقة أن التحديث لا يمكن أن تكتمل دون ملئه يجعلها تبدو إلزامية بدلا من اختياري.
ومع ذلك، كما قلنا، ستعتمد التفاصيل على مطوري البرامج على الكمية الذي يرغبون في ملئها ، أو إذا كنا سنحصل فقط على النموذج إصلاحات الأخطاء والتحسينات، ولكن في كلتا الحالتين نخمن أن غوغل تريد تشجيع مطوري البرامج على إبقاء المستخدمين مطلعين على كافة النواحي للتطبيقات وهذا ليس بالضرورة شيئا سيئا.

آراء الزوار