تحميل تطبيق ACMarket للأندرويد

متجر لتحميل الآلاف من البرامج والألعاب المهكرة والمعدلة.

التقييم 3.0 (3) زائر
عدد مرات التحميل (137)
  • نظام التشغيل Android
  • الحجم 22.3 MB
  • الاصدار 4.4.6
  • تاريخ الاصدار : 01-06-2019
  • الترخيص مجاني
  • آراء وأسئلة

يبحث الكثير من المستخدمين عن التطبيقات المجانية،  أو عن تطبيق محدد بإصدار معين، أو برامج معدلة ومهكرة، أو كتب الكترونية قد تكون غير متوفرة على المتاجر الرسمية، ولأن الحاجة أصبحت ملحة لتلبية كل متطلبات المستخدمين بإختلاف اهتماماتهم؛ كان من الضروري تطوير متاجر جديدة توفر كل هذه المتطلبات، فإذا كنت أحد هؤلاء المستخدمين، فعليك تجربة تطبيق ACMarket.

ماهو تطبيق ACMarket:

إنه تطبيق مجاني للهواتف الذكية يعمل كمتجر للتطبيقات والألعاب المصممة لنظام Android و iOS ، لكن ليس كأي متجر تطبيقات آخر شبيه بمتجر غوغل ، ACMarket هو متجر تطبيقات معدلة ، أي أنه نسخة غير رسمية من متجر بلاي، وبذلك تكون جميع التطبيقات في هذا المتجر مجانية، حتى وإن كان الإصدار الأساسي للتطبيق مدفوع فإنك ستجده هنا مجاناً .

يعد ACMarket من برامج المتاجر الأكثر شعبية، وقد تم إصداره لتأمين حل بديل عن تعديل أجهزة الهواتف الذكية (Rooting)، من خلال تطبيق ACMarket ، يمكنك تحميل عدد لامحدود من التطبيقات والألعاب التي لا يمكنك تحميلها من أي متجر رسمي آخر، وإذا كان هاتفك يعمل بنظام iOS ، لامشكلة حيث يمكنك تحميل ملفات IPA والحصول على التطبيقات والألعاب التي ترغب بها.

هل تطبيق ACMarket قانوني وآمن للإستخدام؟

إن ACMarket متجر غير رسمي إلا أنه قانوني وآمن تماماً للاستخدام ، فأنت لست بحاجة لكسر الحماية لكي تستعمله، كما أن هناك الملايين من المستخدمين حول العالم قد قامو بتحميله واستخدامه  وقد تم اختباره جيداً وأثبت أنه آمن ومستقر ، ومع ذلك من الأفضل لك حماية جهازك من خلال استخدام  أحد برامج مكافحة الفيروسات.

ميزات تطبيق ACMarket:

يحتوي AC Market على الكثير من الميزات المفيدة لأي مستخدم، والتي تستحق التجربة:

  1. التطبيق سهل الاستخدام: فهو يشبه إلى حد كبير متجر عوعل بلاي، وقد تم تطويره بشكل ممتاز فهو يمتلك تصميم لطيف للغاية، حتى الواجهة واضحة وسهلة الفهم.
  2. يضم المتجر أحدث التطبيقات والألعاب، حيث يتيح لك التطبيق تحميل الآلاف من الألعاب والبرامج والكتب بأحدث الإصدارات، بالإضافة إلى التطبيقات المعدلة والمهكرة، مع امكانية حظر الإعلانات التي تظهر خلال تشغيل التطبيق.
  3. القابلية للتخصيص: يتمتع التطبيق بالقدرة على تخصيصه تبعاً لإحتياجاتك، حيث يمنحك القدرة على تصنيف التطبيقات إلى فئات لتختار منها مايناسبك.
  4. مجاني: التطبيق مجاني وجميع التطبيقات والألعاب التي يحتويها مجانية تماماً ولا تحتاج إلى اشتراك للوصول إليها، كما أنها خالية من أي ميزات أو إصدارات مدفوعة لاحقة على التنزيل.
  5. السرعة: يتمتع التطبيق بسرعة تحميل واضحة، لذلك لاداعي للإنتظار لساعات حتى يتم تحميل التطبيق.
  6.  الأمان: التطبيق آمن تماماً: وجميع التطبيقات التي يحتويها آمنة وموثوقة وتم التحقق من خلوها من الفيروسات.

أنظمة التشغيل التي يدعمها ACMarket:

يمكن تثبيت وتشغيل التطبيق على جميع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظام  (ِAndroid - iOS)، كما يمكن تحميله على أجهزة الكمبيوتر من خلال تثبيت محاكي (بلو ستاكس) وتحميل ACMarket من خلاله.

النسخ المتوفرة من التطبيق:

  • يتضمن تطبيق ACMarket إصدار احترافي باسم (ACMarket PRO)، يحتوي هذا الإصدار على المزيد من الألعاب والتطبيقات لتحميلها مجاناً، ويمكن الحصول على إصدار pro  من خلال قائمة التطبيقات وبشكل مجاني تماماً.
  • يوجد أيضاً الإصدار المميز (ACMarket Premium) والذي يضم سوق كبيرة من التطبيقات المميزة والبرامج التي تعمل دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت: لكن الحصول على هذا الإصدار يتتطلب الإشتراك فهو غير مجاني.

التطبيقات المشابهة والبديلة:

هناك تطبيقات بديلة ل ACMarket يمكن أن توفر ميزات مشابهة مثل تطبيق (Panda helper)، حيث يوفر التطبيق الكثير من التطبيقات والألعاب المجانية بمافي ذلك التطبيقات المعدلة كل ذلك أيضاً بشكل مجاني، لكي تحصل على جميع الميزات دون الحاجة إلى تغيير أي اعدادات او عمل رووتينغ للجهاز.

تثبيت تطبيق ACMarket:

التطبيق غير متوفر على المتاجر الرئيسية، لذلك سيكون عليك تحميل ملف APK وتثبيته على هاتفك، بعد الدخول إلى الإعدادات والسماح بتحميل التطبيق من مصادر غير موثوقة.

  • بعد تحميل ملف APK نقوم بتثبيته بالضط على INSTALLER.

تثبيت التطبيق

  • عند تشغيل التطبيق لأول مرة سيطلب منك الإذن للوصول إلى محتويات هاتفك من الصور والوسائط والملفات، لتحميل الخدمات وارسال الإشعارات.

الإذن للوصول إلى ملفات هاتفك

  • واجهة التطبيق الأساسية: من خلال قائمة HOME ستجد الكثير من الألعاب والتطبيقات الأكثر تحميلاً وبآخر إصدار.

screenshot 1 ACMarket

  • من خلال قائمة Mods ستجد أحدث التطبيقات المعدلة والأكثر شهرة وبآخر إصدار، كما يوجد تصنيفات مختلفة لجميع أنواع التطبيقات (التطبيقات الإجتماعية - الموسيقى والصوت - الأكشن - ....)، لتسهيل عملية البحث عن المحتوى المطلوب واختيار التطبيق الذي تريده من خلال التصنيف الذي يتبع له. 

screenshot 2 ACMarket

  • قائمة Game توفر مجموعة من الألعاب المتميزة وذات التقييم العالي، مع وجود مجموعة من الفئات المختلفة للألعاب (الإستراتيجية - السباق - البطاقات - ألعاب الأكشن ....).

screenshot 3 ACMarket

  • قائمة Apps تضم مجموعة كبيرة من البرامج المختلفة من مختلف الفئات (برامج الصور - برامج الدردشة - برامج الفيديو والوسائط - الطقس - برامج الأدوات - تطبيقات التسلية).

screenshot 4 ACMarket

  • قائمة Me تضم مجموعة من الإعدادات المتعلقة بنشاطك على المتجر من إدارة التطبيقات، فحص الفيروسات، تنظيف ملفات النظام للتخلص من الملفات الغير ضرورية وتوفير المساحة على الجهاز، وغيرها.

مجموعة من الإعدادات الإضافية

  • شريط البحث في أعلى الواجهة يتيح لك البحث عن التطبيق المطلوب من خلال إدخال الاسم، ويمكن من خلال الضغط على مربع التحميل الموضح بالسهم، إدارة التطبيقات المحملة والتحديثات المتوفرة لها.

شريط البحث

الميزات والعيوب لتطبيق ACMarket:

الميزات:

  1. التطبيق عبارة عن سوق كبيرة لمختلف أنواع التطبيقات (برامج - ألعاب - كتب - تطبيقات معدلة).
  2. التطبيق مجاني وجميع التطبيقات الموجودة في المتجر مجانية تماماً.

العيوب:

هناك بعض الشكوك حول قانونية التطبيق، فهو غير متوفر على المتاجر الرسمية.

إذا كنت من الأشخاص الذين يبحثون عن أكبر متجر للتطبيقات المجانية أو الألعاب المهكرة والمعدلة أو البرامج المميزة بأحدث إصداراتها، فإن متجر ACMarket سيوفر لك كل ذلك وأكثر، وإذا كنت قلق من كونه آمن أم لا، يمكنك حماية جهازك من خلال تحميل أحد برامج مكافحة الفيروسات.

التحميل برابط مباشر , صيغة الملف: APK



تقييم وآراء الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك