تحميل تطبيق زوماتو لتوصيل الطعام للمنزل للأندرويد

التقييم 4.0 (1) زائر
نظام التشغيل Android
الحجم 29.4 MB
أحدث إصدار 15.2.0
تاريخ التحديث 28-10-2020
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل (24 تنزيل)
آراء وأسئلة

زوماتو لتوصيل الطعام للمنزل

هل ترغب بتناول الطعام من مطعمك المفضل، لكنك لا تملك الوقت أو لا ترغب في الخروج من المنزل؟ لا مشكلة زوماتو سيقوم بتوصيله إلى باب بيتك.

ماهو تطبيق Zomato

Zomato هي احدى شركات توصيل الاكل في الإمارات من خلال تطبيق توصيل الطعام للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظام Android. يوفر Zomato خدمة استكشاف المطاعم وقوائم الطعام الخاصة بكل مطعم، مع إمكانية طلب الطعام مباشرةً من خلال التطبيق والقيام بتوصيل الطلب إليك بأسرع وقت ممكن.

يقوم بتطبيق Zomato بتوفير معلومات مفصلة عن لوائح الطعام والوجبات والمشروبات والمقرمشات التي يقدمها مايزيد عن 1.5 مليون مطعم من 24 دولة حول العالم، ومن مختلف المطابخ العالمية الغنية بالأطباق الغريبة والشهية خاصة في مدينة دبي.

يستحدم التطبيق اليوم مايزيد عن 70 مليون مستخدم حول العالم، حيث يساعد المستخدمين في الحصول على طعامهم المفضل بالجودة الأعلى عبر خدمة البحث واستكشاف المطاعم، بالإضافة لخدمة تسليم الطعام عبر الإنترنت والمتوفرة في عدة دول مثل (الهند والإمارات العربية المتحدة ولبنان وتركيا).

أضاف التطبيق خدمة جديدة إلى خدماته وهي خدمة توصيل الحاجيات المنزلية الأساسية والمواد الغذائية من السوبر ماركت ومحلات البقالة بعد تفشي جائحة كورونا، بحيث لا يكون الشخص مضطراً للذهاب للتسوق والإختلاط مع الآخرين.

مميزات تطبيق Zomato

  • تصفح الكثير من المطاعم وقوائم الطعام المتنوعة والكثير الكثير من المأكولات والوجبات من مختلف المطابخ العالمية. يغطي التطبيق كل شيء تقريباً من البيتزا والمعكرونا ممروراً بالدجاج والبرياني وليس انتهاءً بالسوشي. بالإضافة إلى السلطات المتنوعة والحلويات والكعك وغيرها الكثير.
  • يمكنك الإستفادة من مرشحات البحث التي يوفرها التطبيق في أعلى القائمة، لإختيار نوع الوجبة (فطور، غداء، عشاء)، والعودة إلى قائمة المجموعات لاختيار المطعم أو اختيار مطعم لتناول الطعام في الخارج.
  • قم بتصفح القوائم والتفاصيل الأخرى من قوائم المطعم، والصور التي تم نشرها، وتقييمات الأشخاص، ومعلومات الاتصال، وخريطة الموقع وغير ذلك من المعلومات التي قد تحتاجها حول المطعم المطلوب.
  • تمتع بخدمة توصيل الطعام، واحصل على الوجبات والمشروبات في أي وقت على مدار 24 ساعة وطيلة أيام الأسبوع، الخدمة متوفرة في أكثر من 500 مدينة في مختلف أنحاء العالم.
  • حفاظاً على سلامتك من خطر الإصابة بفايروس كورونا، أضاف التطبيق خدمة التسوق من خلال التطبيق للحصول على إحتياجاتك الأساسية من المواد الغذائية والخضار والفواكه واللحوم وغيرها من السوبر ماركت ومحلات البقالة القريبة منك، وإيصالك إليك دون أن تكون بحاجة للخروج والإختلاط بالآخرين.
  • يوفر التطبيق ميزة تتبع الطلب، بحيث يكون لديك القدرة على معرفة مكان طلبك وتتبعه مباشرةً في الوقت الفعلي حتى وصوله إلى بيتك. والحصول على وقت زمني تقدير دقيق عن موعد وصول الطلب إليك.
  • يمكنك كتابة تجربتك مع أي من المطاعم المدرجة وإضافة تقييم أو تعليق أو مشاركة الصور، وذكر مراجعة كل مطعم وأي شيء بحاجة لتطوير أو تغيير.

تشغيل تطبيق Zomato

يمكن تحميل ملف APK الخاص بالتطبيق مجاناً وبإخر إصدار من خلال الرابط، ومن ثم نقله وتثبيته على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي بسرعة وسهولة. يمكن أيضاً في أي وقت تحميله مباشرةً من متجر غوغل بلاي الرسمي.

صور من تطبيق زوماتو:

التطبيق على متجر بلاي.

التطبيق على متجر بلاي :Zomato

تسجيل الدخول من خلال رقم الهاتف أو أو البريد الإلكتروني أو حساب فيسبوك أو غوغل.

تسجيل الدخول :Zomato

تحديد الموقع الحالي لك.

تحديد الموقع :Zomato

الواجهة الرئيسية للتطبيق (Order).

الواجهة :Zomato

تصفح قائمة الطعام الخاصة بكل مطعم.

تصفح قوائم الطعام :Zomato

تصفح المطاعم وحجز طاولة لتناول الطعام في الخارج.

تناول الطعام في الخارج :Zomato

الإشتراك بإصدار PRO المدفوع.

الإصدار المدفوع :Zomato

استكشاف مراجعات وتقييمات المستخدمين الآخرين.

مراجعة تقييمات المستخدمين :Zomato

معلومات الحساب الخاص بك والإعدادات.

معلومات الحساب :Zomato

تطبيقات مشابهة لتطبيق Zomato

  1. NowNow: Grocery & more: هو عبارة عن تطبيق يوفر خدمة توصيل مضمونة وسريعة وآمنة، يمكنك من خلال تطبيق NowNow ستتمكن من طلب الطعام وجميع الحاجيات اليومية والحصول عليها دون الخروج من المنزل. يمكنك التسوق من محلات البقالة القريبة منك عبر التطبيق وطلب أي شيء من الضروريات الأساسية والمواد الغذائية وصولاً إلى الكعك والدواء من الصيدلية وغير ذلك الكثير. يوفر التطبيق خدمة توصيل إلى المنازل بطريقة بسيطة وسهلة وسريعة، كما يغطي التطبيق مختلف المناطق في دولة الإمارات العربية المتحدة.

  2. Deliveroo: هو أداة لطلب توصيل الطعام على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظام Android. من خلال هذا التطبيق ستتمكن من طلب أنواع مختلفة من البيتزا أو الدجاج المقلي أو أي طبق آخر من المطبخ الهندي وغير ذلك المئات من الأطباق المتنوعة من مختلف المطابخ العالمية.

مراجعة تطبيق Zomato

الإيجابيات

  • يوفر التطبيق قائمة طويلة وغنية من المطاعم المتنوعة.
  • خدمة توصيل البقالة.
  • تتبع الطلب في الوقت الفعلي.
  • يغطي الكثير من المدن حول العالم.

السلبيات

  • صور القائمة لا تظهر بشكل صحيح.
  • تقييمات المستخدمين عن جودة الخدمة ضعيفة.
  • خدمة التوصيل للمنازل لا تشمل سلسلة McDonald’s.

يوفر تطبيق Zomato إمكانية استكشاف مجموعة كبيرة من المطاعم والمقاهي وقوائم الأطعمة المختلفة وتوصيل الطعام، بالإضافة لمجموعة من الأماكن الترفيهية التي تقدم المأكولات والمشروبات.

التحميل برابط مباشر



6 / 10 تقييم

تقييم ومشاركات الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك