تحميل تطبيق Deliveroo للأندرويد

التقييم 4.0 (1) زائر
نظام التشغيل Android
الحجم 64.5 MB
أحدث إصدار 3.46.0
تاريخ التحديث 28-10-2020
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل (24 تنزيل)
آراء وأسئلة

Deliveroo

في حال كنت لا تملك الوقت الكافي لإعدادا الطعام، وتعتمد بشكل دائم على طلبه وتوصيله إليك، لكن في كل مرة تكون مضطر للإنتظار كثيراً. فلابد أن الوقت قد حان لتغيير التطبيق الذي تستخدمه وتجربة تطبيق Deliveroo

ماهو تطبيق Deliveroo

ديليفرو هو أداة لطلب توصيل الطعام على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظام Android. من خلال هذا التطبيق ستتمكن من طلب أنواع مختلفة من البيتزا أو الدجاج المقلي أو أي طبق آخر من المطبخ الهندي وغير ذلك المئات من الأطباق المتنوعة من مختلف المطابخ العالمية.

يضمن لك تطبيق Deliveroo أن يصلك الطلب خلال مدة أقصاها 32 دقيقة أينما كنت ضمن المناطق الكثيرة التي يغطيها التطبيق. كل ماعليك فعله هو إدخال عنوانك أو تحديده من خلال خدمة تحديد المواقع، ثم البدء باستعراض قوائم الطعام الغنية والتي تعتمد على السرعة والإلتزام في المواعيد، بحيث يضمن لك وصول الطعام إليك في الموعد المحدد.

مميزات تطبيق Deliveroo

  • مع تطبيق Deliveroo يمكنك الإستفادة من عروض وصفقات تناول الطعام عبر التحقق من قائمة (العروض)رفي التطبيق، والتي توفر لك وجبات كبيرة بأسعار مدروسة وخصومات قوية.
  • طلب الطعام بطريقة سريعة وسهلة، كل ماعليك فعله هو تحديد المطبخ الذي تريد تناول طعامه، ثم اختيار الطبق المفضل أو اختيار العلامة التجارية التي ترغب بتناول الطعام منها.
  • يدعم التطبيق مجموعة كبيرة من المطاعم ومطاعم الوجبات السريعة العالمية KFC و Pizza Hut وغيرها.
  • أصبح بإمكانك أيضاً تسوق المواد الغذائية واحتياجاتك الأساسية عبر الانترنت مباشرةً من السوبر ماركت ومحلات البقالة القريبة منك، دون أن تكون مضطراً للخروج من المنزل.
  • يمكنك طلب طعامك والحصول عليه مباشرةً أو جدولته لتوصيله لاحقاً، وتخطي قائمة الإنتظار عبر خيار (التقطها) والحصول على الطعام في أسرع وقت ممكن.
  • يوفر التطبيق ميزة تتبع الطلب في الوقت الفعلي، كما أنك ستحصل على إشعار عندما يكون شاب التوصيل في الطريق أو عندما يكون قريب منك.

تشغيل تطبيق Deliveroo

يمكن تحميل ملف APK الخاص بالتطبيق مجاناً وبإخر إصدار من خلال الرابط، ومن ثم نقله وتثبيته على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي بسرعة وسهولة. يمكن أيضاً في أي وقت تحميله مباشرةً من متجر غوغل بلاي الرسمي.

شرح تطبيق ديليفرو :

التطبيق على متجر بلاي.

التطبيق على متجر بلاي :Deliveroo

مشاركة موقعك.

الموقع :Deliveroo

واجهة التطبيق الرئيسية.

الواجهة :Deliveroo

قائمة العروض.

العروض :Deliveroo

تسوق البقالة.

البقالة :Deliveroo

البيتزا.

البيتزا :Deliveroo

قائمة الحلويات.

الحلويات :Deliveroo

المطبخ اللبناني.

المطبخ اللبناني:Deliveroo

المطبخ الهندي.

المطبخ الهندي :Deliveroo

قائمة التصنيفات.

التصنيفات :Deliveroo

تطبيقات مشابهة لتطبيق Deliveroo

  1. Talabat: هو عبارة عن تطبيق جديد من تطبيقات طلب وتوصيل الطعام للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظام Android. من خلال تطبيق طلبات سيكون بإمكانك طلب الوجبة المفضلة لديك من البيتزا بمختلف أنواعها والبرغر والآلاف من قوائم المطاعم المتنوعة التي يوفرها، مع خدمة التوصيل السريع وخيارات الدفع المتعددة سيكون بإمكانك الإستمتاع بوجبتك المفضلة بسرعة وسهولة ودون بذل أي مجهود.

  2. NowNow: Grocery & more: هو عبارة عن تطبيق يوفر خدمة توصيل مضمونة وسريعة وآمنة، يمكنك من خلال تطبيق NowNow ستتمكن من طلب الطعام وجميع الحاجيات اليومية والحصول عليها دون الخروج من المنزل. يمكنك التسوق من محلات البقالة القريبة منك عبر التطبيق وطلب أي شيء من الضروريات الأساسية والمواد الغذائية وصولاً إلى الكعك والدواء من الصيدلية وغير ذلك الكثير. يوفر التطبيق خدمة توصيل إلى المنازل بطريقة بسيطة وسهلة وسريعة، كما يغطي التطبيق مختلف المناطق في دولة الإمارات العربية المتحدة.

مراجعة تطبيق Deliveroo

الإيجابيات

  • سرعة في توصيل الطلبات.
  • تسوق وتوصيل الحاجيات الضرورية.
  • قائمة تصنيفات لتسهيل البحث عن الوجبة المطلوبة.

السلبيات

  • أسماء المطاعم في الصور غير واضحة.
  • لا يغطي جميع المناطق.
  • لا يدعم التوصيل من McDonald’s.
  • يسمح فقط بالدفع عن طريق بطاقة الائتمان.

مع تطبيق Deliveroo، يمكنك التأكد من أن طعامك سيكون على الطاولة بسرعة أكبر. كما يتيح لك Deliveroo الوصول إلى قائمة كل مطعم وتحديد عدد الأجزاء التي تريدها من كل طبق. في غضون دقائق، سيكون طلبك جاهزاً وسيحين وقت تناول الطعام.

التحميل برابط مباشر , صيغة الملف: APK



6 / 10 تقييم

تقييم ومشاركات الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك