تحميل تطبيق AVG Antivirus Free للأندرويد

التقييم 3.8/5 (225)زائر

مراجعة السندباد حول AVG Antivirus Free وكيفية التنزيل

AVG Antivirus هو برنامج مضاد فيروسات مجاني للهواتف و اللوحات الإلكترنية يقوم بحماية جهازك من الفيروسات والبرامج الخبيثة والضارة بالإضافة لبرامج التجسس، ويعد من بين أفضل برامج الحماية في العالم حيث أن العديد من المواقع صنفته من بين أفضل 5 مضادات فيروسات لسنة 2014.
وبالإضافة لكل هذا فإن AVG مزود بخدمة رائعة هي Phone Locator والتي تسمح لك بمعرفة مكان هاتفك في أي وقت من خلال موقع البرنامج الرسمي باستخدام نظام الملاحة العالمي GPS، مما يساعدك على العثور على جهازك في حالة سرقته أو فقدانه.
أداة مميزة أخرى من AVG هي Phone Locker والتي تسمح لك بإغلاق الولوج لهاتفك ومعلوماتك الشخصية مثل الرسائل والمكالمات والأرقام عبر رسالة نصية، مما يجعل من الصعب فتح الهاتف عند سرقته وهي متوفرة كذلك في موقع البرنامج المرتبط مع حسابك في تطبيق AVG.
هذه ليست النهاية، فنحن لم نذكر بعد أدوات أخرى مثل Remote Wipe والتي تتيح لك مسح كل بياناتك مثل الصور والرسائل والفيديوهات عند سرقة هاتفك للحفاظ على خصوصياتك.

كل هذه كانت أدوات لحماية خصوصياتك عند حدوث مشكل ما، أما الآن فنمر للخدمات المقدمة من AVG ضد الفيروسات، وهي App Scanner و File Scanner والتي تقوم بفحص البرامج المثبتة والملفات من أجل التأكد من سلامتها عند دخولها ذاكرة الجهاز، كما يمكنك بالطبع فحصها في أي وقت تريد.

أما إن كنت تخشى الفيوسات المنشرة في مواقع الويب عند تصفح الإنترنت فإن برنامج AVG mobile AntiVirus يقدم لك خدمة Safe web surfing والتي تقوم بفحص كل المواقع التي تزورها في نفس الوقت الذي تتصفحها وترسل لك إشعارا في حال وجود خطر على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي.

AVG Antivirus Free
أما بالنسبة للميزات التقنية للتطبيق فهو لا يؤثر على موارد الجهاز بفضل حجمه الصغير وقدرته على العمل بشكل صامت دون إزعاجك كل مرة بتنبيهات مملة، فضلا عن دعمه لعدة لغات من بينها العربية، فضلا عن واجهته البسيطة والعملية جدا.
حاولنا في مركز تحميل البرامج أن نقدم لكم كل مميزات AVG لكن بالطبع توجد أدوات وخدمات أخرى يمكنكم اكتشافها داخل هذا التطبيق المجاني.

التطبيق يقدم إعلانات قد تكون مزعجة

AVG Antivirus Free ِاعلانات

تطبيق AVG Antivirus Free من تطوير AVG Mobile الإصدار 6.25.3, متوفر للتنزيل للموبايل بنظام أندرويد.

رابط تحميل AVG Antivirus Free

التحميل برابط مباشر, صيغة الملف: APK



المواصفات التقنية

نظام التشغيل Android
الفئة تطبيقات متنوعة / Applications
الحجم 33 MB
أحدث إصدار 6.25.3
تاريخ التحديث 07-02-2020
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل (27522 تنزيل)
آراء وأسئلة
مراجعة وتقييم فريق عمل السندباد: 6 / 10
3.8 / 5 225 تصويت
83
76
24
22
20
رتبة الشعبية

14

تقييم ومشاركات الزوار

  • كن أول من يشارك تجربته ورأيه بالتطبيق.