تحميل تطبيق طلبات الإمارات للأندرويد

التقييم 4.0 (1) زائر
نظام التشغيل Android
الحجم 47.7 MB
أحدث إصدار 7.2.9
تاريخ التحديث 28-10-2020
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل (30 تنزيل)
آراء وأسئلة

طلبات الإمارات

إذا كنت ترغب في تناول الطعام من مطعم معين ولكنك لا تملك الوقت الكافي للذهاب إليه، فلا تقلق، الآن أصبح بإمكانك طلب الطعام من مطعمك المفضل وتوصيله إليك عبر تطبيق Talabat

ماهو تطبيق طلبات

طلبات هو عبارة عن تطبيق جديد من تطبيقات طلب وتوصيل الطعام للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظام Android. من خلال تطبيق طلبات سيكون بإمكانك طلب الوجبة المفضلة لديك من البيتزا بمختلف أنواعها والبرغر والآلاف من قوائم المطاعم المتنوعة التي يوفرها، مع خدمة التوصيل السريع وخيارات الدفع المتعددة سيكون بإمكانك الإستمتاع بوجبتك المفضلة بسرعة وسهولة ودون بذل أي مجهود.

بالإضافة إلى ذلك، سيكون بإمكانك التسوق وطلب حاجيات المنزل الرئيسية مم المواد الغذائية والخضار والفواكه وغيرها من السوبر ماركت ومحلات البقالة القريبة منك، دون أن تكون مضطراً للخروج من المنزل.

لمحة عن تأسيس الشركة وتطوير تطبيق Talabat

Talabat هي شركة لطلب الطعام عبر الإنترنت، تأسست الشركة في دولة الكويت، وتغطي أعمالها اليوم كلاً من ( الكويت والمملكة العربية السعودية والبحرين والإمارات العربية المتحدة وعمان وقطر والأردن ومصر).

تأسست شركة طلبات للتجارة العامة والمقاولات في عام 2004، فازت (بجائزة أفضل الأعمال الإلكترونية) في الكويت عدة مرات في عامي 2008 و 2009 بتقدير خاص من أمير الكويت. في عام 2011، تم تجديد النظام الأساسي مع تصميم موقع جديد وتحسين واجهة المستخدم. في عام 2012، توسعت طلبات إلى البحرين والإمارات وعمان.

في بداية عام 2012، أطلقت Talabat تطبيق الهاتف المحمول الخاص بها لأجهزة Android. كما تم إصدار تطبيق لأجهزة iOS. في عام 2015، تم الاستحواذ على Talabat من قبل مجموعة التجارة الإلكترونية الألمانية العالمية Rocket Internet مقابل 170 مليون دولار أمريكي. وفي عام 2016، استحوذت شركة Delivery Hero لسوق الطعام عبر الإنترنت على أعمال توصيل الطعام في Rocket Internet، بما في ذلك طلبات.

وسعت طلبات عملياتها إلى الأردن في عام 2017، في عام 2020 تم التأكيد على إعادة تسمية خدمة توصيل الطعام المصرية Otlob، التي كانت تعمل منذ 1999 وأصبحت شركة تابعة لـ Delivery Hero في 2016، لتصبح طلبات.

مميزات تطبيق Talabat

  • قم باستكشاف وتصفح الكثير من قوائم الطعام من مختلف المطاعم والمتاجر الكثيرة.
  • يمكنك الإستفادة من عوامل التصفية التي يوفرها التطبيق، بالإضافة إلى وظاءف البحث الذكية والتي تتيح لك الوصول إلى قائمة الطعام أو الوجبة المفضلة بسرعة.
  • يمكنك طلب الطعام المفضل لديك في أي وقت، كما يمكنك تخصيص الوجبة التي ترغب، بحيث يكون بإمكانك حذف عناصر معين أو إضافة عناصر أخرى للوجبة أو الطلب.
  • يوفر التطبيق طرق دفع مختلفة، قم بإدخال المعلومات إلى حسابك على التطبيق لتسهيل وتسريع عملية الدفع، يمكنك أيضاً الدفع نقداً.
  • قم بجدولة طلباتك وتحديد مواعيد تسليم الطلبات بشكل مسبق، حتى تصل إليك وجبتك في الوقت الذي تحدده قبل أن تشعر بالجوع.
  • يوفر التطبيق ميزة تتبع الطلب، بحيث يكون باستطاعتك تتبع طلب التوصيل الخاص بك من لحظة تأكيده حتى وصوله إليك عبر الإشعارات.
  • يتميز التطبيق بتفعيل خدمة الزبائن على مدار الساعة، سيجيب مركز المساعدة الخاص بتطبيق طلبات عن أي أسئلة حول التسليم الخاص بك أو أي مشكلة أخرى قد تعترضك.
  • اكتشف القسائم والعروض الترويجية والصفقات التي يوفرها التطبيق بشكل دائم. ودلل نفسك بتناول بيتزا منتصف الأسبوع أو برجر ليلة الجمعة في كثير من الأحيان من خلال البحث في العروض والصفقات.

تشغيل تطبيق Talabat

يمكن تحميل ملف APK الخاص بالتطبيق مجاناً وبإخر إصدار من خلال الرابط، ومن ثم نقله وتثبيته على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي بسرعة وسهولة. يمكن أيضاً في أي وقت تحميله مباشرةً من متجر غوغل بلاي الرسمي.

صور من تطبيق طلبات:

التطبيق على متجر بلاي.

التطبيق على متجر بلاي :Talabat

تحديد موقعك.

الموقع :Talabat

تسجيل الدخول في طلبات دوت كوم عبر حسابك على غوغل أو فيسبوك.

تسجيل الدخول :Talabat

واجهة التطبيق الرئيسية

الواجهة :Talabat

قائمة الطعام والمطاعم.

المطاعم والطعام :Talabat

قائمة الحلويات.

الحلويات :Talabat

متاجر بيع الزهور.

الزهور :Talabat

الصيدليات.

الصيدليات :Talabat

الإعدادات وتغيير اللغة.

الإعدادات :Talabat

طلب الوجبة المفضلة لديك.

طلب الطعام :Talabat

تطبيقات مشابهة لتطبيق Talabat

  1. Deliveroo: هو أداة لطلب توصيل الطعام على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظام Android. من خلال هذا التطبيق ستتمكن من طلب أنواع مختلفة من البيتزا أو الدجاج المقلي أو أي طبق آخر من المطبخ الهندي وغير ذلك المئات من الأطباق المتنوعة من مختلف المطابخ العالمية.
  2. Zomato: هو عبارة عن تطبيق من تطبيقات تصفح وتوصيل الطعام للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظام Android. يوفر Zomato خدمة استكشاف المطاعم وقوائم الطعام الخاصة بكل مطعم، مع إمكانية طلب الطعام مباشرةً من خلال التطبيق والقيام بتوصيل الطلب إليك بأسرع وقت ممكن. يقوم بتطبيق Zomato بتوفير معلومات مفصلة عن لوائح الطعام والوجبات والمشروبات والمقرمشات التي يقدمها مايزيد عن 1.5 مليون مطعم من 24 دولة حول العالم، ومن مختلف المطابخ العالمية الغنية بالأطباق الغريبة والشهية.

مراجعة تطبيق Talabat

الإيجابيات

  • سهل الاستخدام.
  • تسوق البقالة والزهور والأدوية وغيرها.
  • الإستفادة من العروض الحسومات والتوصيل المجاني.
  • يمكن الطلب من خلال رقم هاتف طلبات في الإمارات بدون استخدام التطبيق

السلبيات

  • العروض التي توفرها المطاعم لا يتم عرضها بشكل دائم.
  • لا يغطي الكثير من المناطق.

رقم التواصل مع طلبات الإمارات

يشجع تطبيق طلبات على استخدام برنامج طلبات على الجوال لطلب الطعام ولكن في حال حصول مشكلة في الطلب او في حال الرغبة بحذف طلب او تعديل القائمة يمكنك الاتصال مع طلبات من خلال الرقم 1800200 في الإمارات العربية المتحدة ودبي.

تطبيق Talabat يوفر خدمة ممتازة لطلب وتوصيل الطعام إلى باب منزلك بجودة عالية وسرعة كبيرة، مع تطبيق Talabat سيكون بإمكانك تسوق كل شيء تقريباً وليس فقط طلب الطعام. قم بطلب الحاجيات المنزلية من خضار وفواكه وغيرها بالإضافة إلى الأدوية من الصيدلبة وغير ذلك الكثير.

التحميل برابط مباشر , صيغة الملف: APK



6 / 10 تقييم

تقييم ومشاركات الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك