تحميل لعبة ذا سيمز 4 للكمبيوتر

محاكاة للحياة تكوين عائلة من أشخاص افتراضيين

التقييم 4.0 (10) زائر
عدد مرات التحميل (328)
  • نظام التشغيل Windows
  • الحجم 60.1 MB
  • الاصدار 4
  • تاريخ الاصدار : 26-05-2019
  • الترخيص تجريبي لفترة محدودة
  • آراء وأسئلة

للهروب من الواقع إليك لعبة ذا سيمز فلو مللت من الأصدقاء وألعاب الأكشن وإطلاق النار يجب أن تجرب هذه اللعبة.

ماهي لعبة The Sims 4 :

SIMS 4 هي لعبة تهتم بتوفير محاكاة دقيقة للحياة الإنسانية الحديثة، وتتيح للاعبين إنشاء أفراد افتراضيين ( عائلة بأكملها ) ثم المضي في إدارة كل جانب من جوانب حياتهم تقريباً ، بدءاً من النظافة والسعادة وحتى الأهداف الأكبر مثل الحياة المهنية ونمو العائلة.
يتمتع اللاعبون بالسيطرة الكاملة تقريباً على حياة سيمز الخاصة بهم ، ويمكنهم تحديد أنشطة محددة من دقيقة إلى دقيقة ، وكلهم يسعون جاهدين لتحقيق الأهداف على المدى القصير (الذهاب في موعد أو القيام بشئ ما) وعلى المدى الطويل (الزواج أو الترقية في عمل)، الجديد في هذه الطبعة هو تعدد المهام ، مما يعني أن Sims يمكنه إنجاز المزيد في وقت أقل من خلال التواصل الاجتماعي أثناء تناول الطعام أو لعب لعبة أثناء الذهاب إلى الحمام، كما يمكن للاعبين الآن أيضاً مشاركة Sims وبيوتهم المصنوعة حسب الطلب مع لاعبين آخرين عبر الإنترنت والاختيار من بين مجموعة واسعة من Sims والأسر التي أنشأها مستخدمون آخرون.
تضيف مجموعة متنوعة من حزم التوسعة (يتم شراؤها بشكل منفصل) و مناطق جديدة لاستكشاف الأنشطة والميزات ذات السمات المميزة التي تدور حول ملكية الحيوانات الأليفة والتواصل الاجتماعي والمهن والحياة الحضرية والاستمتاع بالأعياد.
تشمل الإضافات الأقل تكلفة "حزم المواد" ، والتي تقدم عناصر ومنتجات جديدة يمكن للاعبين استخدامها لتحسين منازل سيمز وحياتهم العائلية والقدرة على الترفيه عن الضيوف بطرق مختلفة.

لمحة عن تاريخ The Sims :

تم تطويرها بواسطة Maxis ونشرتها شركة (Electronic Arts (EA ، وتم الإعلان عن The Sims 4 في الأصل في 6 مايو 2013 ، وتم إصدارها في أمريكا الشمالية في 2 سبتمبر 2014 لنظام Microsoft Windows،  تم توفير نسخة متوافقة من Mac للعبة للتنزيل الرقمي في 17 فبراير 2015.
Sims 4 هي أول لعبة كمبيوتر تتصدر الرسوم البيانية بجميع أشكالها مدة عامين،  تلقت اللعبة مراجعات مختلطة منذ إصدارها ، مع توجيه معظم الانتقادات إلى افتقارها إلى المحتوى.
منذ إطلاقها ، أصبحت لعبة الكمبيوتر الأكثر مبيعاً في عامي 2014 و 2015 ، أصدرت EA ست حزم توسع للعبة، الأحدث هو Get Famous ، الذي تم إصداره في 16 نوفمبر 2018، كما تم إصدار العديد من "حزم الألعاب" ، بما في ذلك Parenthood التي تتيح للاعبين تشكيل أطفال الشخصيات والمراهقين أثناء مرورهم بالحياة ، وكذلك تحديثات مجانية تتضمن تغييرات رئيسية مثل إضافة مرحلة حياة طفل صغير لم تكن موجودة من قبل.

ميزات وخصائص The Sims :

  • نظام العاطفة: هذه ميزة رئيسية ذات نطاق واسع له تأثير كبير على طريقة اللعب، افتح التفاعلات على أساس العواطف.
  • إنشاء سيم: كون شخصيات سيمز فريدة من نوعها باستخدام مخيلتك الواسعة.
  • التحكم بجميع تفاصيل السيم : يمكنك تغيير شكل رأس السيمز وحتى أجسادهم، يمكن تكبير أجزاء الجسم أو تقصيرها، والتحكم بأنماط المشي.
  • إنشاء ومعالجة حروف جديدة أصغر من أي وقت مضى.
  • مجموعة شخصيات جديدة ومختلفة بالإضافة لمجموعة من المشاعر.
  • أنشئ منزل الأحلام : وتعرف على جيرانك وتعاون معهم.
  • مجموعة حيوانات أليفة جديدة لترعاها خلال حياتك الافتراضية الجديدة.
  • الذكاء الصناعي المتقدم لإعطاء شخصياتك المزيد من العواطف والمشاعر.
  • عمليات البناء أسهل بكثير وأكثر سهولة: إنه يشبه البناء بالطين.
  • أحياء جديدة ، وأماكن للترفيه عن شخصيات سيمز الخاصة بك.
  • شارك إبداعاتك مع مجتمع The Sims 4 وقم بتنزيل مساهمات اللاعبين الآخرين.
  • فتح الجوائز والمكافآت من خلال استكمال المهام والأحداث المختلفة.
  • تتم إضافة مجموعة أشياء مجانية جديدة في التحديثات: حمام سباحة  ، وظائف جديدة ،....

بماذا تتميز The Sims 4 عن The Sims 3؟

  1. إنشاء شخصيات جديدة:
    أداة Creat-A-Sim في اللعبة هي ما يتيح لك تكوين شخصيات مخصصة تشبه عائلتك أو أصدقائك أو المشاهير أو حتى مجرد شخصيات من خيالك، في لعبة The Sims 4 ، ستكون التجربة أكثر براعة وسهولة من أي وقت مضى، ستتعامل مع ميزاتها عن طريق النقر فوق إطاراتها ووجوهها مباشرةً ، وسحب بطونها لجعلها أوسع أو أرق ، أو تجرها لأعلى أو لأسفل لجعلها أطول أو أقصر، حتى الميزات الرائعة مثل زوايا العين وعظام الخد وأشكال الشفاه يتم تعديلها جميعًا بهذه الطريقة.
  2. التنقل عبر الحي
    لا يمكنك السفر إلى أحياء أخرى في The Sims 3 ، لكن ذلك كان اقتراحاً غير موفق يضمن ضياع الوقت في الحي الرئيسي، في لعبة The Sims 4 ، لا يقتصر الأمر على الأحياء الأخرى والعوالم الخاصة المستقبلية (مثل مناطق University و World Adventures من The Sims 3) على بعد مسافة قصيرة من التحميل فقط ، ولكن ستكون قادراً على القيام برحلات منتظمة دون المساس بجدول زمني منطقي، يمكن الانتقال بسهولة إلى مدينة كبيرة للعمل نهاراً ، والعودة إلى الضواحي ليلاً.
  3. العاطفة تتحكم بها مجريات اللعب
    تعد اللعبة أيضاً بجعل حالات سيمز العاطفية جزءاً أكبر من اللعب ، وأنك ستكون قادراً على فهم مزاجهم بمجرد النظر إلى وجوههم، يبدو أن هذا سيكون له تداعيات كبيرة على التفاعلات الاجتماعية ، حيث إن من يشعر بالإحباط سيحتاج إلى بعض التشجيع قبل أن يتمكن من الأمل في النجاح في مساعٍ أكثر مرحاً أو طموحاً. سوف تقترن العواطف أيضاً بطموحات الشخصيات لتحديد وقت حصول سيمز على مكافآت، وسيستمتع متوسط ​​سيمز بالامتيازات عندما يضايقون أو يقاتلون. 
  4. أدوات بناء مرنة
    ستحب غرف The Sims 4 سابقة التجهيز (ميزة جاءت إلى The Sims 3 في وقت متأخر من حياتها) وقواعد بناء أكثر بساطة، إذا وضعت منزلاً في مكان خاطئ على القطعة الخاصة بك ، فستتمكن من اختيار الهيكل بأكمله وتصفحه، أصبحت ارتفاعات الجدار الجديدة و الأسقف المقببة أسهل ، ستتمكن من التقاط غرف كاملة خالية من الهيكل الرئيسي لإعادة ترتيب تصميم منزلك أيضاً. 

أنظمة التشغيل :

إذا كنت تتساءل عن الأنظمة الأساسية وأنظمة التشغيل المتوافقة مع اللعبة ، لسوء الحظ ، فهي متوفرة فقط لنظام التشغيل Windows و MAC، لذلك لم يتم إصداره من أجل PlayStation أو Xbox أو أي وحدة تحكم أخرى أو جهاز محمول .

تحميل اللعبة :

إذا أردت تحميل اللعبة من موقعها الرسمي مباشرةً ، سيكون عليك التسجيل من خلال بريد الكتروني صحيح قبل التحميل.

اللعبة من الموقع الرسمي

 

المشاكل التي تم حلها في الإصدار الجديد :

  1. تم إصلاح مشكلة النقر فوق مناطق مختلفة باستخدام أدوات التضاريس والذي كان يؤدي  إلى حدوث خطأ.
  2. لن يقوم شريط التمرير الموجود في الرسائل النصية بإعادة تعيين حقل النص مرة أخرى إلى الأعلى.
  3. تم إصلاح خطأ من شأنه أن يحدث عند إضافة سقف ممتد إلى أعلى المجسم.
  4. تم تصحيح الظلال التي تم إضافتها إلى الملابس.
  5. تم إصلاح بعض المشكلات الرسومية مع الجليد.
  6. مشكلة منعت سيمز من البقاء لفترة أطول في الحفلة لممارسة مهاراتهم في التمثيل.
  7. تصحيح تباطؤ الإطار الثقيل عند استخدام الديكورات على الأسطح الزجاجية.

تقييم اللعبة :

حصلت على تقييم 7/10 في أغلب المراجعات.

الإيجابيات

  • لاقت اللعبة رواجاً كبيراً بين المستخدمين ، فكرة خلق الشخصيات وتغيير شكلها ، والاهتمام بأدق التفاصيل فكرة رائعة ومميزة تمنح اللعبة نوع من الخصوصية.
  • الواجهة البسيطة والسهولة في التحكم بالشخصيات ، جعل اللعبة مرغوبة أكثر للمستخدمين من مختلف الأعمار.
  • فكرة التواصل مع لاعبين آخرين حول العالم ، وسع من نطاق اللعبة وشموليتها.

السلبيات

  •  الخرائط في اللعبة مقفلة وغي مرتبطة ببعضها مما يمنعك من رؤية تحركات شخصيتك خارج الخريطة المفتوحة.
  •  تحركاتك أصبحت محدودة جداً في اللعبة.
  •  الألوان قليلة وخياراتها بالنسبة للأثاث محدودة.

التحميل برابط مباشر , صيغة الملف: EXE





تقييم وآراء الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك