تحميل لعبة PPSSPP للكمبيوتر إصدار PPSSPP 1.9.3

التقييم 4.2/5 (49)زائر

محاكي PSP يسمح بتشغيل ألعاب بلاي ستيشن  على جهاز الكمبيوتر

لمحة عن برنامج (PPSSPP)

PPSSPP هي إختصار ل "PlayStation Portable Simulator Suitable for Playing Portability"
هو محاكي PSP يسمح بتشغيل ألعاب بلاي ستيشن على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بدقة HD كاملة، وتشغيلها على Android أيضًا. كما يمكنك تشغيل ضعف الدقة الأصلية في كثير من الأحيان.
يتميز PPSSPP بأنه مجاني ومفتوح المصدر لنظام التشغيل Windows و macOS و Linux و iOS و Android و BlackBerry 10 و Symbian مع زيادة التركيز على السرعة وسهولة التنقل، تم إصداره لأول مرة للجمهور في 1 نوفمبر 2012، بموجب ترخيص GNU GPLv2 .
تم إنشاء مشروع PPSSPP بواسطة هنريك ريدجارد، أحد مؤسسي محاكي الدلفين.

الميزات التي يتتمتع بها (PPSSPP)

  • يدعم PPSSPP حالات الحفظ وإعادة التجميع الديناميكي ولديه دعم أولي للشبكات اللاسلكية الخاصة.
  • فك تشفير بيانات الوسائط المتعددة الخاصة بـ PSP، حيث تستخدم PPSSPP مكتبة برامج FFmpeg، والتي تم تعزيزها لتمكينها من معالجة تنسيق الصوت ATRAC3plus الخاص بشركة Sony كما تستخدمه PSP.
  • يوفر PPSSPP ميزات رسومية تمثل تحسينات على إمكانيات PSP، مثل دقة الشاشة العالية، الحواف المضادة، تحجيم الصور، دعم التظليل، والتصفية الخطية.
  • توفر منافذ PPSSPP للأجهزة المحمولة ميزات إضافية خاصة بكل منصة، مثل "الوضع الغامر" لأجهزة Android، ودعم أزرار الوسائط المتعددة داخل أجهزة Symbian والشاشة الممتدة على أجهزة BlackBerry 10 لدعم الشاشات المربعة، تدعم جميع منافذ PPSSPP للأجهزة المحمولة إستخدام مقاييس التسارع ولوحات المفاتيح ولوحات الألعاب كأجهزة إدخال.
  • يدعم PPSSPP أيضًا واجهة برمجة تطبيقات Vulkan، التي تمت إضافتها في الإصدار v1.5.4 والمقصود منه توفير دعم أداء كبير على الأجهزة المدعومة.
  • قابلية التنقل: منذ بدايتها ركزت PPSSPP على قابلية النقل مع دعم العديد من البنى وأنظمة التشغيل، على الرغم من دعم Microsoft Windows و Android في البداية،سرعان ما نما هذا ليشمل Blackberry 10 و Symbian و macOS و Linux و iOS اللاحق، كما يدعم الكود المصدري بشكل غير رسمي مجموعة واسعة من أنظمة التشغيل والمنصات، بما في ذلك Raspberry Pi و Loongson و Maemo و Meego Harmattan و Pandora، وقد كان هناك في مرحلة ما منفذ لـ (Xbox 360)، على الرغم من أنه تم التخلي عن المنفذ، إلا أن رمز الدعم يظل يقدم الدعم لوحدات المعالجة المركزية الكبيرة ووحدات معالجة الرسومات المتوافقة مع DirectX.
  • للمساعدة في إمكانية النقل، يمكن إستخدام مكتبات تطوير مشتركة بين الأنظمة، SDL و Qt، بالإضافة إلى واجهات Blackberry و Android و Win32 غير المحمولة. كانت الواجهة الأمامية لـ Qt مفيدة في إضافة دعم المنصات مثل Symbian. الواجهة الأمامية لـ Qt قادرة على دعم جميع المنصات المدعومة رسميًا وهي البديل المقترح في حالة عدم وجود واجهة أصلية.
  • PPSSPP هو مشروع مفتوح المصدر، مرخص بموجب GPL 2.0. أي شخص مرحب به للمساهمة في إدخال تحسينات على الكود. بفضل هذه المساهمات، يزداد توافق PPSSPP بشكل مطرد، مما يتيح لنا جميعًا لعب ألعاب PSP على الأجهزة التي نختارها.
  • يتوفر للتطبيق نسختان مجانيتان على الأندرويد ( PPSSPP Gold for Android - PPSSPP for Android ) ونسختان على ويندوز (PPSSPP for Windows - PPSSPP Gold for Windows ) إلا أن النسخة الذهبية (Gold) غير مجانية.
  • يتميز التطبيق بواجهة حديثة ومباشرة تتيح لك الوصول إلى متصفح الملفات للبحث عن الألعاب على نظامك أو وسائط التخزين ذات السعة الكبيرة المتصلة. يمكن فتح ملفات ISO PSP دون مشكلة كبيرة.
  • يوفر PPSSPP أيضًا إمكانية الوصول إلى متجر يشتمل على عروض تجريبية مجانية لألعاب PSP والتي يمكن تنزيلها ثم محاكاتها.

التوافق

إعتبارًا من مارس 2017، يمكن تشغيل 984 لعبة في PPSSPP، بينما يتم تحميل 67 لعبة في إطار من حالة اللعبة.

تنصيب برنامج (PPSSPP)

بعد تحميل ملف التنصيب نقوم بتثبيته على الكمبيوتر
تنصيب البرنامج بعد تحميله
الملف جاهز للتنصيب
نسخ ملفات البرنامج على الكمبيوتر
إكتمال تثبيت البرنامج
تشغيل البرنامج بعد إكتمال التنصيب
واجهة البرنامج الرئيسية
يتميز PPSSPP بالكثير من الإعدادات المختلفة التي يمكن تهيئتها: الصوت والرسومات والنظام والتحكم والمطور، وتتوفر إمكانية الوصول السريع إلى الخيارات الأخرى من قائمة "الخيارات" في شريط القائمة العلوي.
(PPSSPP) هو محاكي PlayStation Portable جيد جدًا وله العديد من الميزات والخيارات للحصول على الألعاب المثالية بسهولة ودقة جيدة.

تطبيق PPSSPP من تطوير PPSSPP Team الإصدار PPSSPP 1.9.3, متوفر للتنزيل للكمبيوتر بنظام ويندوز.

لقطات من اللعبة

PPSSPP screenshot 1 PPSSPP screenshot 2 PPSSPP screenshot 3

رابط تحميل PPSSPP

التحميل برابط مباشر, الملف مضغوط بصيغة: ZIP



المواصفات التقنية

نظام التشغيل Windows
الفئة محاكاة الواقع / العاب
الحجم 20.2 MB
أحدث إصدار PPSSPP 1.9.3
تاريخ التحديث 07-10-2019
الترخيص Open Source
عدد مرات التحميل (24068 تنزيل)
أسئلة ورأي الزوار
مراجعة وتقييم فريق عمل السندباد: 6 / 10
4.2 / 5 49 تصويت
26
15
3
2
3
رتبة الشعبية

13

تقييم ومشاركات الزوار

  • كن أول من يشارك تجربته ورأيه بالتطبيق.