تحميل لعبة Dragon Nest للكمبيوتر

التقييم 4.6 (166)زائر

لعبة RPG

أصبحت الألعاب الجماعية و تحديديا ألعاب محاكات الواقع و تقمص الأدوار mmorpg من أكثر الألعاب شهرة و اقبالا على الانترنت، كما ظهرت العديد من الألعاب في هذا المجال و كل سنة نشهد ظهور المزيد، ومن بين أفضل الألعاب في هذا المجال لعبة عش التنين والمعروفة باسم Dragon Nest.
لعبة Dragon Nest هي اللعبة التي يمكنك خلالها تقمص دور شخصية مغامر في عالم اللعبة، حيث عليك أن تصبح أقوى و تزيد من مستواك عبر قتال الوحوش المختلفة و انهاء الكهوف، و شراء أقوى الأسلحة، كما أن هناك العديد من الأدوات المساعدة التي يمكنك الحصول عليها داخل اللعبة والتي تساعدك على التطور بسرعة.
يمكنك اللعب بشكل فردي في لعبة Dragon Nest، لكن في ذات الوقت يمكنك مشاركة اللعب مع العديد من اللاعبين من كل أنحاء العالم، و الانضمام الى النقابات و الفرق في اللعبة، حيث أن اللعبة تعتبر مجتمعا افتراضيا ممتازا و نشيطا، معظم اللاعبين من أوربا و آسيا و أمريكا، كما يوجد بعض اللاعبين العرب.
نظام قتال اللاعبين في Dragon Nest و المعروف باختصار PvP يعتبر من أفضل مميزات هذه اللعبة، حيث أنها على عكس معظم ألعاب mmorpg فهي تعتمد على مهارات اللاعب و ليس على المعدات التي يمتلكها، مما يجعلها لعبة عادلة جدا و لا يوجد بها أي أدوات تساعدك على التفوق على لاعب آخر عبر دفع المال.

تطبيق Dragon Nest من تطوير www.dragonnest.eu الإصدار 2021, متوفر للتنزيل للكمبيوتر بنظام ويندوز.

لعبة Dragon Nest أحد الألعاب المطلوبة في فئة ألعاب محاكاة الواقع, يمكن تحميل اللعبة مجاناً لكن قد لا يكون الملف متوفراً دائماً لأن اللعبة قديمة نسبياً, في حال واجهتك أي مشكلة في تنزيل الرابط أعلمنا بذلك من هنا.
اللعبة متوافقة مع نظام تشغيل ويندوز ولكن قد لا تعمل بشكل صحيح مع ويندوز 10 بدون تعديل خصائص التوافقية لملف التشغيل.
يمكنك استخدام اللعبة بحرية, لم يذكر المطور أي قيود على إستخدام هذه النسخة.



المواصفات التقنية

نظام التشغيل Windows
الفئة محاكاة الواقع / العاب
الحجم 8GB
أحدث إصدار 2021
تاريخ التحديث 21-02-2017
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل (5343 تنزيل)
أسئلة ورأي الزوار
مراجعة بواسطة: فريق عمل السندباد
7 / 10 تقييم
التقييم التقييمات المقدمة: 166 الأصوات
55.4%
92
44.6%
74
0.0%
0
0.0%
0
0.0%
0
رتبة الشعبية

23

تقييم ومشاركات الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك