تحميل لعبة Farming Simulator للكمبيوتر إصدار 22

التقييم 4.3/5 (130)زائر

مراجعة السندباد حول لعبة Farming Simulator وكيفية التنزيل

هي لعبة جميلة ومسلية حيث تقوم على القيادة الرعناء للجرافات الزراعية --ليست بالسيارات حيث هذه اللعبة مختلفة عن باقي الألعاب التي تقوم بمنح المستخدمين متعة القيادة لأن قيادة السيارات مختلفة وتختلف أيضاً قيادة الجرافات عن قيادة الباصات والحافلات، وهذه اللعبة تمنحك متعة تعلم قيادة الجرافات الزراعية في الريف، تسمح لك اللعبة بتجربة مهمتين .

المهمة الأولى تحدي الوقت والسباق معه لتحسين الخبرة والمهمة الثانية عليك تفادي اللفات وإنجازها بأحسن وقت لفة ولسحب مكبس القمح بين القش وهذا ما تقوم عليه اللعبة، بإنجازك هذه المهام سوف تحصل على الذهب الذي يجعلك من المصنفين أي كلما قمت بتجميع ذهب أكثر كلما كنت من المتفوقين في اللعبة .

تتمتع اللعبة برسومات جميلة ومناسبة للعبة لكنها تبدو بعض الشيء قديمة الطراز، تحتوي على مؤثرات صوتية مطابقة للحياة العامة بما فيها من صوت الحيوانات لان اللعبة في الريف ومن صوت الجرافات ومن باقي الأصوات، انها لعبة متنوعة إلى حد ما، ولكنها ليست مجانية .

بالمقارنة مع باقي الألعاب ليست كل الألعاب التي تقوم على القيادة مجانية لكن لعبة TrackMania Nations مجانية وتقوم على القيادة والتمتع بها لكن ليست بمستوى باقي الألعاب التي مثلها ولكن تعتبر بنفس المستوى من المتعة ومن الجودة .

تطبيق Farming Simulator من تطوير GIANTS Software GmbH الإصدار 22, متوفر للتنزيل للكمبيوتر بنظام ويندوز.

حول Farming Simulator للكمبيوتر

تندرج لعبة Farming Simulator تحت فئة ألعاب محاكاة الواقع, يمكن تحميل اللعبة مجاناً بشكل سريع برابط مباشر من مخدمات برامج السندباد, اللعبة متوافقة مع نظام تشغيل ويندوز ولكن قد لا تعمل بشكل صحيح مع ويندوز 10 بدون تعديل خصائص التوافقية لملف التشغيل.
يمكنك استخدام اللعبة بحرية, لم يذكر المطور أي قيود على إستخدام هذه النسخة.

رابط تحميل Farming Simulator

التحميل برابط مباشر, صيغة الملف: EXE



المواصفات التقنية

نظام التشغيل Windows, Windows 10
الفئة محاكاة الواقع / العاب
الحجم 1.5 MB
أحدث إصدار 22
تاريخ التحديث 25-09-2023
الترخيص يختلف حسب الاصدار
عدد مرات التحميل (16166 تنزيل)
أسئلة ورأي الزوار
مراجعة وتقييم فريق عمل السندباد: 6 / 10
4.3 / 5 130 تصويت
61
54
5
6
4
رتبة الشعبية

17

تقييم ومشاركات الزوار

  • كن أول من يشارك تجربته ورأيه بالتطبيق.