تحميل لعبة FIFA 19 للكمبيوتر

أفضل ألعاب محاكاة كرة القدم الغنية عن التعريف.

التقييم 3.8 (5) زائر
عدد مرات التحميل (435)
  • نظام التشغيل Windows
  • الحجم 60MB
  • الاصدار 2019
  • تاريخ الاصدار : 31-05-2019
  • الترخيص تجريبي لفترة محدودة
  • آراء وأسئلة

تتميز اللعبة بوجود بطولات نادي الاتحاد الأوروبي لكرة القدم للمرة الأولى ، إضافةً إلى دوري أبطال أوروبا، تعتمد اللعبة مارتن تايلر وألان سميث كمعلقين أساسيين ، أما فريق التعليق الجديد لديريك راي ولي ديكسون يبرزان في وضع مسابقات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، وقد قام كل من الملحن هانز زيمر و مغني الراب فينس ستابلز بعمل إنتاج جديد (ريميكس) لنشيد دوري أبطال أوروبا UEFA خصيصاً لهذه اللعبة.

نبذة عن لعبة FIFA 19:

هي لعبة من ألعاب الفيديو والتي تحاكي كرة القدم تم تطويرها عن طريق شركة (EA Vancouver) باعتبارها جزء من سلسلة FIFA الإلكترونية ، تم الإعلان عنها في شهر تموز 2018، وتم إصدارها في سبتمبر 2018 من أجل PlayStation 3 و PlayStation 4 و Xbox 360 و Xbox One و Nintendo Switch و Microsoft Windows، هذا هو الجزء 26 من سلسلة FIFA، كما هو الحال مع FIFA 18 ، يظهر كريستيانو رونالدو كغطاء رياضي للطبعة العادية.

مميزات لعبة FIFA 19 الجديدة:

تضم اللعبة مجموعة من المزايا الجديدة التي تميزها عن النسخ القديمة:

  • نظام اللمس النشط: إصلاح شامل للتحكم في اللاعب ، حيث يمكن الضغط على زر الركل مرة أخرى لتحديد اللحظة الدقيقة التي يتم فيها ركل الكرة فعلياً، والتي تغير الطريقة التي يتلقى فيها اللاعبون الكرة ويسددونها.
  •  ميزة "الطقس الديناميكي" بهذه الميزة سيتغير الطقس خلال المباراة أكثر من مرة، فمن الممكن أن تبدأ المباراة في جو مشمس ثم تتغير الأجواء فجأةً و يتحول الطقس إلى ماطر، ماقد يحدث إصابات في صفوف اللاعبين، ويضفي على اللعبة طابع الحماسة والتحدي.
  • مجموعة مهارات جديدة: مع انتقال كل من Andrés Iniesta ، La Croqueta ،  تم إضافة 25 لاعب جديد إلى Ultimate Team في FIFA 19 ، بما في ذلك ريفالدو ، وروبرتو باجيو ، ويوهان كرويف ، وجورج بيست، ولويس فيغو ، وستيفن جيرارد ، وروي كين ، ورايان جيجز، وبوبي مور ، وفرانكو باريسي ورود فان نيستلروي ، ورود فان نيستلروي ، و هيديتوشي ناكاتا ، فابيو كانافارو ، مايكل بالاك ، ميروسلاف كلوزه ، ينس ليمان ، كلود ماكيليلي ، وفرانك لامبارد، كما تم إضافة مجموعة من الاحتفالات الجديدة التي يقوم بها اللاعبين عند تحقيق الأهداف ، مثل  "الأخ الصغير" لكيليان مبابي ، و "ماتادور" من روبرتو فيرمينو ، ومحمد صلاح ، وأداء نيمار ، "هانغ لووس" ، في حين أن كريستيانو رونالدو وزميله في الفريق يقفزان معاً.
  • مجموعة من الملاعب الجديدة: تشمل الملاعب الجديدة المؤكدة لـ FIFA 19 استاد توتنهام هوتسبر الجديد ، واستاد مولينوكس ، موطن ولفرهامبتون واندررز ، كرافن كوتيدج ، موطن فولهام ، واستاد كارديف سيتي ، موطن فريق كارديف سيتي الوطني وويلز لكرة القدم ، مما يضمن جميع مباريات الدوري الإنجليزي العشرين ، سيكون هناك أيضاً 16 ملعباً جديدا من الدوري الأسباني ، مع 3 أخرى من قسم Segunda الإسبانية. سيكون الاستاد الوحيد الغائب من الدوري الأسباني هو Camp Nou ، بسبب صفقة برشلونة الحصرية مع لعبة Pro Evolution Soccer 2019 المنافسة ، استاد الميجور كوربول لكرة القدم الجديد الوحيد المميز هو استاد مرسيدس بنز في اتلانتا يونايتد ، وينضم إلى مركز لوس أنجلوس جالاكسيز ستوبهوب وميدان سياتل ساوندرز سينشري لينك فيلد. 
  • البطولات التي تقدمها FIFA 19 :تدعم FIFA 19 بطولات دوري أبطال أوروبا UEFA و UEFA Europa League و UEFA Super Cup بعد انتهاء صلاحية تراخيصهم مع Konami's Pro Evolution Soccer، حيث ستحصل اللعبة على دعم الترقية لدوري الأبطال ودوري أوروبا، يعود مارتن تايلر وألان سميث كمعلقين منتظمين مع ديريك راي ولي ديكسون كمعلقين في دوري أبطال أوروبا.
  • يستمر وضع Ultimate Team الشهير في FIFA 19 وهناك بعض التعديلات الطفيفة: مع ظهور دوري أبطال أوروبا و دوري الأبطال ستظهر ميزات قوية في اللعبة الجديدة ، حيث سيكون هناك تحديثات حية للمحتوى من تلك المسابقات في Ultimate Team.
  • إضافة مجموعة من الأندية الأوروبية القديمة مثل Dinamo Zagreb و Slavia Praha و Dynamo Kyiv و Viktoria Plzeň حيث أصبحت تضم مايقارب ال 700 فريق ، كما تم الحصول على التراخيص لديربي Serie A TIM و Chinese Super League، ما يعني أن لعبة FIFA 19 أصبحت تدعم أهم الدوريات العالمية .

فيفا 2019 كريستيانو رينالدو

إصدارات لعبة  FIFA 19:

  1. STANDARD EDITION : متوفر على الكمبيوتر الشخصي وجهاز PlayStation 4 ومنصة Xbox One ومنصة Nintendo Switch ، والذي يتيح لك تجربة اللعبة الكاملة.

  2. LEGACY EDITION : يتوفر على جهاز PlayStation 3 ومنصة Xbox 360، لا توجد ميزات جديدة في Legacy Edition هذا العام، حيث ستتمكن فقط من فعل كل شيء كنت تستطيع فعله في FIFA 18 Legacy Edition.

  3. CHAMPIONS EDITION: يتوفر على الكمبيوتر الشخصي وجهاز PlayStation 4 ومنصة Xbox One ، ستحصل في هذا الإصدار على : 10 حزم ذهبية متميزة جامبو، ستحصل على كل هذه الحزم على الفور عندما تقوم بشراء Champions Edition ، ستحصل على Neymar كلاعب معار في FUT لمدة 7 مباريات، بالإضافة إلى Cristiano Ronaldo كلاعب معار في FUT لمدة 7 مباريات، ومجموعة أزياء FUT حصرية.

  4. ULTIMATE EDITION : يتوفر على الكمبيوتر الشخصي وجهاز PlayStation 4 ومنصة Xbox One ، ستحصل فيها على: 25 حزمة ذهبية متميزة جامبو،  Neymar كلاعب معار في FUT لمدة 7 مباريات، Cristiano Ronaldo كلاعب معار في FUT لمدة 7 مباريات، مجموعة أزياء FUT حصرية.

الأجهزة التي تدعم FIFA 19:

يمكنك أن تلعب فيفا 2019 على أربعة من الأجهزة المختلفة ، و هي إكس بوكس وان "Xbox one"، وسوني بلايستيشن 4 "PlayStation 4"، وأجهزة الكمبيوتر الثابتة و المحمولة، و النينتيندو.

فيفا 19 ليست مجانية طبعاً وسيكون سعرها أعلى قليلاً من فيفا 18، حيث يبدأ من (59.99 دولار أمريكي) بالنسبة للنسخة العادية التي ستتوفر في جميع أنحاء العالم، أما نسخة الأبطال فسيصل سعرها إلى (79.99 دولار أمريكي)، ونسخة ألتيميت فتبلغ  (99.99 دولار أمريكي).

إيجابيات وسلبيات FIFA 19:

الإيجابيات :

  • العرض العام رائع وديناميكي.
  • تقدم اللعبة تغييرات جيدة في استراتيجية اللعب.
  • تقديم ترخيص الدوري الأوروبي بشكل ممتاز مما جعل اللعبة مختلفة بشكل جيد.
  • اللعبة غير معقدة و بسيطة حتى على للاعبين الجدد.
  • اللعبة تدعم مجموعة كبيرة من اللغات من ضمنها العربية.

السلبيات

  • اللعبة لاتضم تغييرات جذرية عن النسخة السابقة.
  • قد تعاني من بعض المشاكل في التغييرات الجديدة على اللعب، فقد تكون غير ناجحة تماماً ، والنوادي بحاجة لبعض التعديلات.
  • الحركة في أرض الملعب ما زالت غير واقعية مقارنة بلعبة PES2019

Fifa 2019 أدخلت تحسينات على النسخة السابقة والتي كانت تعاني الكثير من الأخطاء، فجاءت هذه النسخة بمجموعة من التعديلات شملت أسلوب اللعب وركزت على دقة الصورة وواقعية اللعب فجعلت حركات اللاعبين حقيقية أكثر والتمريرات أصبحت أكثر صعوبة وتغيير نظام التسديد.

من احدى الميزات بث مباشر لفيفا 2019 مع التعليق

من احدى الميزات بث مباشر لفيفا 2019 مع التغليق 

أيضا من اللاعبين الجدد محمد صلاح لاعب كرة القدم موجود في الاصدار الجديد

محمد صلاح لاعب كرة القدم

التحميل برابط مباشر , صيغة الملف: EXE





تقييم وآراء الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك