تحميل تطبيق VyprVPN للأندرويد

التقييم 3.0 (2)زائر

خدمة شبكة خاصة افتراضية

يعتبر عامل الأمان هو أكثر مايقلق المستخدمين خلال تصحهم على الانترنت خوفاً على بياناتهم الشخصية من المتطفلين والمتسللين، لذلك يلجؤون لاستخدام تطبيقات توفر خدمة VPN. أحد أهم التطبيقات التي توفر هذه الخدمة اليوم هو تطبيق VyprVPN.

ماهي خدمة VPN

VPN هو اختصار للشبكة الخاصة الإفتراضية، تعتبر الشبكة الافتراضية الخاصة طريقة ذكية لإخفاء هويتك عبر الإنترنت. عادة، عندما تتصل بالإنترنت، فإنك تتصل بخادم وتحصل على عنوان IP خاص بك، وهذا يحدد المكان الذي تقوم بتسجيل الدخول منه ويمكنه تخزين البيانات عنك. على اعتبار أن هذه الخوادم مفتوحة نسبياً، فقد يكون هناك أشخاص متطفلين، وربما، تهديدات يمكنها الوصول إلى بياناتك. يمكن لعنوان IP هذا التخلي عن هويتك العالمية الحقيقية، مما يسمح للكيانات السلبية المحتملة بتعقبك. هذا مهم بشكل خاص عند السفر واستخدام شبكة Wi-Fi المفتوحة في المطارات والفنادق التي من المحتمل أن تكون غير آمنة.

هذه الهوية الخاصة بك تعني أيضاً أنه يمكن تحديد موقعك. لذلك إذا كنت في الخارج ولا تزال تريد اللحاق ببرامج Hulu الخاصة بك، فقد تكون محظوراً في بلد لا يمكن الوصول إلى Hulu منه. فإن استخدام الشبكة الافتراضية الخاصة يعتبر حل لهذه المشكلة بحيث يمكنك تغيير موقعك لتظهر أنك في بلد آخر لايفرض أي قيود جغرافية.

ماهو تطبيق VyprVPN

VyprVPN هو تطبيق للشبكة الخاصة الإفتراضية على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظام Android. يؤمن لك هذا التطبيق وصول غير محدود مع اتصال إنترنت سريع وسهل وآمن. يحمي VyprVPN هويتك وبياناتك ويؤمن لك اتصال سهل بشبكة افتراضية خاصة على أي جهاز مع تشفير عالي للويب وسرعة في التنزيل والبث السريع دون أي قيود، في أي وقت أو أي مكان في العالم. استمتع بأمان شبكة خاصة افتراضية ونسيان الاختناق والمحتوى المحظور جغرافيا وسرقة الهوية ومخاوف الخصوصية على الإنترنت.

لماذا استخدم تطبيق VyprVPN

  1. تفيد تطبيقات VPN ومن تطبيق VyprVPN برفع مستوى الخصوصية والأمان من خلال تشفير وتأمين اتصالك بشبكة Wi-Fi أو اتصال الويب الثابت لمنع المتسللين أو المتطفلين من جهات خارجية من رؤية نشاط التصفح الخاص بك.
  2. تجاوز الشبكات المقيدة والرقابة الحكومية، بما في ذلك الجدار الناري العظيم للصين. يقوم VPN الخاص بنا بإنشاء "نفق" خاص ومشفّر حتى تتمكن من الالتفاف على تلك الكتل.
  3. تحسين تجربة البث والألعاب وتجاوز الاختناق الذي وضعه مزود خدمة الإنترنت.
  4. إلغاء الحظر والوصول إلى المحتوى المحظور جغرافياً وتغيير موقع IP من أي مكان في العالم والوصول إلى محتوى غير محدود.
  5. عدم الاحتفاظ بالبيانات لإبقاء ببياناتك الشخصية مخفية التحكم فيما يمكنك رؤيته. يتم تدقيق VyprVPN بشكل مستقل للتحقق من حالة عدم وجود سجل.

مميزات تطبيق VyprVPN

  • قم بتحميل VyprVPN وتمتع بحماية كاملة لبياناتك وهويتك خلال تصفح الانترنت، حيث يمنحك تجربة التطبيق مجاناً لمدة ثلاثة أيام يمكنك بعدها إلغاء الاشتراك بسهولة أو الإستمرار بالخدمة.
  • لايقوم التطبيق بحفظ أي سجلات أو تخزين بيانات أو التجسس ومراقبة معلوماتك ونقلها إلى أي أطراف ثالثة خارجية للحفاظ على خصوصية الشبكة الإفتراضية.
  • من خلال VyprVPN ستتمكن من إلغاء حظر المحتوى المفضل لديك وتنزيله، ودون وجود حدود للبيانات والتخزين المؤقت عند البث. بغض النظر عن مكان وجودك .
  • يقدم VyprVPN مايزيد عن 700 خادم وأكثر من 200.000 عنوان IP عبر 70 دولة حول العالم و 6 قارات، يمكنك التصفح بحرية من أي مكان في العالم.
  • يمتاز بخوادمه السريعة، فلا حالات اختناق بالإنترنت بعد اليوم، حيث يتم تحديث الخوادم بكل مستمر للحصول على أفضل سرعات للتحميل والبث والألعاب.
  • يدعم مجموعة جيدة من المنصات وأنظمة التشغيل كما يمتاز بكونه سهل الإستخدام ويقدم واجهة أنيقة وسلسلة.
  • يستخدم بروتوكول Chameleon لتوفير إلغاء حظر قوي والحصول على تشفير أفضل للويب لحماية بياناتك وتأمين خصوصيتك بحيث لايتم التعرف عليك.
  • يوقف Kill Switch حركة الإنترنت عند قطع اتصال VyprVPN أو عدم تمكينه، ما يضمن لك أقصى قدر من الأمان والخصوصية عبر الإنترنت.

تشغيل تطبيق VyprVPN

يمكن تحميل ملف APK الخاص بالتطبيق مجاناً وبآخر إصدار من خلال الرابط ومن ثم نقله إلى هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي وتثبيته عليه بسهولة. يمكن أيضاً تحميل التطبيق مباشرةً من متجر غوغل بلاي الرسمي.

شرح VyprVPN بالصور

التطبيق على متجر غوغل بلاي الرسمي.

التطبيق على غوغل :VyprVPN

تشغيل التطبيق.

تشغيل التطبيق :VyprVPN

تخصيص الإعدادات.

تخصيص الإعدادات :VyprVPN

قائمة السيرفرات التي يوفرها التطبيق.

السيرفرات :VyprVPN

تسجيل الدخول.

تسجيل الدخول :VyprVPN

إنشاء حساب.

إنشاء حساب :VyprVPN

خطط الشراء.

خطط الشراء :VyprVPN

مراجعة تطبيق VyprVPN

الإيجابيات

  • يقدم التزام قوي بخصوصية العملاء.
  • توزيع جغرافي جيد لخوادم VPN.
  • دعم OpenVPN وبروتوكول Chameleon الفريد مدعوم.
  • حساب مجاني محدود.

السلبيات

  • الاتصالات المتزامنة قليلة.
  • الخوادم التي يوفرها قليلة.

يقدم VyprVPN بروتوكول VPN فريد إلى جانب دعم العديد من المواقع التي تم تجاهلها من قبل المنافسة. لدى الشركة أيضاً التزام قوي بخصوصية العملاء. ومع ذلك، فإن كل هذا يأتي بثمن باهظ يضر بالقيمة الإجمالية.

تطبيق VyprVPN من تطوير Golden Frog. GmbH الإصدار 3.3.2, متوفر للتنزيل للموبايل بنظام أندرويد.

رابط تحميل VyprVPN

التحميل برابط مباشر, صيغة الملف: APK



المواصفات التقنية

نظام التشغيل Android
الفئة الاتصالات / Communications
الحجم 31.2 MB
أحدث إصدار 3.3.2
تاريخ التحديث 28-05-2020
الترخيص يختلف حسب الاصدار
عدد مرات التحميل (254 تنزيل)
آراء وأسئلة
مراجعة بواسطة: فريق عمل السندباد
6 / 10 تقييم
التقييم التقييمات المقدمة: 2 الأصوات
0.0%
0
0.0%
0
100.0%
2
0.0%
0
0.0%
0
رتبة الشعبية

82

في فئة الاتصالات

تقييم ومشاركات الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك