مقالات و شروح
أفضل خدمات أجنبية لمشاهدة التلفزيون عبر الإنترنت

أفضل خدمات أجنبية لمشاهدة التلفزيون عبر الإنترنت

في : القراءات : 1221
أفضل خدمات أجنبية لمشاهدة التلفزيون عبر الإنترنت
إذا كان لديك وقت فراغ وكنت ترغب بمشاهدة التلفزيون من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر الإنترنت ، فلابد أنك تملك مجموعة جيدة من الخيارات والتي تقدم مجموعة كبيرة من المحتوى المختلف ، منها المجاني ومنها المدفوع. سنعرض في هذا المقال أفضل المواقع لمشاهدة التلفزيون عبر الإنترنت.

1- Netflix

screenshot 1 أفضل خدمات أجنبية لمشاهدة التلفزيون عبر الإنترنت

تعتبر نتفليكس واحدة من أفضل خدمات البث حول العالم والأكثر شعبية ، حيث توفر مجموعة ضخمة من المحتوى المتنوع والرسمي والذي قد لايتوفر في أي خدمة أخرى. نتفليكس هي خدمة مدفوعة وغير مجانية ، تبلغ تكلفة الإشتراك الشهري حوالي 12.99$ دولار أمريكي. يمكنك أيضاً الإشتراك في الإصدار التجريبي مجاناً لمعاينة المحتوى الذي تقدمه قبل الدخول في الإشتراك المدفوع.

2- Hulu

screenshot 2 أفضل خدمات أجنبية لمشاهدة التلفزيون عبر الإنترنت

هولو هي أيضاً خدمة بث تلفزيوني عبر الإنترنت ، تمتاز هولو بأنها تعرض محتوى البرامج التلفزيونية التي لا توفرها نتفليكس. كما تقدمة هولو خدمة الوصول إلى محتوى الخاص لمجموعة من كبرى شبكات البرامج التلفزيزنية مثل (HBO و Showtime و Cinemax و Starz) مقابل دفع رسوم إضافية ، حيث تعتبر هولو خدمة مدفوعة ، لكنها تقدم بث مجاني محدود أيضاً. الإشتراك الشهري يكلف 7.99$ دولار أمريكي شهرياً ، كما يمكن تجربة الإصدار التجريبي المجاني, لكن للأسف هولو غير متوفر لمعظم الدول العربية .

3- Amazon Prime Video

screenshot 3 أفضل خدمات أجنبية لمشاهدة التلفزيون عبر الإنترنت

تعتبر هذه الخدمة ذات شعبية جيدة لأنها تقدم محتوى رسمي ومتنوع ، وتضم مجموعة كبيرة من الأفلام والمسلسلات والبرامج التلفزيونية العالمية ، مما يمنحك خيارات أكبر للمشاهدة. تبلغ تكلفة الإشتراك الشهري 12.99$ دولار أمريكي ، كما يمكنك الحصول على وصول لامحدود للمحتوى لمدة سنة كاملة مقابل 99$ دولار أمريكي. يوفر أمازون برايم إصدار تجريبي مجاني لمدة 30 يوماً فقط.

استعارة معلومات تسجيل الدخول

screenshot 4 أفضل خدمات أجنبية لمشاهدة التلفزيون عبر الإنترنت

إذت كنت لاترغب في دفع المال لمشاهدة التلفزيون ، يمكنك استعارة اسم المستخدم وكلمة المرور من أحد الأصدقاء المشتركين في واحدة من خدمات البث التلفزيوني المدفوعة والحصول على المحتوى الذي ترغب به ، حيث يمكن أن يوفر لك التحميل المسبق على بث أحد الأصدقاء أو أفراد العائلة أو اشتراك الكابل الكثير من المال. إلا أن هذه العملية قد تكون مخالفة لبنود الخدمة لبعض خدمات البث ، ولكن البعض الآخر يشجعك على المشاركة مع أفراد العائلة.

مشاهدة التلفزيون عبر الإنترنت مجاناً

screenshot 5 أفضل خدمات أجنبية لمشاهدة التلفزيون عبر الإنترنت

يوجد مجموعة من مواقع الويب والتي تعرض البرامج التلفزيونية مجاناً إذا كنت لاترغب في الإشتراك ، مثل (YouTube و Daily Motion و Pluto TV) بالرغم من المحتوى المحدود الذي توفره إلا أنها قد تكون خياراً ممتازاً للكثير من المستخدمين ، بالإضافة لمجموعة من البرامج ومنصات البث المجانية الأخرى على Google والتي توفر إمكانية مشاهدة المحتوى عبر الإنترنت ، إلا أن معظم هذه البرامج غير رسمية ولاتقدم محتوى أصلي وغير قانوني.


آراء الزوار