تحميل تطبيق Private Internet Access للأندرويد

التقييم 4.0 (1) زائر
نظام التشغيل Android
الحجم 20.3 MB
أحدث إصدار 3.5.1
تاريخ التحديث 19-05-2020
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل (36 تنزيل)
آراء وأسئلة

Private Internet Access

الشبكة الافتراضية الخاصة هي أفضل أداة لضمان عدم مراقبة حركة الويب الخاصة بك من قبل الجواسيس أو المحتالين أو المعلنين أو مزود خدمة الإنترنت الخاص بك. فإذا كنت تبحث عن تطبيق يوفر خدمة VPN قوية ويقدم مجموعة قوية من الميزات، مع الآلاف من الخوادم المتاحة في الكثير من المواقع، ومزامنة عدة اتصالات في وقت واحد وكلها موجودة في واجهة تطبيق جديد سهل الاستخدام. فأنت بحاجة Private Internet Access

ماهو تطبيق Private Internet Access

هو عبارة عن تطبيق يوفر خدمة VPN على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظام Android. يتيح لك القدرة على تصفح الإنترنت بأمان وبشكل مجهول من خلال إخفاء عنوان IP وتشفير حركة المرور الخاصة بك للاتصال بالتطبيقات والمواقع المحجوبة باستخدام VPN غير محدود النطاق الترددي. يؤدي الوصول إلى الإنترنت الخاص إلى إلغاء حظر المحتوى والتخلص من القيود الجغرافية المفروضة في بلدك. يسمح لك Private Internet Access بتشفير حركة مرور الشبكة الخاصة بك وتغيير عنوان IP الخاص بك والاتصال بشكل مجهول بمواقع الويب والتطبيقات المحظورة.

مميزات تطبيق Private Internet Access

  • يقدم تطبيق Private Internet Access سرعات عالية، بالإضافة إلى نطاق ترددي غير محدود، وإمكانية التوصيل مع 10 أجهزة في وقت واحد من الهواتف الذكية، والأجهزة اللوحية، وأجهزة الكمبيوتر.
  • يمتاز التطبيق بعدم وجود سجلات تحفظ حركة المرور، ويوفر دعم للعملاء الذين يتحدثون اللغة الإنجليزية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.
  • يقوم بتغيير عنوان IP الخاص بك إلى عنوان IP خاص للوصول إلى الإنترنت مما يؤدي لإخفاء هويتك وموقعك. قم بإخفاء عنوان IP الخاص بك لمنع متتبعي البيانات والمتطفلين والمتسللين من تتبع نشاط التصفح والبحث الخاص بك. عندما تقوم بتغيير عنوان IP الخاص بك، يمكنك أن تكون مجهولاً أكثر وتندمج مع الجمهور.
  • إستخدام آمن على شبكة WiFi الخاصة بك. كثيراً مايتم اختراق WPA و WPA2 الآن، لذلك فأنت بحاجة إلى VPN لحماية WiFi في أي مكان وفي الخارج أيضاً في المقاهي والفنادق والمطارات. إذا كنت تستخدم نقاط اتصال WiFi بدون تشفير، فيمكن رؤية بياناتك أو حظرها أو تقييدها أو مراقبتها أو تغييرها.
  • ميزة تشفير البيانات، يقوم Private Internet Access بتشفير حركة الإنترنت الخاصة بك مع وكيل VPN الخاص به. تنشئ خدمة الخصوصية الموثوقة عبر الإنترنت العديد من طبقات الأمان التي تبقيك مجهول وتمنع الوصول إلى بياناتك.
  • يمكن تفعيل إعدادات التطبيق على كامل الجهاز، كما يمكن السماح لتطبيقات معينة بتجاوز نفق VPN.

تشغيل تطبيق Private Internet Access

يمكن تحميل ملف APK الخاص بالتطبيق مجاناً وبآخر إصدار من خلال الرابط ومن ثم نقله إلى هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي وتثبيته عليه بسهولة. يمكن أيضاً تحميل التطبيق مباشرةً من متجر غوغل بلاي الرسمي.

صور من التطبيق:

التطبيق على متجر بلاي.

التطبيق على متجر بلاي :Private Internet Access

تشغيل التطبيق.

تشغيل التطبيق :Private Internet Access

إنشاء حساب للإشتراك.

الإشتراك :Private Internet Access

أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك.

البريد الإلكتروني :Private Internet Access

تأكيد الإشتراك.

تأكيد الإشتراك :Private Internet Access

خطط الإشتراك.

خطط الإشتراك :Private Internet Access

تطبيقات مشابهة لتطبيق Private Internet Access

  1. ExpressVPN: يمتاز ExpressVPN بتقديم شبكة ضخمة، بالإضافة إلى أنها سريعة وآمنة، وتحظر Netflix، وتدعم السيول، وليس لديها تسجيل جاد، وتقدم للعملاء كل شيء، وهي سهلة الاستخدام. باختصار، هذه شبكة VPN عالية الجودة تقدم في كل منطقة تقريباً.
  2. CyberGhost: هو عبارة عن تطبيق يوفر خدمة شبكة خاصة افتراضية شاملة VPN للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظام Android. مع أكثر من 10 مليون مستخدم، تقدم CyberGhost VPN أكثر من 7،100 خادم في أكثر من 89 دولة، وهي قفزة كبيرة بعد أن كان يقدم 4،800 خادم فقط في 58 دولة.

مراجعة تطبيق Private Internet Access

الإيجابيات

  • التطبيق مصمم بشكل جيد.
  • مزامنة 10 اتصالات دفعة واحدة.
  • مجموعة كبيرة من الخوادم المتاحة.
  • إعدادات أمان متقدمة.
  • يدعم مشاركة ملفات P2P و BitTorrent.

السلبيات

  • لايوفر نسخة مجانية.
  • لا يوفر خوادم متخصصة.
  • الدعم الفني لايدعم الدردشة الحية.

يوفر تطبيق Private Internet Access خدمة VPN قوية مع واجهة تطبيق جديدة ممتازة ودعم ما يصل إلى 10 اتصالات متزامنة. مما يجعل منه خيار قوي ومثالي للعائلات الكبيرة أو الأشخاص الذين يمتلكون العديد من الأجهزة والتي تحتاج إلى حماية VPN.

التحميل برابط مباشر , صيغة الملف: APK



6 / 10 تقييم

تقييم ومشاركات الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك