تحميل تطبيق TextNow للأندرويد

التقييم 3.7 (127)زائر

اجراء المكالمات والرسائل النصيه برقم موبايل امريكي

في وقت ليس ببعيد، كانت الرسائل النصية هي الأسلوب الأفضل و الأشهر بين جميع وسائل الاتصال السريعة. الوقت ليس ببعيد و لكن اذا ما قارنا الامر بما نحن عليه الان سنجد انه قد مررنا بطفرة رهيبة في تقنيات الاتصال الفعال و وسائل الاتصال المختلفة. و كانت الرفاهية الكاملة في الاتصال هي التي تقوم علي التواصل عن طريق الهاتف الأرضي و الخطوط الأرضية التي يلزمها اكواد و مفاتيح رقميه قبيل الرقم الذي تنوي التواصل معه و تكلفة مختلفة تماما عن الأرقام الأخرى في نطاق مدينتك. إضافة الي ان إمكانية التواصل في مدن خارج المحافظة او اطار الولاية في البلدان الغربية كان يحتاج طلب الى وزارة الاتصالات للتصديق عليه و اعتماد رقم الهاتف الأرضي المنوط بالذكر لهاتف يمكنه التواصل مع ارقام اخري من خارج مدينته و كان ذلك يحتاج شهور عديدة بل انه في أوقات ما كان الامر يمتد الي سنوات اخري.

منذ ان بدأ عصر الجوالات في التوغل بيننا و انتفضت معه جميع تقنيات التواصل و انحصرت أهمية الهاتف الأرضي في الاتصالات الخفيفة و النادرة جدا بل انه قد يستخدم فقط في اطار العمل للشركات التي يريد عملائها ان يستدلوا علي أماكنهم دون أي عطلات يمكن ان تواجههم من جراء ضعف تغطية الشبكات اللاسلكية للمحمول. و هنا ظهرت مجموعة من مطوري تطبيقات الجوالات التي جال بفكرها ان تعيد احياء امر الهواتف الأرضية مرة أخرى. و استخدام هذا الرقم في عمل اتصالات لشبكات المحمول إضافة الي ارسال رسائل نصية أيضا. قد تتعجب مما يذكر لكن كل ذلك يقوم به تطبيق تكست ناو.

شرح وتنزيل تطبيق TextNow الأصلي

هذا البرنامج عبارة عن تطبيق يمكن تثبيته علي الجوال فقط، يمكنك من عمل هاتف ارضي بشكل افتراضي، هذا الرقم يمكنك استخدامه لاحقا في عمل اتصالات هاتفية و التراسل النصي بالرسائل مثله مثل أي رقم جوال بالضبط. قد تعجب ان هذه الإمكانات قد تأخذ منك مقابلا جما لتعطيك هذه الخدمات الجلية لكن المفاجئة ان التطبيق مجاني تماما، فقط. كل ما عليك هو التسجيل في التطبيق و عمل حساب شخصي عليه لتستطيع ان تتمتع بكل هذه المميزات الجمة للتطبيق.

صلاحيات التطبيق المطلوبة

TextNow صلاحيات
كيفية استخدام TextNow
أولا قم بإنزال التطبيق المراد من متجر جوجل بلاي، ثم قم بالتسجيل في التطبيق لعمل حساب خاص بك تتم منه عملية الاتصال.
كيفية استخدام TextNow
بمجرد انزاله علي الهاتف و استشعاره الأرقام التي يمكنك الاتصال بها سوف يقوم بعرض الأرقام التي تصلح للاختيار من بينها، و عليه .

سوف يمكنك اجراء اتصالك الهاتفي من البرنامج تيكست ناو من حسابك عليه الى الارقام التي قمت باختيارها او إلى أي ارقام اخرى داخل الولايات المتحدة الامريكية. اذا كنت من قاطني أوروبا فللأسف لن يمكنك التعامل مع تيكست ناو و الاستفادة منه لكن يمكنك تنصيبه لتستفيد من الرقم الأمريكي الذي سوف يعطيه لك البرنامج و الذي تتم عملية ارسال الرسائل النصية بعنوانه الي أي من جهات الاتصال المختلفة سواء كانت من المسجلين علي هاتفك او من خارجها

مميزات TextNow

  1. الحصول علي رقم هاتف امريكي كما لو ان المستخدم قد سجل و اتم اشتراكه بالولايات المتحدة الامريكية
  2. إمكانية ارسال عدد لا نهائي من الرسائل النصية المجانية تماما الي العديد من جهات الاتصال المسجلة علي الهاتف او لا
  3. صغر حجم البرنامج
  4. سهولة الاستخدام
  5. البرنامج مجاني تماما و يعمل عن طريق الاتصال بالإنترنت فقط.

تطبيق TextNow من تطوير TextNow, Inc. الإصدار 22.24.0.1, متوفر للتنزيل للموبايل بنظام أندرويد.

رابط تحميل TextNow

التحميل برابط مباشر



المواصفات التقنية

نظام التشغيل Android
الفئة الاتصالات / Communications
الحجم 86.7 MB
أحدث إصدار 22.24.0.1
تاريخ التحديث 22-06-2022
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل (93229 تنزيل)
آراء وأسئلة
مراجعة بواسطة: فريق عمل السندباد
5 / 10 تقييم
التقييم التقييمات المقدمة: 127 الأصوات
43
19
44
13
6
رتبة الشعبية

5

في فئة الاتصالات

تقييم ومشاركات الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك